صيدا سيتي

مسيرة حاشدة داخل مخيم عين الحلوة احتجاجا على اجراءات وزير العمل ابراهيم عرض مع الاحمد تطورات القضية الفلسطينية واوضاع الفلسطينيين في لبنان اخماد حريق في سيارة على الأوتوستراد الساحلي في الجية الأحمد أكد من السراي أن لا أزمة بين فلسطين ولبنان: القضية تحل بالحوار ونناشد القوى اللبنانية عدم إدخالها في التجاذبات السياسية لقاء في مركز الجماعة الاسلامية يدعو للاعتصام غداً بعد صلاة الجمعة - 7 صورة إجتماع تشاوري لـ "تجمع المؤسسات الأهلية" في مقر جمعية "نبع" في صيدا - 21 صورة دعوة إلى احتفال جماهيري لمناسبة الذكرى 17 لغياب المناضل الراحل مصطفى سعد بيان من حركة حماس رداً على سمير جعجع: نقف إلى جانب حقوق شعبنا واتهامك لنا شرف كبير الأحمد يتصل بالبزري شاكراً له ولصيدا موقفهم الداعم لحقوق الفلسطينيين في لبنان موظفو الإدارات العامة في صيدا والجنوب واصلوا إضرابهم لليوم الثاني المحامي راني صادر حاضر حول "الملكية الفكرية" في استراحة صيدا إعلان بدء استقبال طلبات الاشتراك في امتحانات الدخول إلى الماستر المشترك في الدراسات الاستراتيجية بين "كلية الحقوق" و"مركز البحوث والدراسات الاستراتيجية" في الجيش الطبيب اللبناني العالمي غابي معوّض: الجراحة الروبوتية ستكون بمثابة GPS توجيهيّ للجرّاح في عمله بأقل خطأ بشري ممكن جعجع:ما تشهده بعض المخيمات الفلسطينية من تحركات لا علاقة له بقرار وزير العمل وخلفيتها سياسية بحتة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تسلمت منشآت ومصادر المياه في بعض قرى وبلدات الجنوب أبو سليمان: أعطيت تعليمات لتسريع إعطاء إجازات العمل للفلسطينيين الفلسطينيون في لبنان والحقوق لا حياة لمن تنادي فتح: قرار وزير العمل حكم بالتجويع والاعدام البطيء على اللاجئين اليوسف نوه بمواقف القوى اللبنانية الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني منيمنة: الفلسطيني ليس عاملا أجنبيا ويجب تفعيل الحوار وخوفنا أن تؤدي الاحتجاجات لما لا تحمد عقباه

نادي الهومنتمن يحسم قمة المجموعة الثانية على حساب نادي بيروت - 5 صور

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 12 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 588 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وضع فريق الهومنتمن نفسه بأفضلية الحصول على المركز الاول للمجموعة الثانية في بطولة دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ27 بكرة السلة التي ينظمها نادي الفداء –صيدا تحت اشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة والمقامة على ملعب قاعة صائب سلام في المنارة، وذلك بعد فوزه على فريق نادي "بيروت"، ويتوجب على الفريق البرتقالي الفوز في مباراة الاخيرة على ايك لارنكا الفائز على المجمع البترولي الجزائري في مباراتهما الاخيرة الاربعاء، والا سيدخل مع الفريق القبرصي ونادي بيروت في حسابات فارق السلات لضمان التأهل عن المجموعة فقط وليس الصدارة فقط.

ويلعب اليوم الثلاثاء نادي سرية رام الله الفلسطيني مع الدالية التونسي (17:30) في اطار مباريات المجموعة الاولى التي ستشهد حسماً لصدارتها في المباراة الثانية (20.30) بين النادي الرياضي وشيركاسي الاوكراني.

الهومنتمن × بيروت

فقد تمكن فريق الهومنتمن من تحقيق الفوز على فريق بيروت بفارق 8 نقاط (68 –60)، الارباع (22 – 12، 11 – 12، 21 – 20 و14 – 16) وهو سعى الى كسب المباراة بفارق مريح ليضمن لنفسه افضلية بحال خسارته المباراة الاخيرة امام ايك لارنكا، علماً انه سيتصدر بالعلامة الكاملة في حال فوزه بها.

البداية كانت متقاربة الى منتصف الربع الاول قبل ان يبدأ الهومنتمن بفرض افضليته والتقدم (22 – 12) بنهاية الربع  الاول وسط تألق كبير للاعبه ... الذي سجل وحده 14 من نقاط فريقه في هذا الجزء، وحاول اكمال سيطرته في الربع  الثاني وتقدم (33 – 17) لكن الفريق الصاعد هذا الموسم الى عالم الاضواء والواعد بموسم حافل استعاد بعضاً من ادائه الجيد في مباراته الاولى امام ايك لارنكا القبرصي وقلص الفارق الى 9 نقاط بنهاية الشوط الاول للمباراة.

فريق الهومنتمن عرف كيف يحافظ على تقدمه وأنهى الربع الثالث بفارق 10 نقاط (54 – 44) بعد ان كان قد نزل الى 6 منتصف الجزء، وبدا واضحاً ان الفريق البيروتي يعاني من الناجية الهجومية وخصوصاً لجهة عدم فاعلية اجانبه الذين سجلوا مجتمعين 17 نقطة فقط في كامل المباراة، التي تبادل الفريقان في ربعها الاخير "المد والجزر" من دون الاقتراب تحت حاجز فارق 6 نقاط قبل ان يتنتهي بفوز الهومنتمن (68 – 60).

صامويل طومسون سجل للهومنتمن 19 نقطة مع 5 متابعات واضاف والتر هودج 15 نقطة وايلي شمعون 14 نقطة، ومن فريق بيروت سجل ميغيل مارتينيز 15 نقطة واضاف باسل بوجي 12 نقطة مع 8 متابعات وجوزيف نيكلسون 9 نقاط.

ايك × المجمع البترولي

وفي اطار المجموعة نفسها، حقق فريق ايك لارنكا القبرصي فوزه الاول في الدورة على حساب المجمع البترولي الجزائري بفارق 7 نقاط (78 – 71)، الارباع (24 – 11، 24 – 23، 8 – 19 و22 – 18).

ميكاليس كوميس حقق 19 نقطة للفريق القبرصي، واضاف دانيلو تاسيتش 16 نقطة فيما سجل محمد حارات 19 نقطة مع 10 متابعات واضاف زميله عبد الله حمديني 19 نقطة للفريق الجزائري، الذي تلقى هزيمته الثانية في البطولة في المركز الاخير بنقطتين، فيما رفع ايك لارنكا رصيده الى 3 نقاط من فوز وهزيمة في المركز الثالث.  

@ المصدر/ رأفت نعيم. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904931385
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة