صيدا سيتي

المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل وسام سعد: هكذا ولدت شخصية "أبو طلال".. نعم تلقيت تهديدات! احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق لا اضراب لقطاع المحروقات يوم غد وبعد غد محمد صالح واجه الإرهاب جنوباً واتهم به في اليونان! تفاصيل توقيف شبكة تهريب عملة مزوّرة في مطار بيروت أسبوعان مرّا على اختفاء القاصر ملك سنو... عائلتها تناشد الجميع مساعدتها

نادي الهومنتمن يحسم قمة المجموعة الثانية على حساب نادي بيروت - 5 صور

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 12 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 620 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وضع فريق الهومنتمن نفسه بأفضلية الحصول على المركز الاول للمجموعة الثانية في بطولة دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ27 بكرة السلة التي ينظمها نادي الفداء –صيدا تحت اشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة والمقامة على ملعب قاعة صائب سلام في المنارة، وذلك بعد فوزه على فريق نادي "بيروت"، ويتوجب على الفريق البرتقالي الفوز في مباراة الاخيرة على ايك لارنكا الفائز على المجمع البترولي الجزائري في مباراتهما الاخيرة الاربعاء، والا سيدخل مع الفريق القبرصي ونادي بيروت في حسابات فارق السلات لضمان التأهل عن المجموعة فقط وليس الصدارة فقط.

ويلعب اليوم الثلاثاء نادي سرية رام الله الفلسطيني مع الدالية التونسي (17:30) في اطار مباريات المجموعة الاولى التي ستشهد حسماً لصدارتها في المباراة الثانية (20.30) بين النادي الرياضي وشيركاسي الاوكراني.

الهومنتمن × بيروت

فقد تمكن فريق الهومنتمن من تحقيق الفوز على فريق بيروت بفارق 8 نقاط (68 –60)، الارباع (22 – 12، 11 – 12، 21 – 20 و14 – 16) وهو سعى الى كسب المباراة بفارق مريح ليضمن لنفسه افضلية بحال خسارته المباراة الاخيرة امام ايك لارنكا، علماً انه سيتصدر بالعلامة الكاملة في حال فوزه بها.

البداية كانت متقاربة الى منتصف الربع الاول قبل ان يبدأ الهومنتمن بفرض افضليته والتقدم (22 – 12) بنهاية الربع  الاول وسط تألق كبير للاعبه ... الذي سجل وحده 14 من نقاط فريقه في هذا الجزء، وحاول اكمال سيطرته في الربع  الثاني وتقدم (33 – 17) لكن الفريق الصاعد هذا الموسم الى عالم الاضواء والواعد بموسم حافل استعاد بعضاً من ادائه الجيد في مباراته الاولى امام ايك لارنكا القبرصي وقلص الفارق الى 9 نقاط بنهاية الشوط الاول للمباراة.

فريق الهومنتمن عرف كيف يحافظ على تقدمه وأنهى الربع الثالث بفارق 10 نقاط (54 – 44) بعد ان كان قد نزل الى 6 منتصف الجزء، وبدا واضحاً ان الفريق البيروتي يعاني من الناجية الهجومية وخصوصاً لجهة عدم فاعلية اجانبه الذين سجلوا مجتمعين 17 نقطة فقط في كامل المباراة، التي تبادل الفريقان في ربعها الاخير "المد والجزر" من دون الاقتراب تحت حاجز فارق 6 نقاط قبل ان يتنتهي بفوز الهومنتمن (68 – 60).

صامويل طومسون سجل للهومنتمن 19 نقطة مع 5 متابعات واضاف والتر هودج 15 نقطة وايلي شمعون 14 نقطة، ومن فريق بيروت سجل ميغيل مارتينيز 15 نقطة واضاف باسل بوجي 12 نقطة مع 8 متابعات وجوزيف نيكلسون 9 نقاط.

ايك × المجمع البترولي

وفي اطار المجموعة نفسها، حقق فريق ايك لارنكا القبرصي فوزه الاول في الدورة على حساب المجمع البترولي الجزائري بفارق 7 نقاط (78 – 71)، الارباع (24 – 11، 24 – 23، 8 – 19 و22 – 18).

ميكاليس كوميس حقق 19 نقطة للفريق القبرصي، واضاف دانيلو تاسيتش 16 نقطة فيما سجل محمد حارات 19 نقطة مع 10 متابعات واضاف زميله عبد الله حمديني 19 نقطة للفريق الجزائري، الذي تلقى هزيمته الثانية في البطولة في المركز الاخير بنقطتين، فيما رفع ايك لارنكا رصيده الى 3 نقاط من فوز وهزيمة في المركز الثالث.  

@ المصدر/ رأفت نعيم. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911935428
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة