صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

بلديات ومخاتير تستنكر التعرض للعميد سمير شحادة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2007 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تداعى إتحاد بلديات صيدا الزهراني لعقد جلسة له برئاسة المهندس محمد السعودي وذلك في القصر البلدي في صيدا ، حيث إستنكر رؤساء البلديات ما نشر في احد المواقع الاكترونية بحق قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة. واصدر الاتحاد بيانا جاء فيه "اننا نؤكد بأن هذا الخبر عار من الصحة، وأن العميد سمير شحادة يتمتع بمناقبية ومسلكية وطنية عالية لا يحتاج معها لشهادة من أحد، وتربطه مع كافة رؤساء البلديات في الإتحاد أطيب العلاقات، وبالتالي فإن هذا الخبر ليس إلا محاولة للتشويش على هذه العلاقة الطيبة، والتي لن تزعزعها مثل هذه الكتابات المنسوجة في خيال من له غاية في نفس يعقوب".

المختارشلهوب

بدوره رئيس "رابطة مخاتير منطقة جزين" هادي يوسف شلهوب استنكر التعرض للعميد سمير شحادة بهذا الشكل مؤكدا "ان العميد شحادة لا يفرق او يميز في تعامله الوظيفي من خلال موقعه الامني مع اية بلدة واخرى, ولا بين منطقة واخرى , لذا فاننا نعتبر ما ورد من كلام في الموقع المذكور هو مجرد اختلاق وادعاءات غير منطقية ولا اساس لها من الصحة".

اضاف شلهوب "نحن نؤكد بان العميد سمير شحادة "لم ولن يتوانى من موقعه على راس قيادة منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الامن الداخلي عن تسهيل وتقديم اية خدمة تطلب منه في الاطار القانوني والوظيفي العام".

وكان موقع "ليبانون ديبايت" قد نشر بتاريخ 8-9-2017  خبرا بعنوان " رؤساء بلديات يشتكون العميد شحادة " ، والمتضمن شكوى مقدمة من رؤساء عدد من البلديات في قرى شرق صيدا وقضاء جزين بحق قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة". 

@ المصدر/ محمد صالح - موقع الاتجاه. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942372557
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة