صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد اختتام دورة Teaching Phonics - المستوى الأول - 19 صورة أسامة سعد يطالب بإنزال العقوبة القصوى بجزار الخيام، كما يطالب بمحاسبة كل من سهّل دخوله عبر المطار للبيع شقة مطلة طابق ثاني مساحة 210 متر مربع مع سند أخضر في عبرا حي التلة البيضاء - 31 صورة مواد غذائيّة منتهية الصلاحيّة تُباع بتعاونية في الجنوب! - 3 صور اللواء دخل الله يستقبل ناظم اليوسف في بيروت صيدا تحتضن لقاء العهد والانصار في كاس السوبر ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية ومجلس الأهل فيها احتفلا بتخريج طلابها - 46 صورة

توزيع جوائز مسابقة الحاج عفيف الصلح الواحدة والثلاثين لحفظ القرآن الكريم - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 894 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان

اختتام أعمال الدورة القرآنية الخامسة والثلاثين 

المصدر/ موقع ثانوية الإيمان في صيدا: 

بحضور ممثل الرئيس السنيورة الأستاذ طارق البعاصيري، وممثل قائد منطقة الجنوب للأمن الداخلي العميد سمير شحادة الذي مثله المقدم زياد القادري والسفير عبد المولى الصلح وحرمه السيدة مريم، ورؤوساء جميعات دار رعاية اليتيم السيد نبيل فاخوري، وجمعية جامع البحر الحاج طه القطب، وجمعية المركز الثقافي الإسلامي الدكتور طالب زكي طالب، بالإضافة إلى مدير ثانوية الإيمان الأستاذ كامل كزبر ورؤوساء جميع الأقسام وعدد من أفراد الهيئة التعليمية، وحشدٍ كبير من الأهالي التي غصت بهم قاعة رياض الصلح في ثانوية الإيمان.
افتُتح الاحتفال بكلمة من عريفه ومنظمه الشيخ طارق معتوق الذي أشاد فيها برعاية الجمعيات للدورة القرآنية منذ (35) عاماً، وبرعاية آل الصلح الكرام لمسابقة الحاج عفيف الصلح منذ (31) عاماً، كما أشاد بجهود العاملين في هذه الدورة المتواصلة واستمرار آل الصلح الكرام برعايتهم لمسابقة الحاج عفيف الصلح وحرمه السيدة سعاد الصلح رحمهما الله، مظهراً أهمية هذه الدورات والمسابقات في تنشئة الأجيال على العمل بكتاب الله تعالى. 
بعد ذلك ألقى سماحة مفتي صيدا الشيخ سوسان كلمة جامعة حول عظمة وأهمية القرآن الكريم وضرورة التمسك به والعمل بما جاء فيه من أجل بناء الإنسان والحياة، كما قدم التهنئة لجميع الفائزين داعيا ًالله إلى المزيد، كما شكر المشرف على الدورة والمسابقة الشيخ طارق معتوق ومساعدوه.
بعد ذلك قدم أطفال الدورة فقرة زجلية حول تمسك أبناء المسلمين بكتابهم الكريم أثار دهشة الجميع، تلا ذلك فقرة إنشادية تعبر عن حب المسلمين لرسولهم الكريم والاقتداء به في مظهر إسلامي علمي حضاري.
وفي الختام وزع سماحة المفتي والسفير عبد المولى الصلح ورؤوساء الجمعيات الجوائز العينية والمالية على الفائزين وسط فرحة الأهل والمتسابقين. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911146082
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة