صيدا سيتي

بيان توضيحي حول إصابة عامل في إحدى محطات الوقود في صيدا بـ كورونا دعوة لحضور دورة علمية مميزة لطلبة العلم الشرعي ناشطون في "حراك صيدا" نظموا وقفة احتجاجية في ساحة ايليا اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين

بلديات ومخاتير تستنكر التعرض للعميد سمير شحادة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1973 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلديات ومخاتير تستنكر التعرض للعميد سمير شحادة

تداعى إتحاد بلديات صيدا الزهراني لعقد جلسة له برئاسة المهندس محمد السعودي وذلك في القصر البلدي في صيدا ، حيث إستنكر رؤساء البلديات ما نشر في احد المواقع الاكترونية بحق قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة. واصدر الاتحاد بيانا جاء فيه "اننا نؤكد بأن هذا الخبر عار من الصحة، وأن العميد سمير شحادة يتمتع بمناقبية ومسلكية وطنية عالية لا يحتاج معها لشهادة من أحد، وتربطه مع كافة رؤساء البلديات في الإتحاد أطيب العلاقات، وبالتالي فإن هذا الخبر ليس إلا محاولة للتشويش على هذه العلاقة الطيبة، والتي لن تزعزعها مثل هذه الكتابات المنسوجة في خيال من له غاية في نفس يعقوب".

المختارشلهوب

بدوره رئيس "رابطة مخاتير منطقة جزين" هادي يوسف شلهوب استنكر التعرض للعميد سمير شحادة بهذا الشكل مؤكدا "ان العميد شحادة لا يفرق او يميز في تعامله الوظيفي من خلال موقعه الامني مع اية بلدة واخرى, ولا بين منطقة واخرى , لذا فاننا نعتبر ما ورد من كلام في الموقع المذكور هو مجرد اختلاق وادعاءات غير منطقية ولا اساس لها من الصحة".

اضاف شلهوب "نحن نؤكد بان العميد سمير شحادة "لم ولن يتوانى من موقعه على راس قيادة منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الامن الداخلي عن تسهيل وتقديم اية خدمة تطلب منه في الاطار القانوني والوظيفي العام".

وكان موقع "ليبانون ديبايت" قد نشر بتاريخ 8-9-2017  خبرا بعنوان " رؤساء بلديات يشتكون العميد شحادة " ، والمتضمن شكوى مقدمة من رؤساء عدد من البلديات في قرى شرق صيدا وقضاء جزين بحق قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة". 

@ المصدر/ محمد صالح - موقع الاتجاه. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934573075
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة