صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار

بلديات ومخاتير تستنكر التعرض للعميد سمير شحادة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1920 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلديات ومخاتير تستنكر التعرض للعميد سمير شحادة

تداعى إتحاد بلديات صيدا الزهراني لعقد جلسة له برئاسة المهندس محمد السعودي وذلك في القصر البلدي في صيدا ، حيث إستنكر رؤساء البلديات ما نشر في احد المواقع الاكترونية بحق قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة. واصدر الاتحاد بيانا جاء فيه "اننا نؤكد بأن هذا الخبر عار من الصحة، وأن العميد سمير شحادة يتمتع بمناقبية ومسلكية وطنية عالية لا يحتاج معها لشهادة من أحد، وتربطه مع كافة رؤساء البلديات في الإتحاد أطيب العلاقات، وبالتالي فإن هذا الخبر ليس إلا محاولة للتشويش على هذه العلاقة الطيبة، والتي لن تزعزعها مثل هذه الكتابات المنسوجة في خيال من له غاية في نفس يعقوب".

المختارشلهوب

بدوره رئيس "رابطة مخاتير منطقة جزين" هادي يوسف شلهوب استنكر التعرض للعميد سمير شحادة بهذا الشكل مؤكدا "ان العميد شحادة لا يفرق او يميز في تعامله الوظيفي من خلال موقعه الامني مع اية بلدة واخرى, ولا بين منطقة واخرى , لذا فاننا نعتبر ما ورد من كلام في الموقع المذكور هو مجرد اختلاق وادعاءات غير منطقية ولا اساس لها من الصحة".

اضاف شلهوب "نحن نؤكد بان العميد سمير شحادة "لم ولن يتوانى من موقعه على راس قيادة منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الامن الداخلي عن تسهيل وتقديم اية خدمة تطلب منه في الاطار القانوني والوظيفي العام".

وكان موقع "ليبانون ديبايت" قد نشر بتاريخ 8-9-2017  خبرا بعنوان " رؤساء بلديات يشتكون العميد شحادة " ، والمتضمن شكوى مقدمة من رؤساء عدد من البلديات في قرى شرق صيدا وقضاء جزين بحق قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة". 

@ المصدر/ محمد صالح - موقع الاتجاه. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922954192
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة