وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حادثة غريبة... سيارة خاصة تقل لاعباً مصاباً في الدوري اللبناني + فيديو أبو العردات: جهود الوزير حمادة والنائب الحريري سهلت قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية كيف عززت سامسونج هاتفها Galaxy Note9 ليواكب تطلعات عشاق المستوى التالي من الألعاب - صورتان شاهد .. ظهور نادر لزرافة بيضاء اللون في محمية كينية + فيديو هل طارت في الهواء.. كيف علِقت هذه الشاحنة في النافذة؟ - صورتان نمساوي يقود سكوتر في السماء.. مقطع للمغامرة المخيفة + فيديو مركز النجاح للدروس الخصوصية في عبرا راكون طائر يقفز من الطابق التاسع ويثير فضول الملايين + فيديو الأحوال الشخصية: للمرأة الحق بالاستحصال على بيانات قيد إفرادية لأولادها القاصرين طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الايام المقبلة مشهد مذهل لسحب زرقاء فوق القطبين تحمل قطعاً من نيازك + فيديو حماس تكرم الحجاج وتحتفل بالسنة الهجرية في مدينة صيدا - 19 صورة مطلوب سائق باص مع دفتر 10 طون لنقل طلاب مع خبرة بنقل الطلاب دعوة للقاء مع الشيخ الدكتور عمر عبد الكافي بعنوان الدين والحياة الدعوة عامة شاهد ثوران بركان أناك كراكتاو في إندونيسيا + فيديو مستشفى بريطاني يتعرض لإنتقادات لاذعة.. بسبب جثث الموتى اختتام التدريب في دورة مستحضرات العناية بالبشرة - 7 صور نساء سويسرا يطالبن بالمساواة في الأجور + فيديو النائب بهية الحريري في عصرونية لجمعية بادري: مشروع صيدا بتعرف تفرز ينطلق منتصف تشرين الأول - 16 صورة أمين سر الأهلي صيدا خالد بديع يترأس وفد لبنان للشطرنج إلى جورجيا - صورتان
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صور
4B Academy Ballet

نادي الهومنتمن يحسم قمة المجموعة الثانية على حساب نادي بيروت - 5 صور

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الثلاثاء 12 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 421 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وضع فريق الهومنتمن نفسه بأفضلية الحصول على المركز الاول للمجموعة الثانية في بطولة دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ27 بكرة السلة التي ينظمها نادي الفداء –صيدا تحت اشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة والمقامة على ملعب قاعة صائب سلام في المنارة، وذلك بعد فوزه على فريق نادي "بيروت"، ويتوجب على الفريق البرتقالي الفوز في مباراة الاخيرة على ايك لارنكا الفائز على المجمع البترولي الجزائري في مباراتهما الاخيرة الاربعاء، والا سيدخل مع الفريق القبرصي ونادي بيروت في حسابات فارق السلات لضمان التأهل عن المجموعة فقط وليس الصدارة فقط.

ويلعب اليوم الثلاثاء نادي سرية رام الله الفلسطيني مع الدالية التونسي (17:30) في اطار مباريات المجموعة الاولى التي ستشهد حسماً لصدارتها في المباراة الثانية (20.30) بين النادي الرياضي وشيركاسي الاوكراني.

الهومنتمن × بيروت

فقد تمكن فريق الهومنتمن من تحقيق الفوز على فريق بيروت بفارق 8 نقاط (68 –60)، الارباع (22 – 12، 11 – 12، 21 – 20 و14 – 16) وهو سعى الى كسب المباراة بفارق مريح ليضمن لنفسه افضلية بحال خسارته المباراة الاخيرة امام ايك لارنكا، علماً انه سيتصدر بالعلامة الكاملة في حال فوزه بها.

البداية كانت متقاربة الى منتصف الربع الاول قبل ان يبدأ الهومنتمن بفرض افضليته والتقدم (22 – 12) بنهاية الربع  الاول وسط تألق كبير للاعبه ... الذي سجل وحده 14 من نقاط فريقه في هذا الجزء، وحاول اكمال سيطرته في الربع  الثاني وتقدم (33 – 17) لكن الفريق الصاعد هذا الموسم الى عالم الاضواء والواعد بموسم حافل استعاد بعضاً من ادائه الجيد في مباراته الاولى امام ايك لارنكا القبرصي وقلص الفارق الى 9 نقاط بنهاية الشوط الاول للمباراة.

فريق الهومنتمن عرف كيف يحافظ على تقدمه وأنهى الربع الثالث بفارق 10 نقاط (54 – 44) بعد ان كان قد نزل الى 6 منتصف الجزء، وبدا واضحاً ان الفريق البيروتي يعاني من الناجية الهجومية وخصوصاً لجهة عدم فاعلية اجانبه الذين سجلوا مجتمعين 17 نقطة فقط في كامل المباراة، التي تبادل الفريقان في ربعها الاخير "المد والجزر" من دون الاقتراب تحت حاجز فارق 6 نقاط قبل ان يتنتهي بفوز الهومنتمن (68 – 60).

صامويل طومسون سجل للهومنتمن 19 نقطة مع 5 متابعات واضاف والتر هودج 15 نقطة وايلي شمعون 14 نقطة، ومن فريق بيروت سجل ميغيل مارتينيز 15 نقطة واضاف باسل بوجي 12 نقطة مع 8 متابعات وجوزيف نيكلسون 9 نقاط.

ايك × المجمع البترولي

وفي اطار المجموعة نفسها، حقق فريق ايك لارنكا القبرصي فوزه الاول في الدورة على حساب المجمع البترولي الجزائري بفارق 7 نقاط (78 – 71)، الارباع (24 – 11، 24 – 23، 8 – 19 و22 – 18).

ميكاليس كوميس حقق 19 نقطة للفريق القبرصي، واضاف دانيلو تاسيتش 16 نقطة فيما سجل محمد حارات 19 نقطة مع 10 متابعات واضاف زميله عبد الله حمديني 19 نقطة للفريق الجزائري، الذي تلقى هزيمته الثانية في البطولة في المركز الاخير بنقطتين، فيما رفع ايك لارنكا رصيده الى 3 نقاط من فوز وهزيمة في المركز الثالث.  

@ المصدر/ رأفت نعيم. 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861940714
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي