صيدا سيتي

اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد اربعة قتلى بإطلاق نار في حديقة منزل في كاليفورنيا للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان مصلحة الابحاث: لإنهاء كل أعمال الفلاحة قبل هطول الامطار في 26 الحالي إلغاء سباق ماراتون بيروت الدولي للسنة الحالية وتحديد 8 تشرين الثاني 2020 موعدا للنسخة المقبلة قراران لوزير الزراعة لاخضاع اللحوم الى اجازة مسبقة والدواجن لتحليل السائل المنفصل إخبار عن مخالفة بيع أشجار مقطوعة في مرج بسري كلمة و2/1: أين النقابات؟ حال طريق صيدا - بيروت هذا الصباح السلوك المقاصدي.. دقة ووضوح ومسؤولية (بقلم: المحامي حسن شمس الدين) الحريري استقبلت طلاب "البريفيه" في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" خليل المتبولي: عامٌ مضى ... حبٌّ وثورة !.. عن رواتب موظفي "الأونروا" في لبنان.. في ظل الأزمة الرئيس السنيورة: الوضع في لبنان لم يعد يحتمل .. والرئيس سعد الحريري يقول انه لا يستطيع ان يؤلف حكومة إذا لم يكن جميع عناصرها من المستقلين أسامة سعد يلتقي تجمع شباب المساجد في صيدا‎ البزري: إنتخابات المحامين عكست حقيقة الرأي العام اللبناني وكانت مرآة صادقة له ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50%

حريق نفايات البحيرة الآسنة يتفاعل ودعوات للتحقيق في قصر عدل صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1003 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حريق نفايات البحيرة الآسنة يتفاعل ودعوات للتحقيق في قصر عدل صيدا

المصدر/ محمد صالح - موقع الاتجاه: 

تفاعلت قضية النيران التي اشتعلت في بحيرة المياه الآسنة في صيدا خلال الايام القليلة الماضية، والتهمت كميات من النفايات في البحيرة، ما تسبّب بضرر بيئي في سماء المدينة، خاصة بعد تحرّك الاجهزة القضائية والامنية لمعرفة اسباب الحريق، وما اذا كانت مفتعلة.
وأجرى عناصر من قوى الامن الداخلي تحقيقا لكشف ملابسات النيران، وما اذا كانت مفتعلة لإحراق كميات من النفايات التي تُلقى في البحيرة، وذلك بناء لطلب المدّعي العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان.
وتشير المعطيات الى ان عناصر قوى الامن قد رفعوا خلال الساعات الماضية تقريرها مع الادلة المطلوبة الى القاضي رمضان «ليُبني على الشيء مقتضاه»، كما تشير الى أن «القاضي رمضان قد وجّه دعوات طالت عددا من الاسماء من اجل الحضور الى مكتبه في قصر العدل بصيدا للاستماع الى افادتهم في هذه القضية، اضافة الى توجيه الاسئلة لهم عن الحريق واسبابة ومبرّراته، وتردّد انّ من بين الاسماء من لهم علاقة مباشرة بملف النفايات من كافة جوانبه»، كما علم ايضا ان القاضي رمضان بصدد الاستفسار عن هذه القضية واحتمالاتها من قبل عدد من الخبراء البيئيين في هذا المجال.
وكان رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري قد طالب البلدية بإجراء تحقيق في أسباب الحريق الكبير الذي اندلع قرب مستنقع المياه الذي تحوّل إلى مطمر ومكب جديد للنفايات، متمنياً على رئيس البلدية متابعة هذه القضية شخصياً نظراً إلى خطورتها، وللضرر الناجم عن مثل هذه الحرائق على صحة المواطنين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917817458
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة