صيدا سيتي

مستشفى الهمشري: فحص الكورونا بات متاحا بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بالمستشفى قائد القوة المشتركة بعين الحلوة: إجراءاتنا تتماشى مع قرارات دولة لبنان كورونا والتعليم عن بعد ومسؤولية الأطراف الثلاثة - بقلم: نهلا محمود العبد البزري تأمين المساعدات الى المنازل حق من حقوق المواطن توضيح من بلدية صيدا حواجز أمنية في صيدا لقمع المركبات المخالفة المركز التربوي نشر روابط لإعادة مشاهدة الحلقات التلفزيونية لمشروع التعلم عن بعد لليوم بالصور والفيديو: طوابير من السيارات على الحواجز بسبب الاجراءات الجديدة لقوى الامن ماذا حدث لنبعة مجدليون؟ اللجنة الشعبية في صيدا تشارك في توزيع مواد التعقيم على الاهالي للوقاية من فيروس كورونا جمعية المواساة تمدّ يد المساعدة للمحتاجين في صيدا والجوار مبادرة "ربطة خبز يومية... والبلدية تواصل إحصاءها الإلكتروني صدى الغلاء يصدح في بعض السوبرماركت في صيدا .. احتيال غير مباشر وغياب للرقابة "الباعة الجوالون" في صيدا: كفاح في سبيل لقمة العيش "من البيت غنّيت": إبداع فلسطيني "فردي"... وأغنية "جماعية" لفرقة "حنين" في زمن "كورونا" تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع 5 من المغتربين عادوا اليوم إلى صيدا وقضائها وهذا ما أظهرته الفحوصات كشافة الفاروق وزعت 640 حصة غذائية لمستحقيها في مدينة صيدا والجوار

من يعيد النور إلى عيني محمود لكي يبصر ويتعرف على والدته - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 10 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1165 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الأستاذ وسيم وني: 

للوهلة الأولى وأنا أنظر لهذا الطفل ظننت أنه يراني  وعندما استقبلتني والدته وأخذت تروي لي قصة ابنها الذي لا يستطيع الرؤية هنا   شعرت أن كل شي توقف في داخلي وأنا أنظر إليه ووالدته تروي فصلاً من فصول المعاناة التي يندى لها جبين الإنسانية لهذا الطفل  الذي أجبرت ظروف الأزمة في سوريا أهله إلى الإنتقال إلى لبنان  وهنا بدأت رحلة المعاناة والعذاب  لهذا الطفل الذي يحلم بأن يرى والدته وأبيه وأخوته وبأن يلعب ويذهب للمدرسة مثل باقي أطفال العالم فكان الحديث للأم :

ابني محمود ابراهيم  العباس ذات الخمسة  عشر ربيعاً من مدينة الحسكة في سوريا اضرتنا الأزمة في سوريا بأن نغادرها إلى لبنان بين العاصمة بيروت ومدينة صيدا متنقلة أنا وزوجي الذي يعمل كناطور أبحث عن علاج لإبني الذي لا يتعرف علي كأمه  سوى من خلال صوتي وبالفعل زرت عيادات عدة وجميع الأطباء أجمعو بأنه بحاجة إلى  " زراعة للقرنية " لعينيه لكي يبصر النور وهنا أخذت تسألني  أليس ابني كباقي أطفال العالم !! ألا يستحق أن يذهب للمدرسة ويلعب كباقي الأطفال !!! وهنا أخذت تذرف الدموع وفي صوتها حزن كبير قائلة : هل سيبقى ابني لا يعرف ملامحي سوى من خلال صوتي  وأنا اسمع لها و قلبي يعتصر ألماَ على هذا الطفل الذي ينظر إلى مصدر الصوت بدون معرفة ملامح المتكلم .

ومن هذا المنبر أنا أرفع الصوت عالياً لمساعدة ابني كي يمارس طفولته البريئة التي لم يرى منها شيء  بحلوها سوى مرارتها وأناشد المؤسسات والجمعيات وفاعلي الخير أصحاب الأيادي البيضاء  والمؤسسات التي تعنى بحقوق الطفل بأن تساعدو ابني لكي يبصر النور الذي حرم منه منذ ولادته  والله يحب المحسنين .

للتواصل مع والدة محمود ومتابعة قضية الطفل عن كثب  على الرقم : 81292693 - 81862321 او عبر الواتسأب 81292693

تكلفة زراعة القرنية مع الإقامة بالمشفى 3500$.


دلالات : وسيم وني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927737164
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة