صيدا سيتي

فتح طريق مكسر العبد في صيدا الحراك في صيدا اعلن التصعيد والنزول الى ساحة ايليا توقيف بائع قهوة متجول قرب ساحة الاعتصام! متطوعو جمعية نواة يحتلفون بالمولد النبوي الشريف، ويوزعون الحلوى احتفالاً بالذكرى - 48 صورة مطلوب موظف/ة صيدلي للعمل في صيدلية في الشرحبيل صيدا مطلوب موظف/ة صيدلي للعمل في صيدلية في الشرحبيل صيدا للبيع شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف - 37 صورة للبيع شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف - 37 صورة للإيجار شقة جديدة طابق ثاني في حي الوسطاني خلف حلويات السمرة بالقرب من المستشفى التركي - 13 صورة للإيجار شقة جديدة طابق ثاني في حي الوسطاني خلف حلويات السمرة بالقرب من المستشفى التركي - 13 صورة بيان توضيحي صادر عن مازن عاطف البساط نقلوا إلى قصر العدل في صيدا .. تأجيل استجواب موقوفي أحداث استراحة صور إلى الخميس السنيورة تحدث لقناة النيل عن الأوضاع الراهنة في لبنان وتصوره للخروج من المأزق السعودي أعطى توجيهاته للتجاوب الكامل مع المطالب الخدماتية لساحة الحراك المدني في صيدا - 4 صور ​بدء التسجيل لدورة التزيين والتجميل ودورة إدارة المكاتب ودورة تصوير خارجي في جمعية النجدة الاجتماعية ​بدء التسجيل لدورة التزيين والتجميل ودورة إدارة المكاتب ودورة تصوير خارجي في جمعية النجدة الاجتماعية المخيمات الفلسطينية .. حكاية ألم مستمر على درب العودة!! اقفال مصلحة تسجيل السيارات في صيدا القوى الإسلامية في عين الحلوة تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف - 14 صورة الحالة اليوم بكلمات البارحة

ضوابط لتحديد صلاحيات القوة المشتركة وفلسطيني من مجموعة بدر يسلم نفسه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1173 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع المركزية

بدأت العناصر الارهابية التابعة للارهابي بلال بدر تتهاوى واحدا بعد الاخر، فبعد أقل من أسبوع على تسليم مرافق بدر الشخصي وئام الصاوي نفسه لشعبة المعلومات في الامن العام في الجنوب، وكان سبقه اثنان آخران، سلم الفلسطيني محمد حسين زهران المقيم في حي الطيري نفسه اليوم الى معلومات الأمن العام في صيدا وهو متهم بانتمائه الى مجموعة بدر وقتاله ضد حركة فتح في المعركة الأخيرة في المخيم.
وأشارت مصادر من داخل المخيم لـ"المركزية" الى أن "العناصر التي تسلم نفسها تلجأ الى عصبة الانصار الاسلامية في المخيم التي تتولى الاتصال بالضابط المسؤول عن شعبة المعلومات في الامن العام"، آملة أن "يحذو المطلوبون الباقون حذو هؤلاء ويسلموا أنفسهم لتسوية أوضاعهم القانونية رأفة بذويهم وبالمخيم واستقراره". 
وعلمت "المركزية" أن "لقاء التحالف الفلسطيني في صيدا اتخذ جملة ضوابط ووضعها بيد" القوة المشتركة" ومنها أن على قائد القوة الامنية المشتركة بسام السعد الالتزام بقرارات القيادة السياسية وعدم تجاوز حدود صلاحياته الموكلة إليه من قبل القيادة السياسية"، وأكد اللقاء أن "القيادة السياسية المركزية هي المعني الاول بملف المطلوبين وليس" القوة المشتركة"، التي تنحصر مهمتها بملاحقة المطلوبين الذين اعتدوا على المخيم، بالتنسيق مع القيادة السياسية الفلسطينية في صيدا".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917397627
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة