صيدا سيتي

الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية أسامة سعد موجهاً التحية لذكرى عبد الناصر: نهج عبد الناصر هو نهج الانحياز للناس والإيمان بالشعب وقدراته نقابة الصيادين تدين التعرض والتجني على مؤسسات الرعاية ومطاع مجذوب وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسلة تدابير وقائية من فيروس كورونا الحريري استقبلت وفدا من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين العثور على محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم محمد أحمد طحيبش كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة

ضوابط لتحديد صلاحيات القوة المشتركة وفلسطيني من مجموعة بدر يسلم نفسه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 12 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1377 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع المركزية

بدأت العناصر الارهابية التابعة للارهابي بلال بدر تتهاوى واحدا بعد الاخر، فبعد أقل من أسبوع على تسليم مرافق بدر الشخصي وئام الصاوي نفسه لشعبة المعلومات في الامن العام في الجنوب، وكان سبقه اثنان آخران، سلم الفلسطيني محمد حسين زهران المقيم في حي الطيري نفسه اليوم الى معلومات الأمن العام في صيدا وهو متهم بانتمائه الى مجموعة بدر وقتاله ضد حركة فتح في المعركة الأخيرة في المخيم.
وأشارت مصادر من داخل المخيم لـ"المركزية" الى أن "العناصر التي تسلم نفسها تلجأ الى عصبة الانصار الاسلامية في المخيم التي تتولى الاتصال بالضابط المسؤول عن شعبة المعلومات في الامن العام"، آملة أن "يحذو المطلوبون الباقون حذو هؤلاء ويسلموا أنفسهم لتسوية أوضاعهم القانونية رأفة بذويهم وبالمخيم واستقراره". 
وعلمت "المركزية" أن "لقاء التحالف الفلسطيني في صيدا اتخذ جملة ضوابط ووضعها بيد" القوة المشتركة" ومنها أن على قائد القوة الامنية المشتركة بسام السعد الالتزام بقرارات القيادة السياسية وعدم تجاوز حدود صلاحياته الموكلة إليه من قبل القيادة السياسية"، وأكد اللقاء أن "القيادة السياسية المركزية هي المعني الاول بملف المطلوبين وليس" القوة المشتركة"، التي تنحصر مهمتها بملاحقة المطلوبين الذين اعتدوا على المخيم، بالتنسيق مع القيادة السياسية الفلسطينية في صيدا".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940567666
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة