وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أميريكية تربي 100 ألف نحلة على شرفة منزلها + فيديو الجهاد الإسلامي تتسقبل جبهة النضال في الرشيدية - 4 صور حماس تلتقي في سفارة دولة فلسطين قيادة حركة فتح في لبنان النباتات تحذر بعضها من المخاطر! + فيديو أورينت كوين تختم رحلاتها لموسم صيف 2018 باستضافة عوائل من شهداء الجيش اللبناني - 7 صور موسى: القضية الفلسطينة عصية على الانكسار رغم كل المؤامرات والتحديات خطأ كارثي يصيب ركاب طائرة هندية بالنزيف! - 4 صور + فيديو لحظة سقوط لوح زجاجي عملاق من ناطحة سحاب + فيديو تكريم أبطال OBAIDA TEAM حسن بشير وإبراهيم الكبش في النادي المعني - 44 صورة منتدى صيدا الثقافي - برنامج الدعم المدرسي هكذا قتل قليل من الجبن تلميذاً بالمدرسة رشقه به زميله مقتل فتى بإصابته بعيار ناري من بندقية صيد بالخطأ شبيب افتتح معرض السلام وعرض في لقاء حواري مشاريع بيئية وتنموية: الطائفية هي نقيض المواطنة - 10 صور عصرونية Waste Bank - بنك النفايات في صيدا بعدسة وليد عنتر - 26 صورة اجتماع بين فتح وحماس توافق على تفعيل الأطر المشتركة وتطويق أحداث عين الحلوة روسي يستغل غياب جيرانه ويبني منزلاً داخل حديقتهم + فيديو حادث سير مروّع على أوتوستراد انان- جزين .. والنتيجة مأساوية (صور) النابلسي استقبل وفداً من السياسيين والإعلاميين والناشطين من سوريا - صورتان مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 13 صورة مسلح مزيف يقتحم قسم شرطة في الصين! + فيديو
مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولWorld Gym: Opening Soon In Saidaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonna
4B Academy Ballet

الرياضي يحسم المجموعة الأولى بفوز مثير في دورة حسام الدين الحريري الدولية - 15 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الأربعاء 13 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 413 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضمن مباريات دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ27 بكرة السلة التي تقام على ارض قاعة صائب سلام الرياضية في المنارة ، وبمؤازرة "ثورة" جمهوره في الربع الاخير من المباراة الحاسمة لصدارة المجموعة الاولى حقق النادي الرياضي فوزاً مثيراً  على حساب شيركاسي الاوكراني بفارق 3 نقاط (66 – 63)، الارباع (16 – 18، 15 – 20، 12 – 14 و23 – 9) حيث اشتعل اللاعبون وكسروا التفوق الاوكراني طوال الارباع الثلاثة الاولى.

الربع الاول جاء متقارباً، وتعادلت الارقام في منتصفه (10 – 10) مع اعتماد الفريق الاوكراني على الاداء البدني القوي كما كل الفرق الاوروبية، ونجح بالتقدم (18 – 16) بنهاية الجزء، وفي الربع الثاني تمكن الفريق الاوكراني من صنع الفارق وتقدم 10 نقاط (30 – 20)، ما اجبر المدرب احمد الفران على طلب "تايم اوت" لإعادة الامور الى نصابها، فكان له ما اراد مع 6 نقاطا متتالية فكان دور المدرب الاوكراني ليطلب الوقت المستقطع فيعود لتثبيت موقعه في المقدمة وينهي الشوط الاول في صالحه (38 – 31).

التقدم الاوكراني بقي مستمراً في الربع الثالث وسط اداء ضعيف من كوينسي دوبي الذي اصر اكثر من مرة على الاختراق امام اللاعبين العمالقة واخفق، فيما ارتكب كريس دانيالز خطأه الثالث باكراً فأراحه المدرب فران، ووحده وائل عرقجي قدم المستوى المطلوب هجومياً امام دفاع شيركاسي الرائع الذي كان له الفضل بحسم الجزء (52 – 43)، وكان المطلوب دفاع افضل والاعتماد اكثر على التسديدات البعيدة وهو ما نجح فيه امير سعود.

ففي الربع الاخير ومع صافرة البداية "هاج" جمهور الرياضي واطلق صافراته مع كل هجمة اوكرانية ما اربك لاعبي شيركاسي ودفعهم الى ارتكاب الاخطاء فزاد حماس لاعبي الرياضي الذين برعوا دفاعياً حتى كريس وكوينسي دخلوا في الاجواء، لكن ثلاثيتين من امير سعود واختراقات وائل عرقجي قلصت الفارق تدريجياً الى ان نجح كريس في منح الفريق الاصغر التقدم لأول مرة (56 – 54)، وتبادل الفريقان التسجيل قبل ان يحسم الرياضي الفوز (66 – 63).

وائل عرقجي سجل 21 نقطة، واضاف امير سعود 13 نقطة وكريس دانيالز 11 نقطة مع 11 متابعة، و9 نقاط مع 4 تمريرات حاسمة، ومن شيركاسي سجل ستانيمير 20 نقطةز، واضاف ديمترو ليبوفستيف 11 نقطة مع 6 متابعات.  

الفلسطيني ثالثاً

وفي مباراة هامشية ضمن المجموعة نفسها فاز سرية رام الله على الدالية التونسي بفارق 8 نقاط (85 – 77)، الارباع (23 – 22، 12 – 26، 22 – 15 و28 – 14) ليضمن المركز الثالث للمجموعة الذي لم يكن يكفيه للتأهل بعد خسارته مباراتين، فيما حل الفريق التونسي في المركز الاخير بلا نقاط.

جاي يونغبلاد سجل 22 نقطة مع 4 متابعات و5 تمريرات حاسمة واضاف تود اوبراين 20 نقطة و13 متابعة وتامر حباش 19 نقطة، ومن الفريق التونسي سجل بشير معين 13 نقطة وكزافي كيلينغ 12 نقطة واحمد تريمش 11 نقطة مع 8 متابعات.

ترتيب المجموعة الاولى:

النادي الرياضي 6 نقاط
شيركاسي الاوكراني 5 نقاط
سرية رام الله الفلسطيني 4 نقاط
دالية التونسي 3 نقاط

المجموعة الثانية

وفي اطار المجموعة الثانية يلعب في اليوم الاخير للدور الاول فريق بيروت مع المجمع البترولي الجزائري (15:30)، والهومنتمن مع ايك لارنكا القبرصي (17:30).

فوز الهومنتمن سيضعه في صدارة المجموعة الاولى بالعلامة الكاملة (6 نقاط) ويتأهل بيروت ثانياً بغض النظر عن نتيجته مع المجمع لفوزه على ايك لارنكا بالمواجهة المباشرة بينهما، حيث يتعادلان نقاطاً حتى لو خسر.

فوز ايك لارنكا على الهومنتمن وبيروت على المجمع سيضع الامور في حسابات فارق السلات كون الفرق الثلاثة الهومنتمن وبيروت ولارنكا سيتعادلون بالنقاط، وسيكون بيروت متصدر المجموعة لامتلاكه فارق (8+) ويحتاج لارنكا (14-)الى الفوز بفارق 11 نقطة ليتأهل على حساب الهومنتمن (6+).

فوز لارنكا بأي نتيجة وخسارة بيروت، تؤهله من المركز الاول، لكونه سيتعادل مع الهومنتمن نقاطاً ويتقدم عليه بالمواجهة المباشرة. 

@ المصدر/ رأفت نعيم.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861474320
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي