صيدا سيتي

نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات دولة المولدات تضرب من جديد.. وفواتيرها جنونية! اطلاق نار خلال اشكال في مخيم عين الحلوة المجذوب عمم على الجامعات الخاصة عدم تسجيل طلاب دون حيازتهم الثانوية العامة أو ما يعادلها الشهاب: الجامعة العربية هي المرجع الصالح لجمع الشمل والتوفيق وحفظ الكرامة! طلاب الصفوف المنتهية في مدرسة الإنجيلية في صيدا يطلقون حملة تبرع لدعم مستشفى صيدا الحكومي الصليب الأحمر الدولي ودائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين توزعان طرودا غذائية إلى العائلات الفلسطينية المُهجّرة من سوريا مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

الرعاية تقيم حفل أبناؤكم المميزون برعاية المفتي سوسان - 78 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 13 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1210 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان، أقامت الرعاية حفل بعنوان " ابناؤكم المميزون" في منتزه صيدا البلدي لتشجيع أبنائها وتنمية مهاراتهم على مختلف الصعد التعليمية والثقافية والابداعية والتكنولوجية على مدى السنوات في اطار بناء مجتمع متحضر ومثقف.

حضر الحفل معالي النائب بهية الحريري ممثلة بالسيدة معادن الشريف، المهندس محمد السعودي رئيس بلدية صيدا ممثلا بعضو مجلس بلدية صيدا نزار الحلاق، الحاج أحمد الجبيلي نائب رئيس بلدية حارة صيدا، العميد سمير شحادة ممثلاً بالنقيب هاني القادري، الحاج أبو زاهر دندشلي، أعضاء المجلس البلدي  (أ. كامل كزبر، المهندس محمود شريتح، أ. محمد قبرصلي)، أ.هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، أ.حسن أبو زيد رئيس مجلس إدارة الرعاية، الحاج محمد حوماني والسيدة هزار اسماعيل من جمعية المبرات الخيرية، أ.مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية، أ. أشرف بكري مدير مكتب لبنان في لجنة الرحمة العالمية - الكويت، أ. ماجد مركيز المدير التنفيذي لمركز الرحمة لخدمة المجتمع، أ. نبيل فاخوري مدير العلاقات العامة في جمعية رعاية اليتيم في صيدا، وفد Muslim Hands من بريطانيا، وفد من جمعية الأبرار الخيرية الاسلامية، المهندس سامي بن يوسف رئيس جمعية تونس الخيرية وحشد من ممثلي الجمعيات والمؤسسات الاهلية والمجتمع المدني وأهالي أبناء الرعاية المميزين.

افتتح الحفل بكلمة ترحيبية من عريفة الحفل إيناس خالد، تلاها آيات من القرآن الكريم للمكفولان نسيبة وتميم، ثم النشيد الوطني اللبناني.

بعدها ألقى رئيس مجلس أمناء المؤسسات أ. هاني أبو زينب كلمة للمناسبة أشار خلالها بأن الرعاية تقوم بكفالة اليتيم في بيته عبر ثلاث كفالات وهي المعيشية والتعليمية والتربوية التي نسعى من خلالها لتنمية مهاراته وتشجيعه على استغلالها وتطويرها، وما نشهده في هذا الحفل هو جزء من هذه الابداعات. كما أضاف أن هؤلاء المميزون هم ثمرة جهد مستمر بين اليتيم وأمه من جهة والرعاية من الجهة الاخرى. أبو زينب قدم الشكر للكافلين والداعمين المحلين والجهات المانحة الخارجية. واختتم كلفته بتمني مزيد من التفوق للابناء المميزون ومشجعا الاخرين على حذو هذا الطريق.

ثم جرى عرض 9 فقرات مواهب للمميزين من أبناء الرعاية وهي المكفول المميز عمر الحلاق وهو من ذوي الإحتياجات الخاصة الذي استطاع بناء مجسم مسجد مع لحظ تفاصيله الداخلية والخارجية، المكفول المميز دينيس سنبل الذي اخترع طاولة مكتبية لها متعددة الإستخدامات التي تتناسب مع احتياجات مستخدمها. المكفول المميز طه ياسين الذي أطلق تطبيق الرعاية ليساعد المؤسسة في مواقع التواصل الإجتماعي. المكفولة المميزة مريم عزوز التي تبدع في كتابة الخط العربي. المكفولة المميزة لين شناعة التي تحفظ عواصم دول العالم واستطاعت خلال الحفل من تعداد 102 عاصمة في دقيقتين. المكفولة المميزة آية نضر التي تعمل على تصنيع مواد تجميلية خاصة بالبشرة. المكفولان المبدعان حسن بياري وموسى بلعوس اللذان قدما عرض تجارب كيمائية، الأم الشاعرة فاطمة بلطجي التي ألفت ديوان شعري بعنوان "رحلة الياسمين" وقدمت النسخة الأولى منه لرئيس مجلس الأمناء أ. هاني أبو زينب والمدير التنفيذي أ. مطاع مجذوب. والفقرة الأخيرة كانت مع المنسقة التربوية حنين الخطيب التي قامت بتأليف كتاب "رحلة أم" تحاكي خلاله تجربة إحدى أمهات الرعاية وقدمت النسخة الأولى منه للأستاذ مطاع مجذوب وللدكتور الطراس الذي أشرف عليه. تبعها لوحة استعراضية لزهرات الرعاية، ثم كلمة بإسم الطلاب المتفوقين.

وفي الختام تم تسليم الدروع للجهات التي ساهمت بانجاح الحفل وهم المستشار التربوي الدكتور بسام الطراس، الدكتورة إنتصار الدنان، السيدة رفيدة الخطيب ومدارس الإيمان وشهادات التقدير للـ 22 طالب وطالبة ممن حازوا على درجات تقديرية في الشهادات الرسمية المتوسطة والثانوية والمهنية. وجرى توقيع كتاب رحلة الياسمين ورحلة أم. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946106741
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة