وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل طارت في الهواء.. كيف علِقت هذه الشاحنة في النافذة؟ - صورتان نمساوي يقود سكوتر في السماء.. مقطع للمغامرة المخيفة + فيديو مركز النجاح للدروس الخصوصية في عبرا راكون طائر يقفز من الطابق التاسع ويثير فضول الملايين + فيديو الأحوال الشخصية: للمرأة الحق بالاستحصال على بيانات قيد إفرادية لأولادها القاصرين طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الايام المقبلة مشهد مذهل لسحب زرقاء فوق القطبين تحمل قطعاً من نيازك + فيديو حماس تكرم الحجاج وتحتفل بالسنة الهجرية في مدينة صيدا - 19 صورة مطلوب سائق باص مع دفتر 10 طون لنقل طلاب مع خبرة بنقل الطلاب دعوة للقاء مع الشيخ الدكتور عمر عبد الكافي بعنوان الدين والحياة الدعوة عامة شاهد ثوران بركان أناك كراكتاو في إندونيسيا + فيديو مستشفى بريطاني يتعرض لإنتقادات لاذعة.. بسبب جثث الموتى اختتام التدريب في دورة مستحضرات العناية بالبشرة - 7 صور نساء سويسرا يطالبن بالمساواة في الأجور + فيديو النائب بهية الحريري في عصرونية لجمعية بادري: مشروع صيدا بتعرف تفرز ينطلق منتصف تشرين الأول - 16 صورة أمين سر الأهلي صيدا خالد بديع يترأس وفد لبنان للشطرنج إلى جورجيا - صورتان كلمات ورد غطاها.. الدخول إلى المدرسة... أطرف اللقطات وأصعبها هل دخل مخيم عين الحلوة مرحلة الخطر الداهم؟ هل سيعود عناصر حزب الله من سوريا الى لبنان؟
World Gym: Opening Soon In Saidaعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورDonnaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

دورة حسام الدين الحريري الـ 27 لكرة السلة فوز ثان سهل للرياضي وصعب لشيركاسي - 3 صور

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 375 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

حقق كل من الرياضي بيروت وشيركاسي الاوكراني فوزه توالياً الثاني ضمن منافسات المجموعة الاولى لدورة حسام الدين الحريري الدولية الـ27 بكرة السلة التي تجري في قاعة الرئيس صائب سلام في النادي الرياضي بالمنارة- بيروت ، لتكون مباراتهما الثالثة معاً يوم الثلاثاء هي الحاسمة لصدارة المجموعة، فيما تقام اليوم (الاثنين) مباراتان في اطار منافسات المجموعة الثانية، فيلعب المجمع البترولي الجزائري مع ايك لارنكا القبرصي (17:30)، وبيروت الرياضي مع الهومنتمن (20.30)، وقد تكون هذه المباراة هي الحاسمة لصدارة المجموعة بعد ان كان الفريقان قد فازا في مباراتهما الاولى.

ففي ثاني ايام الدورة المقامة على ارض قاعة صائب سلام في المنارة، فاز الرياضي على فريق الدالية التونسي بفارق 25 نقطة (83 – 58)، الارباع (24 – 13، 21 – 17، 17 – 9 و13 – 19) ليرفع الرياضي رصيده الى 4 نقاط من مباراتين فيما تلقى الفريق التونسي هزيمته الثانية توالياً.

سيطر الفريق الاصفر على المباراة من بدايتها وتقدم (12 – 2)، لكن الفريق التونسي تحرك في الدقائق الاربع الاخيرة للربع الاول وبادل بطل لبنان التسجيل من دون ان يقلص الفارق الذي كان 11 نقطة (24 – 13) بنهاية الجزء.

وعلى عكس الربع الاول، بدأ الفران الثاني بتشكيلة احتياطية وانهاه بالاساسية، والنتيجة بقيت واحدة في الحالتين مع استمرار سيطرة الرياضي ورفعه الفارق الى 25 نقطة (55 – 30) بنهاية الشوط الاول للمباراة، بتألق كبير لوائل عرقجي وعلي حيدر.

الامور لم تتبدل في الربع الثالث الا من ناحية تبادل الادوار الهجومية حيث انبرى للمهمة هذه المرة جان عبد النور وكوينسي دوبي مع مساندة من كريس دانيالز فيكما كان الاداء الدفاعي مميزاً منع الفريق التونسي من اضافة اكثر من 9 نقاط لينتهي الجزء (72 – 39)، وواصل الفريق الاصفر "الغزل" على "المنوال نفسه الى نهاية المباراة (83 – 58).

كوينسي دوبي ووائل عرقجي سجل كل منهما 18 نقطة واضا فكل من علي حيدر ودان عبد النور 14 نقطة وكريس دانيالز 10 نقاط، ومن الفريق التونسي سجل حمزة الفضيلي 16 نقطة.

شيركاسي × سرية رام الله

وفي المجموعة نفسها، حقق شيركاسي الاوكراني فوزاً صعباً للغاية على حساب سرية رام الله الفلسطيني بفارق نفطة واحدة (70 – 60)، الارباع (18 – 16، 27 – 22، 8 – 18 و17 – 13)، ورفع شيركاسي رصيده الى 4 نقاط تماماُ كالرياضي فيما تلقى الفريق الفلسطيني هزيمته الثانية توالياً.

ديمترول ليبوفتسا سجل 14 نقطة واضاف كل من نيكيتا روسلوف وستانيمير مارينوف 13 نقطة وماركو بوبوفيتش 12 نقطة، فيما سجل جاي يونغبلاد 15 نقطة لسرية رام الله واضاف تود اوبراين 14 نقطة وساني سكاكيني 13 نقطة.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861930923
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي