صيدا سيتي

مطلوب موظف أو موظفة تجيد الفوتوشوب والعمل على مواقع التواصل حراك لبناني - فلسطيني لعقد مؤتمر موسع لمواجهة "صفقة القرن" الاميركية: بري على خط المساعي الإعلامي محمد الزعتري يثور على الحاقدين وناكري الجميل - 14 صورة مفاجأة هذا الصيف مع NSFITNESS5 لمحبات الرياضة والمرح في صيدا والجنوب العسكريون المتقاعدون يبدأون "أسبوع الحسم" بسلسلة تحركات تعويضات آل فتوش تهدد مشروع الموازنة الضغط يهدد بفرط رابطة الأساتذة: إضراب «اللبنانية» (غير) مستمر! الضاحية تنجو من مجزرة! جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة

فريق القدس.. يختتم الموسم الصيفي باحتفال حاشد - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 503 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أيمن هواش: 

بحضورٍ حاشد من اللاعبين والأهالي، نظم فريق القدس – صيدا أمس السبت 9/9/2017 في مجمع الجولدن بول، حفله السنوي في اختتام الموسم الصيفي تحت شعار: همة نحو القمة.

بدأ الحفل بدخول استعراضي لأكثر من 70 لاعباً في الفريق، وبعدها تم عرض فيلم فيديو عن كل فئة من الفئات العمرية الثلاثة وألقى كل من محمد نبيل هواش، وعمر كريّم، ومحمد الحسن كلمات اللاعبين عن هذه الفئات.

كلمة المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ألقاها مديرها الأستاذ خليل العلي، وتحدث بإسهاب عن عوامل النجاح للفرق الرياضية والتي التزم بها فريق القدس حتى حقق نجاحات مهمة على الصعيدين الإداري والفني.

وبعدها ألقى الأستاذ بلال حسين كلمة إدارة فريق القدس وشدد فيها على أن الفريق يولي اهتماماً خاصاً للجانب التربوي والمسيرة التعليمية للاعبين إضافة إلى البعد الفني والرياضي، وأشار إلى أن فريق القدس سيواصل مسيرة النجاح ولكنه يحتاج إلى تعاون ودعم الأهالي جميعاً.

بعدها قدم فريق القدس درعاً تكريمياً لكل من المدرب أحمد اليمني وأيمن هواش على جهودهم المميزة مع الفريق، كما تم تقديم درع شكر لكل من المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بشخص مديرها خليل العلي، وجمعية الشفاء الطبية تسلمه رئيسها الدكتور مجدي كريم، ومجمع الجولدن بول تسلمه المدير الكابتن جمال هواش، ولكافتيريا نقروشة بإدارة هلال مسعود، وللحاج رشيد عيسى والمربي محمد شعث.

والمشهد الختامي كان بتكريم عدد من اللاعبين الناجحين في شهادتي البكالوريا والبريفيه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902402268
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة