صيدا سيتي

كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

السعودي: شيرين نورت صيدا والمهرجانات أثبتت أن الناس تريد الفرح وأن صيدا مدينة للحياة - 18 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 07 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 3594 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا: 

أكد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، خلال مشاركته في  إنطلاقة مهرجانات صيدا السياحية بالأمسية التي أحييتها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب،  أثبت أن صيدا هي مدينة للحياة ، وأن الإقبال على الأمسية من الحضور الكبير كان منقطع النظير لأسباب اولا ان لبنان يعيش هذه الفترة هدوء،  نفرح والمحيط كله يغلي، وهذا يعني أن الناس في صيدا تريد الفرح وأن صيدا ليست بعيدة عن هذا الجو وهي تثبت أنها مدينة للحياة واهلا وسهلا بالجميع في مهرجانات صيدا.

وقال: الفنانة شيرين نورت صيدا والجمهور الكبير الحاضر نور صيدا أيضا.

ونوه بالجهود التي قامت بها اللجنة المنظمة " اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية" برئاسة السيدة نادين كاعين وبالتعاون مع البلدية وبإشراف وزارة السياحة والمؤسسات الراعية، لإنجاح المهرجانات التي تقام للسنة الثانية على التوالي.

وقد شارك السعودي في امسية الفنانة  شيرين عبدالوهاب مع عقيلته السيدة سميا وأفراد العائلة ، ونائب رئيس بلدية صيدا الأستاذ إبراهيم البساط وعدد من أعضاء  المجلس البلدي ورؤساء الدوائر والمصالح والمستشارين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934405822
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة