صيدا سيتي

المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل وسام سعد: هكذا ولدت شخصية "أبو طلال".. نعم تلقيت تهديدات! احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق لا اضراب لقطاع المحروقات يوم غد وبعد غد محمد صالح واجه الإرهاب جنوباً واتهم به في اليونان! تفاصيل توقيف شبكة تهريب عملة مزوّرة في مطار بيروت أسبوعان مرّا على اختفاء القاصر ملك سنو... عائلتها تناشد الجميع مساعدتها

دورة حسام الدين الحريري الـ 27 لكرة السلة فوز ثان سهل للرياضي وصعب لشيركاسي - 3 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 509 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

حقق كل من الرياضي بيروت وشيركاسي الاوكراني فوزه توالياً الثاني ضمن منافسات المجموعة الاولى لدورة حسام الدين الحريري الدولية الـ27 بكرة السلة التي تجري في قاعة الرئيس صائب سلام في النادي الرياضي بالمنارة- بيروت ، لتكون مباراتهما الثالثة معاً يوم الثلاثاء هي الحاسمة لصدارة المجموعة، فيما تقام اليوم (الاثنين) مباراتان في اطار منافسات المجموعة الثانية، فيلعب المجمع البترولي الجزائري مع ايك لارنكا القبرصي (17:30)، وبيروت الرياضي مع الهومنتمن (20.30)، وقد تكون هذه المباراة هي الحاسمة لصدارة المجموعة بعد ان كان الفريقان قد فازا في مباراتهما الاولى.

ففي ثاني ايام الدورة المقامة على ارض قاعة صائب سلام في المنارة، فاز الرياضي على فريق الدالية التونسي بفارق 25 نقطة (83 – 58)، الارباع (24 – 13، 21 – 17، 17 – 9 و13 – 19) ليرفع الرياضي رصيده الى 4 نقاط من مباراتين فيما تلقى الفريق التونسي هزيمته الثانية توالياً.

سيطر الفريق الاصفر على المباراة من بدايتها وتقدم (12 – 2)، لكن الفريق التونسي تحرك في الدقائق الاربع الاخيرة للربع الاول وبادل بطل لبنان التسجيل من دون ان يقلص الفارق الذي كان 11 نقطة (24 – 13) بنهاية الجزء.

وعلى عكس الربع الاول، بدأ الفران الثاني بتشكيلة احتياطية وانهاه بالاساسية، والنتيجة بقيت واحدة في الحالتين مع استمرار سيطرة الرياضي ورفعه الفارق الى 25 نقطة (55 – 30) بنهاية الشوط الاول للمباراة، بتألق كبير لوائل عرقجي وعلي حيدر.

الامور لم تتبدل في الربع الثالث الا من ناحية تبادل الادوار الهجومية حيث انبرى للمهمة هذه المرة جان عبد النور وكوينسي دوبي مع مساندة من كريس دانيالز فيكما كان الاداء الدفاعي مميزاً منع الفريق التونسي من اضافة اكثر من 9 نقاط لينتهي الجزء (72 – 39)، وواصل الفريق الاصفر "الغزل" على "المنوال نفسه الى نهاية المباراة (83 – 58).

كوينسي دوبي ووائل عرقجي سجل كل منهما 18 نقطة واضا فكل من علي حيدر ودان عبد النور 14 نقطة وكريس دانيالز 10 نقاط، ومن الفريق التونسي سجل حمزة الفضيلي 16 نقطة.

شيركاسي × سرية رام الله

وفي المجموعة نفسها، حقق شيركاسي الاوكراني فوزاً صعباً للغاية على حساب سرية رام الله الفلسطيني بفارق نفطة واحدة (70 – 60)، الارباع (18 – 16، 27 – 22، 8 – 18 و17 – 13)، ورفع شيركاسي رصيده الى 4 نقاط تماماُ كالرياضي فيما تلقى الفريق الفلسطيني هزيمته الثانية توالياً.

ديمترول ليبوفتسا سجل 14 نقطة واضاف كل من نيكيتا روسلوف وستانيمير مارينوف 13 نقطة وماركو بوبوفيتش 12 نقطة، فيما سجل جاي يونغبلاد 15 نقطة لسرية رام الله واضاف تود اوبراين 14 نقطة وساني سكاكيني 13 نقطة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911950703
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة