صيدا سيتي

كيف تدمِّر بلداً؟ الحريري والسعودي تفقدا تقدم سير العمل في مرفأ صيدا الجديد.. وخطوط ملاحية جديدة تبدي اهتمامها به - 14 صورة مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019 الأشغال الشاقة المؤبدة لمتهم بالاشتراك بمعركة عبرا هيئة العمل الفلسطيني المشترك: اضراب عام واقفال مداخل مخيم عين الحلوة يوم الخميس توقيف شخص على خلفية الاشكال في صيدا اعتصام نقابة محرري الصحافة اللبنانية: لإنقاذ الصحافيين والاعلاميين من براثن البطالة والجوع - 18 صورة جمعية خريجي الإنجيلية كرمت الكلش والسعودي ورزق ومعلمين خلال عشاءها السنوي - 244 صورة بشرى سارة لطلاب الصف الخامس والسادس ابتدائي: برنامج CAP في مركز الرحمة لخدمة المجتمع عنا وبس: شاورما كبير عدد 2 / شاورما صغير عدد 3 / برغر لبناني عدد 2 = 10,000 ل.ل. للإيجار شقة مفروشة طابق ثاني في عبرا بجانب محطة الكهرباء الجديدة - 18 صورة معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة

فريق القدس.. يختتم الموسم الصيفي باحتفال حاشد - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 529 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أيمن هواش: 

بحضورٍ حاشد من اللاعبين والأهالي، نظم فريق القدس – صيدا أمس السبت 9/9/2017 في مجمع الجولدن بول، حفله السنوي في اختتام الموسم الصيفي تحت شعار: همة نحو القمة.

بدأ الحفل بدخول استعراضي لأكثر من 70 لاعباً في الفريق، وبعدها تم عرض فيلم فيديو عن كل فئة من الفئات العمرية الثلاثة وألقى كل من محمد نبيل هواش، وعمر كريّم، ومحمد الحسن كلمات اللاعبين عن هذه الفئات.

كلمة المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ألقاها مديرها الأستاذ خليل العلي، وتحدث بإسهاب عن عوامل النجاح للفرق الرياضية والتي التزم بها فريق القدس حتى حقق نجاحات مهمة على الصعيدين الإداري والفني.

وبعدها ألقى الأستاذ بلال حسين كلمة إدارة فريق القدس وشدد فيها على أن الفريق يولي اهتماماً خاصاً للجانب التربوي والمسيرة التعليمية للاعبين إضافة إلى البعد الفني والرياضي، وأشار إلى أن فريق القدس سيواصل مسيرة النجاح ولكنه يحتاج إلى تعاون ودعم الأهالي جميعاً.

بعدها قدم فريق القدس درعاً تكريمياً لكل من المدرب أحمد اليمني وأيمن هواش على جهودهم المميزة مع الفريق، كما تم تقديم درع شكر لكل من المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بشخص مديرها خليل العلي، وجمعية الشفاء الطبية تسلمه رئيسها الدكتور مجدي كريم، ومجمع الجولدن بول تسلمه المدير الكابتن جمال هواش، ولكافتيريا نقروشة بإدارة هلال مسعود، وللحاج رشيد عيسى والمربي محمد شعث.

والمشهد الختامي كان بتكريم عدد من اللاعبين الناجحين في شهادتي البكالوريا والبريفيه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907923212
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة