صيدا سيتي

السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

فريق القدس.. يختتم الموسم الصيفي باحتفال حاشد - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 645 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أيمن هواش: 

بحضورٍ حاشد من اللاعبين والأهالي، نظم فريق القدس – صيدا أمس السبت 9/9/2017 في مجمع الجولدن بول، حفله السنوي في اختتام الموسم الصيفي تحت شعار: همة نحو القمة.

بدأ الحفل بدخول استعراضي لأكثر من 70 لاعباً في الفريق، وبعدها تم عرض فيلم فيديو عن كل فئة من الفئات العمرية الثلاثة وألقى كل من محمد نبيل هواش، وعمر كريّم، ومحمد الحسن كلمات اللاعبين عن هذه الفئات.

كلمة المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ألقاها مديرها الأستاذ خليل العلي، وتحدث بإسهاب عن عوامل النجاح للفرق الرياضية والتي التزم بها فريق القدس حتى حقق نجاحات مهمة على الصعيدين الإداري والفني.

وبعدها ألقى الأستاذ بلال حسين كلمة إدارة فريق القدس وشدد فيها على أن الفريق يولي اهتماماً خاصاً للجانب التربوي والمسيرة التعليمية للاعبين إضافة إلى البعد الفني والرياضي، وأشار إلى أن فريق القدس سيواصل مسيرة النجاح ولكنه يحتاج إلى تعاون ودعم الأهالي جميعاً.

بعدها قدم فريق القدس درعاً تكريمياً لكل من المدرب أحمد اليمني وأيمن هواش على جهودهم المميزة مع الفريق، كما تم تقديم درع شكر لكل من المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بشخص مديرها خليل العلي، وجمعية الشفاء الطبية تسلمه رئيسها الدكتور مجدي كريم، ومجمع الجولدن بول تسلمه المدير الكابتن جمال هواش، ولكافتيريا نقروشة بإدارة هلال مسعود، وللحاج رشيد عيسى والمربي محمد شعث.

والمشهد الختامي كان بتكريم عدد من اللاعبين الناجحين في شهادتي البكالوريا والبريفيه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934556803
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة