صيدا سيتي

مجموعة أنا مستقل بالتنسيق مع حراك صيدا بادر بنصب شجرة ميلاد بطول سبعة امتار في صيدا رفع شجرة الميلاد عند "ساحة الثورة" في تقاطع ايليا في صيدا طلاب ثانوية مصطفى الزعتري..هكذا ينتفضون حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار وجوهٌ مميزة في انتفاضة صيدا... غنى حسن صالح وصرخة "يا ثوار" ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء

أحمد الحريري عرض مع السعودي الأوضاع العامة وشؤونا صيداوية - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1146 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحمد الحريري عرض مع السعودي الأوضاع العامة وشؤونا صيداوية

وأكد على اهمية مهرجانات صيدا في تأكيد حضور المدينة على الخارطة السياحية في لبنان

المصدر/ رأفت نعيم: 

التقى أمين عام تيار المستقبل احمد الحريري رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي بحضور عضوي المجلس البلدي الدكتور حازم بديع ومحمد قبرصلي . ورافق الحريري وفد ضم" المنسق العام لهيئة شؤون التواصل الشعبي في تيار المستقبل محمود القيسي ومنسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود وعضو مكتب المنسقية محيي الدين النوام ومستشار الحريري للشؤون الصيداوية رمزي مرجان" وحضر عن مكتب الحريري " يوسف اليمن ومحمود بعاصيري".

بداية قدم الحريري التهنئة بعيد الأضحى الى السعودي الذي رحب بأمين عام التيار والوفد المرافق ، ثم جرى التداول في الأوضاع العامة الى جانب الشأن الصيداوي سواء لجهة سير العمل في مشاريع المدينة الانمائية وما يتصل بالعمل البلدي وملاحقة القضايا الحياتية للمواطنين حيث اثنى الحريري على جهود المهندس السعودي والمجلس البلدي في هذا المجال.

ونوه الحريري بالحيوية  التي تشهدها المدينة على صعيد احياء مهرجاناتها السياحية للسنة الثانية على التوالي لما يؤمل من هذه المهرجانات من إعادة وضع وتأكيد حضور المدينة على الخارطة السياحية والثقافية في لبنان وبما ينعكس ايجابا على المدينة لا سيما على المستوى السياحي والاقتصادي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919733339
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة