صيدا سيتي

الدولار يترقّب التأليف وقد يهبط الى 5000 ليرة العاملون في "صيدا الحكومي": لن نستقبل مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني مرفت يوسف طراف (زوجة محمد السبع أعين) في ذمة الله أسرار الصحف: مسؤول بلا كمامة دراجون باللون الزهري يلتقون الأحد في صيدا للتوعية حول سرطان الثدي‎ محلات بيع الدجاج في عين الحلوة ما زالت مقفلة أسامة سعد بعد لقائه الرئيس المكلف سعد الحريري: لستم الفرصة الأخيرة، وللأجيال الجديدة فرصها ونضالها الشهاب: تعطيل يوم (السبت) خطوة فارغة؟ القطاع الاستشفائي مُهدّد... أيام ويتوقّف العمل بين "حذف الأصفار" واعتماد "الدولار اللبناني" حلولٌ ومقترحات صيدا تواكب تكليف الحريري... والهاجس الصحّي والمعيشي يتقدّم أسرار الصحف: عمليات صرف موظفين ومعلمين تتوالى في القطاع الخاص والمؤسسات السياحية Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب

حريق نفايات البحيرة الآسنة يتفاعل ودعوات للتحقيق في قصر عدل صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 09 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1129 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ محمد صالح - موقع الاتجاه: 

تفاعلت قضية النيران التي اشتعلت في بحيرة المياه الآسنة في صيدا خلال الايام القليلة الماضية، والتهمت كميات من النفايات في البحيرة، ما تسبّب بضرر بيئي في سماء المدينة، خاصة بعد تحرّك الاجهزة القضائية والامنية لمعرفة اسباب الحريق، وما اذا كانت مفتعلة.
وأجرى عناصر من قوى الامن الداخلي تحقيقا لكشف ملابسات النيران، وما اذا كانت مفتعلة لإحراق كميات من النفايات التي تُلقى في البحيرة، وذلك بناء لطلب المدّعي العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان.
وتشير المعطيات الى ان عناصر قوى الامن قد رفعوا خلال الساعات الماضية تقريرها مع الادلة المطلوبة الى القاضي رمضان «ليُبني على الشيء مقتضاه»، كما تشير الى أن «القاضي رمضان قد وجّه دعوات طالت عددا من الاسماء من اجل الحضور الى مكتبه في قصر العدل بصيدا للاستماع الى افادتهم في هذه القضية، اضافة الى توجيه الاسئلة لهم عن الحريق واسبابة ومبرّراته، وتردّد انّ من بين الاسماء من لهم علاقة مباشرة بملف النفايات من كافة جوانبه»، كما علم ايضا ان القاضي رمضان بصدد الاستفسار عن هذه القضية واحتمالاتها من قبل عدد من الخبراء البيئيين في هذا المجال.
وكان رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري قد طالب البلدية بإجراء تحقيق في أسباب الحريق الكبير الذي اندلع قرب مستنقع المياه الذي تحوّل إلى مطمر ومكب جديد للنفايات، متمنياً على رئيس البلدية متابعة هذه القضية شخصياً نظراً إلى خطورتها، وللضرر الناجم عن مثل هذه الحرائق على صحة المواطنين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942523692
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة