صيدا سيتي

البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

مبارك شهادة الدكتوراه بدرجة امتياز للابنة الغالية نوال الحكواتي - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 08 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 10939 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ آل الحكواتي وآل البابا:

آل الحكواتي وآل البابا يهنؤن ابنتهم الغالية نوال عبد الواحد الحكواتي بعودتها من الخارج ونيلها شهادة الدكتوراه بدرجة امتياز في مجال علوم البيئة، قسم (physical chemistry) من جامعة Sarry في بريطانيا.

والدكتورة نوال عملت على مدار أربع سنوات متواصلة في مختبرات الجامعه لإعداد هذا المشروع الذي توج بمناقشه شاقة دامت لمدة ثلاث ساعات، مع نخبة من الأساتذة الكبار يرأسهم عميد كليه العلوم في جامعة اكسفورد (Professor Stephen Faulkner).
والعائلة اذ تفتخر بابنتها لاسيما والدها وأشقائها: أيمن (خبير المصاعد الالكترونية) والأستاذ أدهم (أ. مادة العلوم في مدارس الإيمان ) وخالها محمد البابا (رجل أعمال)، تسأل الله سبحانه وتعالى لها التوفيق في عملها ومستقبلها وان يَصب هذا الإنجاز في خدمة دينها ووطنها لاسيما مدينتا الحبيبة صيدا.
ومن ناحية أخرى إن الدكتورة نوال والعائلة تشكر جميع من ساعد وسهل ودعم هذا المشروع من الأصدقاء والأحباب، وتدعو الله تعالى ان يكون في ميزان حسناتهم إنه ولي التوفيق.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924724963
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة