صيدا سيتي

إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري من مستشفى صيدا الحكومي: اللقاح سيصل الى لبنان على دفعات صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق الحاجة ليله محمد عارف المغربي درغوث (أرملة الحاج منير مارديني) في ذمة الله ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020 تحديات ما بعد الإقفال العام أكثر خطورة الحِراك يتصاعد صيداوياً: "موت من كورونا وما موت من الجوع" أسرار الصحف: أثيرت في اليومين الأخيرين أنباء عن شراء موظف فئة أولى أراضي واسعة في كوبا‎ زيتونة تختتم مشروع نساء مبادرات بلقاء تقييمي مدير شؤون الأونروا: عرضت مع حسن ومنيمنة والبزري لتفشي الجائحة في أوساط اللاجئين الفلسطينيين

مبارك شهادة الدكتوراه بدرجة امتياز للابنة الغالية نوال الحكواتي - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 08 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 11211 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ آل الحكواتي وآل البابا:

آل الحكواتي وآل البابا يهنؤن ابنتهم الغالية نوال عبد الواحد الحكواتي بعودتها من الخارج ونيلها شهادة الدكتوراه بدرجة امتياز في مجال علوم البيئة، قسم (physical chemistry) من جامعة Sarry في بريطانيا.

والدكتورة نوال عملت على مدار أربع سنوات متواصلة في مختبرات الجامعه لإعداد هذا المشروع الذي توج بمناقشه شاقة دامت لمدة ثلاث ساعات، مع نخبة من الأساتذة الكبار يرأسهم عميد كليه العلوم في جامعة اكسفورد (Professor Stephen Faulkner).
والعائلة اذ تفتخر بابنتها لاسيما والدها وأشقائها: أيمن (خبير المصاعد الالكترونية) والأستاذ أدهم (أ. مادة العلوم في مدارس الإيمان ) وخالها محمد البابا (رجل أعمال)، تسأل الله سبحانه وتعالى لها التوفيق في عملها ومستقبلها وان يَصب هذا الإنجاز في خدمة دينها ووطنها لاسيما مدينتا الحبيبة صيدا.
ومن ناحية أخرى إن الدكتورة نوال والعائلة تشكر جميع من ساعد وسهل ودعم هذا المشروع من الأصدقاء والأحباب، وتدعو الله تعالى ان يكون في ميزان حسناتهم إنه ولي التوفيق.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950907299
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة