صيدا سيتي

مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي

الدكتور بسام حمود: للعميد شحادة دور محوري مشهود والأمن الإجتماعي أساس الاستقرار - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1181 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة في مكتبه في سراي صيدا بحضور عضو اللجنة السياسية محمد الزعتري، حيث جرى التداول بالأوضاع السياسية والأمنية في صيدا والجنوب وسبل تحصين الأمن والاستقرار في ظل الظروف السياسية والاقتصادية والمعيشية التي تمر بها المنطقه.

وأثنى د. حمود على الدور المحوري الذي يقوم به العميد شحادة بمسؤولية عالية وبحكمة لا تخلوا من الحزم والمرونة بما يحفظ للدولة هيبتها وللمواطنين حقوقهم وللواقع السياسي هامشه دون المساس بمقتضيات الأمن والاستقرار والسلامة العامة.

وأكد د. حمود على أسبقية الأمن الاجتماعي لأنه الضامن للأمن السياسي والركيزة الأساسية للاستقرار وهذا يتطلب اهتمام جدي من الدولة ومؤسساتها بهموم المواطنين الحياتية والمعيشية في ظل الركود الاقتصادي وسوء الخدمات على صعيد أزمتي الكهرباء وانقطاع مياه الشفة عن الكثير من أحياء مدينة صيدا مما يزيد من الضغط على المواطن ويحرمه من أبسط حقوقه على الدولة التي لا تعرف سوى زيادة الضرائب والتكاليف التي ترهقه وتزيد من حدة الأزمات التي يعيشها. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931727182
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة