صيدا سيتي

فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة أزمة «اللبنانية»: الأحزاب تفكّ الاضراب و«مذكرة جلب» للأساتذة! نظام تتبّع الهواتف الخليوية: كلفة أعلى وخصوصية أقلّ! حكّامنا لطلاب «اللبنانية»: كلّنا أسعديّون! تواصل التعازي بالحاجة مقبولة معروف والدة الدكتور وائل الميعاري.. وذكرى الثالث عصر اليوم - 21 صورة جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة

أبطال أكاديمية صيدا للفنون القتالية يحرزون بطولة لبنان لعام 2017 - 18 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1175 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

احرزت اكاديمية صيدا للفنون القتالية  للعام 2017  في بطولة لبنان  للكفرق الصغار بالتنسيق مع المدرب عبيدة العر من خلال دمج ابطاله مع ابطال الاكاديمية و المشاركة بفريقين و ايضا بالتنسيق مع المدرب خالد عفارة مدرب الاكاديمية و المدرب محمد غبورة وذلك بمشاركة 15 فريق على ملعب بليدية الغبيري.
و كان الفريق الاول (A) مؤلف من الابطال: عدنان حنقير، سامي عكاوي، مصطفى مقصود، حسين فرحات، حسام اسعد، ابراهيم كبش، سهيل الخطيب.
و الفريق الثاني(B ) عبدالله درزي،آدم بلحس،عبدالرحمن كبش،علي لمع،وجيه حنقير،محمد سلامة،جهاد صفدي. 
الفريق الثاني لم يحالفه الحظ وخسر في الدور الاول ضد فريق الشيهان جمال الحايك. 
اما الفريق الاول فاز في الدور الأول ضد team fodda و في الدور الربع نهائي فاز ضد نادي كميكاز طرابلس حامل اللقب ليتأهل و يواجه في نصف النهائي نادي العهد ليفوز عليه بصعوبة بعد مباريات قوية ليتأهل للمباراة النهائية ضد فريق الشيهان جمال حايك و يفوز عليه ايضا بمباريات قوية.
المدرب واللا عب الدولي محمد الغربي شكرا للأتحاد اللبناني للكيوكشنكاي و على رأسه الأستاذ علي فواز(مجدد الكيوكشنكاي في لبنان و الوطن العربي) و للشيهان ابراهيم كمال و الشيهان جمال حايك.
وقال الغربي مبروك لنا جميعا  مبروك لمدينة صيدا ومبروك لخالد عفارة وعبيدة العر  ومحمد غبورة... و الابطال مصطفى سبع اعين، محمد بغدادي،مريانا قمرة،محمد كيلو ولكل من وقف الى جانب الاكاديمية.

@ المصدر/ جمال الغربي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902639273
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة