صيدا سيتي

صيدا: تسجيل صوتي مسرب يشغل المدينة .. معاناة موظفو مستشفى صيدا الحكومي تتفاقم وصفة صندوق النقد الدولي: TVA وضريبة على البنزين وزيادة سـعر الكهرباء... وداعاً للـ«باغيت» والـ«كرواسون»! التعليم الأساسي الرسمي: مناهج تعود إلى مئة عام هندسة مالية بين وزارة المال والمركزي: 4500 مليار ليرة بـ1% .. مصرف لبنان يبيع سندات اليوروبوندز للخارج، بخسارة، للحصول على دولارات «طازجة» الجيش يعمل على اعادة فتح الطرقات داخل مدينة صيدا مجموعة أنا مستقل: طبخ وتوزيع وجبات ساخنة للمواطنين في منطقة تعمير عين الحلوة اقفال عدد من الطرقات في صيدا ورمي مفرقعات على شركة أوجيرو والكهرباء مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية البزري: محاولات خصخصة المستشفى التركي والصراع للهيمنة عليه أدّت إلى إغلاقه للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية مسيرة باتجاه المستشفى التركي في صيدا للمطالبة بتشغيله مطبخ في الهواء الطلق لإطعام المحتاجين في تعمير عين الحلوة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس

الحريري يشيد بإنجازات أبطال النادي الأهلي صيدا في كرة الطاولة - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 827 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ محمد الهبش:

اشاد احمد الحريري امين عام تيار المستقبل بإنجازات ابطال النادي الاهلي صيدا في كرة الطاولة مشددا على انها تعكس الوجه المشرق للنادي.
واستقبل الحريري وفدا من ابطال الطاولة في النادي ضم بطل لبنان المخضرم محمد الهبش وكل من مريم الهبش بطلة غرب آسيا ولبنان وسعد الدين ومحمد الهبش الذين مثلوا لبنان مؤخرا في البطولة العربية التي اقيمت في سلطنة عمان.
ونوه الحريري بما حققه هؤلاء في البطولة العربية حيث نالت مريم الهبش الميدالية البرونزية للزوجي فيما وصل سعد الدين ومحمد الهبش الى الدور نصف النهائي.
وثمن اعضاء الوفد الدعم الكبير الذي يقدمه الحريري لهم وللنادي وللعبة كرة الطاولة وقالوا بأن ذلك ليس غريبا عليه. كما هنأ افراد الوفد امين عام تيار المستقبل بعيد الاضحى المبارك متمنين بأن يعيده الله عليه وعلى الامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركة. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919863398
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة