صيدا سيتي

بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020

العلامة النابلسي: تكريم شهداء الجيش الذين قضوا ظلماً هو أقل الواجب على الدولة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 08 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 581 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي - العلامة الشيخ عفيف النابلسي: 

قال سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي في خطبة الجمعة التي ألقاها في مجمع السيدة الزهراء عليها السلام في صيدا:

تكرم الدولة  شهداء الجيش اللبناني الذين قضوا ظلماً نتيجة التساهل مع الجماعات الإرهابية،  وبسبب التباينات بين النخبة السياسية في التعاطي مع ملف أمني كاد يعرض لبنان لمخاطر فادحة.

 إن هذا التكريم هو أقل الواجب على الدولة ، ولكن يجب على أركانها استدراك الأخطاء  ، وإعطاء الجيش  الحرية المطلوبة في ملاحقة الإرهابيين والدفاع عن  وجوده وهيبته والحفاظ  على جنوده.

إنه في الوقت الذي  تحتفل  فيه الدولة بشهداء الجيش ، لا بد أن نستذكر  أيضاً شهداء المقاومة الذين ما بخلوا  يومياً في تقديم التضحيات الجسام دفاعاً عن الوطن وشعبه. هؤلاء الذين يقدمون أرواحهم رخيصة لا يلقون من الدولة جزاء ولا شكوراً .

وهو الأمر الذي  يجب أن تأخذه الدولة بعين الاعتبار ليتساوى الشهداء بالتقدير والتكريم. فهؤلاء جميعاً هم الذين حققوا لنا الأمن والمنعة  والكرامة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940722796
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة