صيدا سيتي

أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد مؤشر أسعار السلع في تصاعد: المحليّة لامست الـ 25%... والمستوردة الـ 40% المخابز لا تزال تربح: الأفران «تنتش» رغيف الفقراء صرف جماعي وخفض رواتب: 400 مكتب سياحة وسفر مهدّدة بالإقفال الزجاج الطبي والعدسات اللاصقة تنفد من السوق القطاع الفندقي: الحجوزات تقارب الصفر! سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا

دورة حسام الدين الحريري الـ 27 لكرة السلة فوز ثان سهل للرياضي وصعب لشيركاسي - 3 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 523 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

حقق كل من الرياضي بيروت وشيركاسي الاوكراني فوزه توالياً الثاني ضمن منافسات المجموعة الاولى لدورة حسام الدين الحريري الدولية الـ27 بكرة السلة التي تجري في قاعة الرئيس صائب سلام في النادي الرياضي بالمنارة- بيروت ، لتكون مباراتهما الثالثة معاً يوم الثلاثاء هي الحاسمة لصدارة المجموعة، فيما تقام اليوم (الاثنين) مباراتان في اطار منافسات المجموعة الثانية، فيلعب المجمع البترولي الجزائري مع ايك لارنكا القبرصي (17:30)، وبيروت الرياضي مع الهومنتمن (20.30)، وقد تكون هذه المباراة هي الحاسمة لصدارة المجموعة بعد ان كان الفريقان قد فازا في مباراتهما الاولى.

ففي ثاني ايام الدورة المقامة على ارض قاعة صائب سلام في المنارة، فاز الرياضي على فريق الدالية التونسي بفارق 25 نقطة (83 – 58)، الارباع (24 – 13، 21 – 17، 17 – 9 و13 – 19) ليرفع الرياضي رصيده الى 4 نقاط من مباراتين فيما تلقى الفريق التونسي هزيمته الثانية توالياً.

سيطر الفريق الاصفر على المباراة من بدايتها وتقدم (12 – 2)، لكن الفريق التونسي تحرك في الدقائق الاربع الاخيرة للربع الاول وبادل بطل لبنان التسجيل من دون ان يقلص الفارق الذي كان 11 نقطة (24 – 13) بنهاية الجزء.

وعلى عكس الربع الاول، بدأ الفران الثاني بتشكيلة احتياطية وانهاه بالاساسية، والنتيجة بقيت واحدة في الحالتين مع استمرار سيطرة الرياضي ورفعه الفارق الى 25 نقطة (55 – 30) بنهاية الشوط الاول للمباراة، بتألق كبير لوائل عرقجي وعلي حيدر.

الامور لم تتبدل في الربع الثالث الا من ناحية تبادل الادوار الهجومية حيث انبرى للمهمة هذه المرة جان عبد النور وكوينسي دوبي مع مساندة من كريس دانيالز فيكما كان الاداء الدفاعي مميزاً منع الفريق التونسي من اضافة اكثر من 9 نقاط لينتهي الجزء (72 – 39)، وواصل الفريق الاصفر "الغزل" على "المنوال نفسه الى نهاية المباراة (83 – 58).

كوينسي دوبي ووائل عرقجي سجل كل منهما 18 نقطة واضا فكل من علي حيدر ودان عبد النور 14 نقطة وكريس دانيالز 10 نقاط، ومن الفريق التونسي سجل حمزة الفضيلي 16 نقطة.

شيركاسي × سرية رام الله

وفي المجموعة نفسها، حقق شيركاسي الاوكراني فوزاً صعباً للغاية على حساب سرية رام الله الفلسطيني بفارق نفطة واحدة (70 – 60)، الارباع (18 – 16، 27 – 22، 8 – 18 و17 – 13)، ورفع شيركاسي رصيده الى 4 نقاط تماماُ كالرياضي فيما تلقى الفريق الفلسطيني هزيمته الثانية توالياً.

ديمترول ليبوفتسا سجل 14 نقطة واضاف كل من نيكيتا روسلوف وستانيمير مارينوف 13 نقطة وماركو بوبوفيتش 12 نقطة، فيما سجل جاي يونغبلاد 15 نقطة لسرية رام الله واضاف تود اوبراين 14 نقطة وساني سكاكيني 13 نقطة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919225221
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة