صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وزير الزراعة حسن اللقيس على رأس وفد موسع من الوزارة - 5 صور إقبال متزايد على المدارس الرسمية...والطلاب الفلسطينيون يدفعون الثمن النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور للمرة الأولى في صيدا!! اختتام برنامج اعداد منسق مادة العلوم - 7 صور أمسية شعرية حاشدة للشعر المحكي بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 17 صورة وزير الزراعة زار سراي صيدا والتقى المحافظ ضو: حصة الجنوب من سيدر حصة وازنة - 8 صور وزارة الاتصالات تنفي صحة الخبر حول الغاء خدمة الـwhatsapp call العثور على جثة مواطن داخل متجره في حي الميدان بزحلة توقيف أحد الصرافين في البقاع للتداول بالعملة الاجنبية بغير السعر الرسمي أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان بالفيديو.. احتجاز رجل كان يهدد بتفجير جسر في كييف بالفيديو... ظهور "وحش مائي" ضخم في الصين الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور مودعو جمّال ترست بنك "تائهون" بين المصارف الرافضة لأموالهم العثور على جثة على شاطىء جونية الافراج عن مرهف الأخرس ليلا توقيف قاتل عريف في الجيش بعد 3 سنوات على جريمته مافيات التلاعب بالأسعار تصل الى "الكتب المدرسية"... أزمة محروقات تلوح في الأفق: هل يدفع المواطن الثمن؟ للبيع أرض زيتون تصنيف سكني وفلل في تلة الغياب - المغيرية - إقليم الخروب - 4 صور

فوز قدامى النهضة عين الحلوة على قدامى السكسكية بكأس مهرجان الشهيد علي بدران - 6 صور

رياضة صيدا سيتي - الخميس 07 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 628 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين - فادي عناني - اديب عناني: 

ضمن مهرجان الشهيد علي بدران وبدعوة من نادي السكسكية اقيمت مباراة بين قدامى السكسكية وقدامى النهضة  عين الحلوة على ملعب السكسكية جنوب لبنان .
بدأ المهرجان بقراءة سورة الفاتحة عن روح المرحوم بدران ثم إنطلق اللقاء والذي استطاع قدامى النهضة من خلاله التسجيل عبر عفيف النسر هدفين متالين كانا كفيلين بإنهاء المباراة لصالح ابناء عين الحلوة.
وحضر المباراة جمهور لبناني فلسطيني غفير تقدمهم رجل الاعمال زياد البقاعي.
مثل قدامى النهضة عين الحلوة: الحارس حسين الخالدي، جمال المقدح، جمال الصياح، سالم ابو سالم، ابوعلي، وسام حسني، وليد يحيى، زياد بقاعي وامين سر النهضة عين الحلوة عدنان ورد .
وبنهاية اللقاء تم تسليم كاس المرحوم علي بدران من قبل عائلته ومنظمين المباراة للفريق الفائزمنتخب نادي النهضة عين الحلوة  للقدامى .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911595464
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة