وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الجهاد الإسلامي تتسقبل جبهة النضال في الرشيدية - 4 صور حماس تلتقي في سفارة دولة فلسطين قيادة حركة فتح في لبنان النباتات تحذر بعضها من المخاطر! + فيديو أورينت كوين تختم رحلاتها لموسم صيف 2018 باستضافة عوائل من شهداء الجيش اللبناني - 7 صور موسى: القضية الفلسطينة عصية على الانكسار رغم كل المؤامرات والتحديات خطأ كارثي يصيب ركاب طائرة هندية بالنزيف! - 4 صور + فيديو لحظة سقوط لوح زجاجي عملاق من ناطحة سحاب + فيديو تكريم أبطال OBAIDA TEAM حسن بشير وإبراهيم الكبش في النادي المعني - 44 صورة منتدى صيدا الثقافي - برنامج الدعم المدرسي هكذا قتل قليل من الجبن تلميذاً بالمدرسة رشقه به زميله مقتل فتى بإصابته بعيار ناري من بندقية صيد بالخطأ شبيب افتتح معرض السلام وعرض في لقاء حواري مشاريع بيئية وتنموية: الطائفية هي نقيض المواطنة - 10 صور عصرونية Waste Bank - بنك النفايات في صيدا بعدسة وليد عنتر - 26 صورة اجتماع بين فتح وحماس توافق على تفعيل الأطر المشتركة وتطويق أحداث عين الحلوة روسي يستغل غياب جيرانه ويبني منزلاً داخل حديقتهم + فيديو حادث سير مروّع على أوتوستراد انان- جزين .. والنتيجة مأساوية (صور) النابلسي استقبل وفداً من السياسيين والإعلاميين والناشطين من سوريا - صورتان مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 13 صورة مسلح مزيف يقتحم قسم شرطة في الصين! + فيديو الأوضاع في مخيم عين الحلوة راوحت مكانها من الترقب والحذر الميداني
مؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةWorld Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولDonnaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

سامسونج توفر خدمات المساعد الصوتي الجديد Bixby في أكثر من 200 بلد حول العالم

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 06 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 374 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON:  

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، عن توفيرها خدمات  المساعد الصوتي الجديد  Bixby في أكثر من 200 دولة حول العالم، وذلك لتمكين ملايين العملاء من تجربة وسيلة أكثر ذكاءً عند التفاعل مع أجهزتهم. وبالإضافة إلى كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، سيكون بمقدور العملاء في العديد من بلدان الشرق الأوسط وشمال افريقيا بما في ذلك إيران، الأردن، الإمارات، الباكستان، البحرين، الجزائر، الكويت، المغرب، السعودية، اليمن، لبنان، مصر، سوريا، عُمان، فلسطين، قطر، تونس وتركيا الاستفادة من الواجهة الذكية للاستمتاع بخدمات سريعة وسلسة. 

تتيح قدرات المساعد الصوتي Bixby، التي تتوفر حالياً باللغتين الكورية والإنجليزية (الأمريكية) 1، إضفاء الطابع الشخصي على الهواتف الذكية من خلال الأوامر السريعة، وهي ميزة تتيح لك إنشاء أمر صوتي مخصص لاستخدامه بسهولة بدلاً من استخدام سلسلة من الأوامر . على سبيل المثال، يمكنك استخدام الأمر  الصوتي “good night” كاختصار لأوامر " تشغيل الوضع الصامت، تعيين المنبه عند الساعة 6:00 صباحاً وتشغيل فلتر الضوء الأزرق."

ويتميز المساعد الصوتي الجديد Bixby بقدرته على فهم الطريقة التي تتحدث وتطرح بها الأسئلة. على سبيل المثال، إذا كنت تلتقط صورة ثم تعطي أمراً لـ Bixby "بإرسال الصورة التي تم التقاطها الآن لأمي"، فسيقوم المساعد بفهم الأوامر الصوتية والتعرف على الصورة المطلوبة ومن ثم إرسالها إلى الجهة المحددة. ومن شأن هذا الفهم اللغوي الطبيعي أن يجعل التفاعل مع الهاتف الذكي الخاص بك أكثر سهولة وسلاسة. وبفضل احتوائه على تكنولوجية التعلم العميق، سيشهد Bixby تحسناً مع مرور الوقت ليشمل خاصية التعرف على الأشياء المفضلة لديك إضافة إلى أساليب وطرق التحدث.

عندما يتم تمكين أي تطبيق في الهاتف بواسطة Bixby، سيسهم المساعد الصوتي في دعم كل المهام التي يقوم بها التطبيق تقريباً باستخدام الصوت أو اللمس أو الكتابة. وقد تم أيضاً دمج خدمات تكامل Bixby ا في إعدادات الهاتف الذكي بحيث يمكنك تغيير خيارات الهاتف- مثل تحديد مهلة إغلاق الشاشة أو عرض جميع الإخطارات - دون مقاطعة المهام التي تقومون بها حالياً.

وقال إنجونغ ري، النائب التنفيذي للرئيس ورئيس قسم الأبحاث والتطوير  والبرمجيات والخدمات في مجال الاتصالات المتنقلة بشركة سامسونج للإلكترونيات: "أصبح بإمكان ملايين العملاء حول العالم الآن الاستمتاع بطريقة جديدة وأكثر ذكاءً للتفاعل مع هواتفهم. إن توسيع منظومة خدمات ومزايا المساعد الصوتي الجديد Bixby يعد بمثابة خطوة أولى نحو مواصلة تطوير وطرح المزيد من الوظائف والإمكانات التي من شأنها تعزيز تجربة العملاء.  وسيكون لـ Bixby في المستقبل قدرة التعلم على تقديم تفاعلات أكثر ذكاء وخصوصية إضافة إلى عملية اتصال سلسة عبر خيارات جديدة من الأجهزة".

وتخطط سامسونج لمواصلة توسيع خدمات Bixby لتشمل المزيد من البلدان واللغات وتطبيقات الطرف الثالث. ومن خلال تعزيز تجربة استخدام العملاء لخدمات المساعد الصوتي في الهواتف المتحركة وكذلك الحلول المبتكرة التي يقدمها، سيكون المزيد من المستخدمين قادرين على التفاعل مع أجهزتهم وإدارة تطبيقاتهم وخدماتهم بشكل سلس ومميز.

وابتداءً من اليوم، يمكن لمستخدمي هاتفي 2Galaxy S8 and S8+ تفعيل قدرات وخدمات المساعد الصوتي الجديد Bixby عن طريق Bixby لبدء مرحلة الإعداد + أو ببساطة عن طريق قول “Hi, Bixby".


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861422771
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي