صيدا سيتي

الحرية صيدا الى نهائي كأس لبنان في كرة الصالات التقرير الأسبوعي عن حالات كورنا والوفيات والشفاء من ٢٣-٢٩ تشرين الأول ٢٠٢٠ الكشاف العريي يطلق حملة تعقيم ضد الكورونا الحاجة سارة محمد المجذوب (زوجة سمير الدبسي) في ذمة الله رئيس مستشفى صيدا الحكومي يُعلن إصابته بكورونا المحامي وفيق محمد النوام في ذمة الله أزمة الليرة لا تزال تهدّد القطاع الصحي ذهب لبنان "يَهرُب" من بوابة الصادرات أسرار الصحف: ويتم التداول عن مافيا كبيرة تتحكم بهذه الطوابع وتبيعها في السوق السوداء "حركة الجهاد" في لبنان تحيي ذكرى استشهاد الشقاقي وشهداء شهر تشرين الأول مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق صيدا جزين جمعة كورونا في صيدا: إغلاق مساجد وتدابير وقائية في أخرى صيدا: عمال معمل النفايات علقوا اضرابهم ويستأنفون العمل منتصف الليل الطفل هادي خطاب خطاب في ذمة الله الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين محمد السعودي لـ"مستقبل ويب": صيدا في خطر.. نقترب من ألفي حالة كورونا! خليل متبولي : المرض الصامت إختتام ورشة تدريبية لشرطة بلدية صيدا إستمرت 4 ايام الحاجة سامية عبد الرحمن السكافي (أرملة الحاج محمد الخضري) في ذمة الله

باسيل: نعد شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل بسبب تحليق طيرانها فوق صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 681 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع النشرة: 

اكد رئيس "التيار اولطني الحر" ووزير الخارجية ​جبران باسيل​ "أننا بدأنا الاعداد لتقديم شكوى الى مجلس الأمن ضد اسرائيل بسبب تحليق طيرانها المنخفض فوق عاصمة الجنوب صيدا وتسبّبه بأضرار ماديّة ومعنويّة وسياديّة".

وكان قد افاد مراسل "النشرة" في صيدا ان ​الطيران الحربي الاسرائيلي​ خرق جدار الصوت في اجواء ​مدينة صيدا​ والزهراني في إطار المناورات العسكرية التي يجريها شمال فلسطين.
وفي صيدا ادى صوت الانفجارات القوية للتي احدثها خرق جدار الصوت الى حالة من الهلع بين المواطنين وحالة اغماء لامراة حامل تم نقلها من قبل الصليب الاحمر اللبناني.
هذا وتسبب خرق جدار الصوت بتحطيم الزجاج في عدد من المنازل في منطقة صيدا وضواحيها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943245877
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة