صيدا سيتي

صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر

السعودي إستقبله والقائم بالأعمال السعودي وليد البخاري تبرع بالدم في بلدية صيدا دعما لحملة الفنان يوسف الخال للتبرع بالدم للصليب الأحمر اللبناني - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 06 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1232 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا: 

وصل عند بعد عصر اليوم الأربعاء إلى باحة بلدية صيدا  الفنان اللبناني يوسف الخال وذلك مشيا على الأقدام ضمن إطار حملته التي أطلقها  لدعم التبرع بالدم للصليب الأحمر تحت عنوان أول مرة والتي تشمل قطع الساحل اللبناني من العريضة وحتى الناقورة مرورا بصيدا من 3-8 أيلول.

وكان في إستقباله رئيس البلدية المهندس محمد السعودي  والقائم بأعمال السفارة السعودية في لبنان الوزير المفوض المستشار الأستاذ وليد البخاري على رأس وفد من أركان السفارة ورئيسة لجنة الصليب الأحمر اللبناني في صيدا والجنوب السيدة هيام البزري والسيد باسل مكاوي مسؤول بنك الدم في لبنان ورئيس جمعية ماراثون صيدا الدولي الدكتور ناصر حمود على رأس وفد من أعضاء الجمعية ، وجمع كبير من عناصر ومتطوعي الصليب الأحمر اللبناني حيث نصبت خيام للتبرع بالدم في باحة البلدية .

وقام الأستاذ البخاري وأركان السفارة بالتبرع بالدم بحضور السعودي والفنان الخال وكبار المسؤولين في الصليب الأحمر اللبناني كذلك قام عدد من المواطنين بالتبرع بالدم ضمن إطار الحملة.

الأستاذ البخاري عبر عن سعادته لزيارة صيدا والمشاركة في هذا النشاط الإنساني وقال : في الحقيقة أخبروني بالحملة متأخرا وقد لبيت هذا النداء  مع إخواني في السفارة السعودية في لبنان ويهمنا أن نظهر دور المبادرات الإنسانية في كل مكان لا سيما وأن المملكة العربية السعودية تسعى دائما لإظهار الجوانب الإنسانية والتبرع بالدم هو أحد هذه المساعي التي من خلالها العمل الديبلوماسي السعودي يثبت أن المملكة مع الإنسان أينما كان وفي كل مكان وليست صيدا فقط.

السعودي

من جهته رحب المهندس السعودي بزيارة ومشاركة القائم بالأعمال السعودي وأركان السفارة وقال: سعادة السفير نور صيدا والبلدية ونحن مع المملكة العربية السعودية وأنا شهادتي مجروحة فعمري 78 عاما وأكثر مدة قضيتها في حياتي بما فيها لبنان هي في السعودية .

ونوه السعودي بحملة الفنان يوسف الخال الإنسانية لدعم جهود الصليب الأحمر اللبناني للتبرع بالدم لصالح المحتاجين .

الفنان الخال

أما الفنان يوسف الخال فشكر لرئيس بلدية صيدا والمجلس البلدي لإستضافة خيام الحملة للصليب الأحمر اللبناني للتبرع بالدم معربا عن إعتزازه أيضا بمشاركة القائم بالأعمال السعودي في لبنان الأستاذ وليد البخاري على رأس وفد من أركان السفارة وهذا يعطي الحملة دفعا إنسانيا كبيرا أعتز به.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936587188
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة