صيدا سيتي

في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

فرحة عيد: كارمس العيد برعاية بلدية بقسطا - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 07 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 989 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/  الكشاف المسلم - مفوضية الجنوب: 

برعاية بلدية بقسطا أقام الكشاف المسلم - مفوضية الجنوب وجمعية بقسطا للتنمية الإجتماعية  كارمس عيد الأضحى المبارك "فرحة عيد "  والذي افتتح   ثاني أيام العيد في منطقة الشرحبيل وتضمن ألعاب نفخ وألعاب كشفية ومسابقات ترفيهية بالإضافة إلى مأكولات تراثية .
افتتح الكارمس عصر السبت 2 أيلول بحضور الأستاذ بشارة عجرم   ممثلا رئيس بلدية بقسطا الإستاذ إبراهيم مزهر ووفد من أعضاء المجلس البلدي  حيث كان بإستقبالهم  مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد المهندس رامي رفيق بشاشة ورئيس جمعية بقسطا للتنمية الإجتماعية المهندس أحمد حجازي بالإضافة لأعضاء وقادة من الجمعيتين ، بعد قص شريط الإفتتاح تم تقديم باقة من الزهور باسم الجهة المنظمة للوفد المشارك الذي جال بعدها  في أرجاء الكارمس حيث أثنوا على حسن التنظيم والحضور المميز لسكان المنطقة  وفي ختام الجولة وزعت هدايا العيد على الأطفال المتواجدين في الكارمس.
بدوره زار رئيس بلدية بقسطا الأستاذ إبراهيم مزهر كارمس "فرحة عيد" مساء الأحد 3 أيلول حيث كان بإستقباله المهندسان حجازي وبشاشة والعشيرة الفنية الأولى التابعة لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم،
 في البداية  هنأ  الرئيس مزهر اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بحلول عيد الأضحى المبارك من ثم أشاد بالجهد الكبير الذي تقوم به جمعية بقسطا للتنمية الإجتماعية و الكشاف المسلم -مفوضية الجنوب في سبيل تطوير الفرد والمجتمع في كافة الميادين البيئية والإجتماعية والثقافية وهو دور أساسي ومكمل للدور الإنمائي التي انتهجته بلدية بقسطا منذ تسلم مجلس البلدية  الحالي  لإدارتها كما وشكر الرئيس مزهر كل من شارك في إنجاح هذا النشاط والذي يقام للسنة الثانية على التوالي ووعد بإقامة أنشطة جديدة في المستقبل القريب وتمنى دوام التطور والإزدهار لجمعية بقسطا للتنمية الإجتماعية و للكشاف المسلم.
بدوره شكر  المهندس أحمد حجازي رئيس جمعية بقسطا للتنمية الإجتماعية
الأستاذ إبراهيم مزهر على الجهود التي يقوم بها في سبيل تطوير منطقة الشرحبيل -بقسطا والتي أصبحت جلية للعيان منذ توليه منصبه الحالي بالإضافة إلى رعايته المستمرة لكافة جمعيات المجتمع المدني العاملة في المنطقة.
وقال القائد المهندس رامي بشاشة مفوض الجنوب في الكشاف المسلم في كلمته الترحيبية بأن الرئيس مزهر مثال يحتذى به على صعيد بلديات لبنان وذلك لما يقدمه من خدمات ورعاية لكافة مواطني وسكان الشرحبيل -بقسطا دون تفريق بين دين أو طائفة مما أعطى خصوصية مميزة لهذه المنطقة في العيش المشترك  والمواطنة الصالحة ،كما وشدد على الأستمرار في التعاون المستمر بين بلدية بقسطا و جمعيات المجتمع المدني وذلك لما فيه الخير للطرفين. وفي الختام وزع الرئيس مزهر الهدايا على الأطفال وسط أجواء من الفرح والسرور.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946905374
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة