صيدا سيتي

Needed: Cash Manager for a company in Saida للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا

الدكتور بسام حمود: للعميد شحادة دور محوري مشهود والأمن الإجتماعي أساس الاستقرار - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1036 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة في مكتبه في سراي صيدا بحضور عضو اللجنة السياسية محمد الزعتري، حيث جرى التداول بالأوضاع السياسية والأمنية في صيدا والجنوب وسبل تحصين الأمن والاستقرار في ظل الظروف السياسية والاقتصادية والمعيشية التي تمر بها المنطقه.

وأثنى د. حمود على الدور المحوري الذي يقوم به العميد شحادة بمسؤولية عالية وبحكمة لا تخلوا من الحزم والمرونة بما يحفظ للدولة هيبتها وللمواطنين حقوقهم وللواقع السياسي هامشه دون المساس بمقتضيات الأمن والاستقرار والسلامة العامة.

وأكد د. حمود على أسبقية الأمن الاجتماعي لأنه الضامن للأمن السياسي والركيزة الأساسية للاستقرار وهذا يتطلب اهتمام جدي من الدولة ومؤسساتها بهموم المواطنين الحياتية والمعيشية في ظل الركود الاقتصادي وسوء الخدمات على صعيد أزمتي الكهرباء وانقطاع مياه الشفة عن الكثير من أحياء مدينة صيدا مما يزيد من الضغط على المواطن ويحرمه من أبسط حقوقه على الدولة التي لا تعرف سوى زيادة الضرائب والتكاليف التي ترهقه وتزيد من حدة الأزمات التي يعيشها. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911988120
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة