صيدا سيتي

مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم غزوة الشتاء: الأسوأ لم يأتِ بعد! «بورصة» صرف الموظّفين: 100 ألف مطلع 2020 الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان

فرحة عيد: كارمس العيد برعاية بلدية بقسطا - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 842 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/  الكشاف المسلم - مفوضية الجنوب: 

برعاية بلدية بقسطا أقام الكشاف المسلم - مفوضية الجنوب وجمعية بقسطا للتنمية الإجتماعية  كارمس عيد الأضحى المبارك "فرحة عيد "  والذي افتتح   ثاني أيام العيد في منطقة الشرحبيل وتضمن ألعاب نفخ وألعاب كشفية ومسابقات ترفيهية بالإضافة إلى مأكولات تراثية .
افتتح الكارمس عصر السبت 2 أيلول بحضور الأستاذ بشارة عجرم   ممثلا رئيس بلدية بقسطا الإستاذ إبراهيم مزهر ووفد من أعضاء المجلس البلدي  حيث كان بإستقبالهم  مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد المهندس رامي رفيق بشاشة ورئيس جمعية بقسطا للتنمية الإجتماعية المهندس أحمد حجازي بالإضافة لأعضاء وقادة من الجمعيتين ، بعد قص شريط الإفتتاح تم تقديم باقة من الزهور باسم الجهة المنظمة للوفد المشارك الذي جال بعدها  في أرجاء الكارمس حيث أثنوا على حسن التنظيم والحضور المميز لسكان المنطقة  وفي ختام الجولة وزعت هدايا العيد على الأطفال المتواجدين في الكارمس.
بدوره زار رئيس بلدية بقسطا الأستاذ إبراهيم مزهر كارمس "فرحة عيد" مساء الأحد 3 أيلول حيث كان بإستقباله المهندسان حجازي وبشاشة والعشيرة الفنية الأولى التابعة لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم،
 في البداية  هنأ  الرئيس مزهر اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بحلول عيد الأضحى المبارك من ثم أشاد بالجهد الكبير الذي تقوم به جمعية بقسطا للتنمية الإجتماعية و الكشاف المسلم -مفوضية الجنوب في سبيل تطوير الفرد والمجتمع في كافة الميادين البيئية والإجتماعية والثقافية وهو دور أساسي ومكمل للدور الإنمائي التي انتهجته بلدية بقسطا منذ تسلم مجلس البلدية  الحالي  لإدارتها كما وشكر الرئيس مزهر كل من شارك في إنجاح هذا النشاط والذي يقام للسنة الثانية على التوالي ووعد بإقامة أنشطة جديدة في المستقبل القريب وتمنى دوام التطور والإزدهار لجمعية بقسطا للتنمية الإجتماعية و للكشاف المسلم.
بدوره شكر  المهندس أحمد حجازي رئيس جمعية بقسطا للتنمية الإجتماعية
الأستاذ إبراهيم مزهر على الجهود التي يقوم بها في سبيل تطوير منطقة الشرحبيل -بقسطا والتي أصبحت جلية للعيان منذ توليه منصبه الحالي بالإضافة إلى رعايته المستمرة لكافة جمعيات المجتمع المدني العاملة في المنطقة.
وقال القائد المهندس رامي بشاشة مفوض الجنوب في الكشاف المسلم في كلمته الترحيبية بأن الرئيس مزهر مثال يحتذى به على صعيد بلديات لبنان وذلك لما يقدمه من خدمات ورعاية لكافة مواطني وسكان الشرحبيل -بقسطا دون تفريق بين دين أو طائفة مما أعطى خصوصية مميزة لهذه المنطقة في العيش المشترك  والمواطنة الصالحة ،كما وشدد على الأستمرار في التعاون المستمر بين بلدية بقسطا و جمعيات المجتمع المدني وذلك لما فيه الخير للطرفين. وفي الختام وزع الرئيس مزهر الهدايا على الأطفال وسط أجواء من الفرح والسرور.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919453107
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة