صيدا سيتي

ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة!

توزيع جوائز مسابقة الحاج عفيف الصلح الواحدة والثلاثين لحفظ القرآن الكريم - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 958 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان

اختتام أعمال الدورة القرآنية الخامسة والثلاثين 

المصدر/ موقع ثانوية الإيمان في صيدا: 

بحضور ممثل الرئيس السنيورة الأستاذ طارق البعاصيري، وممثل قائد منطقة الجنوب للأمن الداخلي العميد سمير شحادة الذي مثله المقدم زياد القادري والسفير عبد المولى الصلح وحرمه السيدة مريم، ورؤوساء جميعات دار رعاية اليتيم السيد نبيل فاخوري، وجمعية جامع البحر الحاج طه القطب، وجمعية المركز الثقافي الإسلامي الدكتور طالب زكي طالب، بالإضافة إلى مدير ثانوية الإيمان الأستاذ كامل كزبر ورؤوساء جميع الأقسام وعدد من أفراد الهيئة التعليمية، وحشدٍ كبير من الأهالي التي غصت بهم قاعة رياض الصلح في ثانوية الإيمان.
افتُتح الاحتفال بكلمة من عريفه ومنظمه الشيخ طارق معتوق الذي أشاد فيها برعاية الجمعيات للدورة القرآنية منذ (35) عاماً، وبرعاية آل الصلح الكرام لمسابقة الحاج عفيف الصلح منذ (31) عاماً، كما أشاد بجهود العاملين في هذه الدورة المتواصلة واستمرار آل الصلح الكرام برعايتهم لمسابقة الحاج عفيف الصلح وحرمه السيدة سعاد الصلح رحمهما الله، مظهراً أهمية هذه الدورات والمسابقات في تنشئة الأجيال على العمل بكتاب الله تعالى. 
بعد ذلك ألقى سماحة مفتي صيدا الشيخ سوسان كلمة جامعة حول عظمة وأهمية القرآن الكريم وضرورة التمسك به والعمل بما جاء فيه من أجل بناء الإنسان والحياة، كما قدم التهنئة لجميع الفائزين داعيا ًالله إلى المزيد، كما شكر المشرف على الدورة والمسابقة الشيخ طارق معتوق ومساعدوه.
بعد ذلك قدم أطفال الدورة فقرة زجلية حول تمسك أبناء المسلمين بكتابهم الكريم أثار دهشة الجميع، تلا ذلك فقرة إنشادية تعبر عن حب المسلمين لرسولهم الكريم والاقتداء به في مظهر إسلامي علمي حضاري.
وفي الختام وزع سماحة المفتي والسفير عبد المولى الصلح ورؤوساء الجمعيات الجوائز العينية والمالية على الفائزين وسط فرحة الأهل والمتسابقين. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922778284
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة