صيدا سيتي

التربية حددت نهاية العام الدراسي وضوابط الترفيع في المدارس الرسمية والخاصة مصدر مقرّب من بهاء الحريري: لا للفدراليّة "أمل" على "خطّ الوساطة" مجددا... لتفعيل "هيئة العمل المشترك الفلسطيني" في لبنان إخماد حريق برادي خارجي داخل شرفات منزلين في مشروع الحاج اسماعيل في الاسماعيلية حجازي لخدمة الردياتورات والرزفورات: تصلح وتركيب وتنظيف مع فلاشينغ لجميع أنواع السيارات أطماع الشركات تقلّص المعروض: لا أزمة بنزين حرب المالكين والمستأجرين: الأسوأ لم يأت بعد معالجات «عالقطعة» للأقساط... و«كارتيل» المدارس يحيّد الموازنات "إزرع في صيدا" مبادرة شبابية لمواجهة الجوع... ومشروع "نأكل ممّا نزرع" في الشرحبيل جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان

حريق نفايات البحيرة الآسنة يتفاعل ودعوات للتحقيق في قصر عدل صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1074 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حريق نفايات البحيرة الآسنة يتفاعل ودعوات للتحقيق في قصر عدل صيدا

المصدر/ محمد صالح - موقع الاتجاه: 

تفاعلت قضية النيران التي اشتعلت في بحيرة المياه الآسنة في صيدا خلال الايام القليلة الماضية، والتهمت كميات من النفايات في البحيرة، ما تسبّب بضرر بيئي في سماء المدينة، خاصة بعد تحرّك الاجهزة القضائية والامنية لمعرفة اسباب الحريق، وما اذا كانت مفتعلة.
وأجرى عناصر من قوى الامن الداخلي تحقيقا لكشف ملابسات النيران، وما اذا كانت مفتعلة لإحراق كميات من النفايات التي تُلقى في البحيرة، وذلك بناء لطلب المدّعي العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان.
وتشير المعطيات الى ان عناصر قوى الامن قد رفعوا خلال الساعات الماضية تقريرها مع الادلة المطلوبة الى القاضي رمضان «ليُبني على الشيء مقتضاه»، كما تشير الى أن «القاضي رمضان قد وجّه دعوات طالت عددا من الاسماء من اجل الحضور الى مكتبه في قصر العدل بصيدا للاستماع الى افادتهم في هذه القضية، اضافة الى توجيه الاسئلة لهم عن الحريق واسبابة ومبرّراته، وتردّد انّ من بين الاسماء من لهم علاقة مباشرة بملف النفايات من كافة جوانبه»، كما علم ايضا ان القاضي رمضان بصدد الاستفسار عن هذه القضية واحتمالاتها من قبل عدد من الخبراء البيئيين في هذا المجال.
وكان رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري قد طالب البلدية بإجراء تحقيق في أسباب الحريق الكبير الذي اندلع قرب مستنقع المياه الذي تحوّل إلى مطمر ومكب جديد للنفايات، متمنياً على رئيس البلدية متابعة هذه القضية شخصياً نظراً إلى خطورتها، وللضرر الناجم عن مثل هذه الحرائق على صحة المواطنين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931828226
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة