صيدا سيتي

تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا يتابع قضايا المدينة التربية: ما يتداول حول تمديد العام الدراسي حتى شهر أيلول غير دقيق الحاجة عائدة إبراهيم خاسكية (أرملة شفيق الحنوني) في ذمة الله السائقون العموميون قطعوا الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا صيدا تستبق وصول اللقاحات بإطلاق الإستمارة الصحية وحملة توعية مواكبة الرعاية تطلق حملة لنساند بعض ٢ لدعم ١٠٠٠ عائلة صيداوية مقابلة حصرية أجراها موقع الهيئة 302 الإلكتروني مع المفوض العام للأونروا فيليب لازاريني‎ الحاجة هلا مصطفى الزعتري (أرملة محمد علي الزعتري) في ذمة الله الخبراء يجيبون.. هل ارتداء كمامتين للوقاية من «كورونا» يصنع الفارق؟ هل رُفع الغطاء الدولي عن رياض سلامة؟ التأمين بخطر والدولة غائبة أسرار الصحف: هجرة هندسية ورياضية وسواها إلى دبي وبعض دول الخليج موازنة 2021... ملء الفراغ في الوقت الضائع الإلتزام بالإقفال يهتزّ في صيدا والحراك مستمرّ... وفواكه سوريّة تغزو الأسواق لماذا يتم جمع المعلومات عنكم عبر الإنترنت؟ مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس طبيب صيدا والجنوب... والمقاومة إبراهيم الأمين: كل الطرقات تمر بغسّان حمود إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟

السعودي إستقبله والقائم بالأعمال السعودي وليد البخاري تبرع بالدم في بلدية صيدا دعما لحملة الفنان يوسف الخال للتبرع بالدم للصليب الأحمر اللبناني - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 06 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1303 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا: 

وصل عند بعد عصر اليوم الأربعاء إلى باحة بلدية صيدا  الفنان اللبناني يوسف الخال وذلك مشيا على الأقدام ضمن إطار حملته التي أطلقها  لدعم التبرع بالدم للصليب الأحمر تحت عنوان أول مرة والتي تشمل قطع الساحل اللبناني من العريضة وحتى الناقورة مرورا بصيدا من 3-8 أيلول.

وكان في إستقباله رئيس البلدية المهندس محمد السعودي  والقائم بأعمال السفارة السعودية في لبنان الوزير المفوض المستشار الأستاذ وليد البخاري على رأس وفد من أركان السفارة ورئيسة لجنة الصليب الأحمر اللبناني في صيدا والجنوب السيدة هيام البزري والسيد باسل مكاوي مسؤول بنك الدم في لبنان ورئيس جمعية ماراثون صيدا الدولي الدكتور ناصر حمود على رأس وفد من أعضاء الجمعية ، وجمع كبير من عناصر ومتطوعي الصليب الأحمر اللبناني حيث نصبت خيام للتبرع بالدم في باحة البلدية .

وقام الأستاذ البخاري وأركان السفارة بالتبرع بالدم بحضور السعودي والفنان الخال وكبار المسؤولين في الصليب الأحمر اللبناني كذلك قام عدد من المواطنين بالتبرع بالدم ضمن إطار الحملة.

الأستاذ البخاري عبر عن سعادته لزيارة صيدا والمشاركة في هذا النشاط الإنساني وقال : في الحقيقة أخبروني بالحملة متأخرا وقد لبيت هذا النداء  مع إخواني في السفارة السعودية في لبنان ويهمنا أن نظهر دور المبادرات الإنسانية في كل مكان لا سيما وأن المملكة العربية السعودية تسعى دائما لإظهار الجوانب الإنسانية والتبرع بالدم هو أحد هذه المساعي التي من خلالها العمل الديبلوماسي السعودي يثبت أن المملكة مع الإنسان أينما كان وفي كل مكان وليست صيدا فقط.

السعودي

من جهته رحب المهندس السعودي بزيارة ومشاركة القائم بالأعمال السعودي وأركان السفارة وقال: سعادة السفير نور صيدا والبلدية ونحن مع المملكة العربية السعودية وأنا شهادتي مجروحة فعمري 78 عاما وأكثر مدة قضيتها في حياتي بما فيها لبنان هي في السعودية .

ونوه السعودي بحملة الفنان يوسف الخال الإنسانية لدعم جهود الصليب الأحمر اللبناني للتبرع بالدم لصالح المحتاجين .

الفنان الخال

أما الفنان يوسف الخال فشكر لرئيس بلدية صيدا والمجلس البلدي لإستضافة خيام الحملة للصليب الأحمر اللبناني للتبرع بالدم معربا عن إعتزازه أيضا بمشاركة القائم بالأعمال السعودي في لبنان الأستاذ وليد البخاري على رأس وفد من أركان السفارة وهذا يعطي الحملة دفعا إنسانيا كبيرا أعتز به.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950967749
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة