صيدا سيتي

في ذكرى إنطلاقتها الـ (51): الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تضع اكاليل من الزهور على النصب التذكاري في مخيم عين الحلوة مساجد صيدا: صلاة بـ"الكمامات".. ودعاء لرفع "البلاء"! مجانا صفوف تقوية لتلامذة الشهادات المتوسطة والثانوية في المواد كافة عرض الأحد صالح يستعرض مطالب مصدري الموز والعاملين في القطاع في جنوب لبنان أسامة سعد في المسيرة البحرية للصيادين: نهج معروف سعد هو نهج التغيير .. ونحن ملتزمون بهذا النهج ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب! الأحمد في لبنان في مهمة خاصة: مواجهة "صفقة القرن" "شبكة صيدا المدرسية" تعزز مناعة مؤسساتها التربوية ضد "الكورونا" بالتوعية حوله وتستضيف د. غنوة دقدوقي الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام

رجل الأعمال محمد كنانة البساط في ذمة الله

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 08 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2383 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رجل الأعمال محمد كنانة البساط في ذمة الله

المصدر/ موقع الاتجاه: 

غيب الموت, رجل الاعمال , الاقتصادي المعروف ,احد المؤسسين اﻻوائل لغرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب, المرحوم محمد كنانة منير البساط (النائب اﻻسبق لرئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب) الذي وافته المنية ليل الخميس في 7 ايلول2017.

وقد نعاه رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد صالح , وجاء في بيان النعي : 
"ان غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب رئيسا واعضاء ومنتسبين , وبمزيد من الرضى والتسليم بقضاء الله وقدره تنعي الى اللبنانيين عموما وابناءالجنوب وصيدا خصوصا النائب اﻻسبق لرئيس الغرفة وأحد اعمدة القطاع اﻻقتصادي واﻻنتاجي في لبنان والجنوب المرحوم محمد كنانة البساط ".

واكد صالح في بيان النعي " ان لبنان  وعاصمة الجنوب صيدا سيخسر برحيله قامة وطنية  زاخرة بالعطاء ﻻ تعوض ،  نذرت نفسها من اجل تنمية وتطوير الوطن واقتصاده وانسانه" .
وختم صالح قائلا "ان غرفة التجارة والصناعة والزراعة رئيسا واعضاء  يشاطرون ابناء الراحل واسرته مصابهم الاليم ويتقدمون من كل محبيه ومن رئيس واعضاء نقابة اصحاب الصناعة الغذائية في لبنان  باحر التعازي ونسأل الله العزيز القدير ان يلهمنا واياهم الصبر والسلوان ويسكن الراحل الفسيح من جناته" .

كما نعاه رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي , وجاء في بيان النعي : ينعي مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي ، المرحوم محمد كنانة البساط، عضو مجلس بلدية صيدا إبان عهد الرئيس الأسبق للبلدية المهندس الأستاذ أحمد الكلش، ونائب الرئيس السابق لغرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد الزعتري،   ويتقدم من عائلته وأل البساط الكرام بأحر التعازي بوفاته" .

وخلص بيان نعي السعودي "لقد كان الفقيد شعلة  في العمل البلدي في أحلك الظروف ،  حمل هم صيدا وتطويرها في وجدانه وفي ضميره وبقي مثابرا على هذا النهج طيلة حياته... تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه وألهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925188262
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة