صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا

فريق القدس.. يختتم الموسم الصيفي باحتفال حاشد - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 578 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أيمن هواش: 

بحضورٍ حاشد من اللاعبين والأهالي، نظم فريق القدس – صيدا أمس السبت 9/9/2017 في مجمع الجولدن بول، حفله السنوي في اختتام الموسم الصيفي تحت شعار: همة نحو القمة.

بدأ الحفل بدخول استعراضي لأكثر من 70 لاعباً في الفريق، وبعدها تم عرض فيلم فيديو عن كل فئة من الفئات العمرية الثلاثة وألقى كل من محمد نبيل هواش، وعمر كريّم، ومحمد الحسن كلمات اللاعبين عن هذه الفئات.

كلمة المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ألقاها مديرها الأستاذ خليل العلي، وتحدث بإسهاب عن عوامل النجاح للفرق الرياضية والتي التزم بها فريق القدس حتى حقق نجاحات مهمة على الصعيدين الإداري والفني.

وبعدها ألقى الأستاذ بلال حسين كلمة إدارة فريق القدس وشدد فيها على أن الفريق يولي اهتماماً خاصاً للجانب التربوي والمسيرة التعليمية للاعبين إضافة إلى البعد الفني والرياضي، وأشار إلى أن فريق القدس سيواصل مسيرة النجاح ولكنه يحتاج إلى تعاون ودعم الأهالي جميعاً.

بعدها قدم فريق القدس درعاً تكريمياً لكل من المدرب أحمد اليمني وأيمن هواش على جهودهم المميزة مع الفريق، كما تم تقديم درع شكر لكل من المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بشخص مديرها خليل العلي، وجمعية الشفاء الطبية تسلمه رئيسها الدكتور مجدي كريم، ومجمع الجولدن بول تسلمه المدير الكابتن جمال هواش، ولكافتيريا نقروشة بإدارة هلال مسعود، وللحاج رشيد عيسى والمربي محمد شعث.

والمشهد الختامي كان بتكريم عدد من اللاعبين الناجحين في شهادتي البكالوريا والبريفيه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919393039
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة