صيدا سيتي

المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل وسام سعد: هكذا ولدت شخصية "أبو طلال".. نعم تلقيت تهديدات! احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق لا اضراب لقطاع المحروقات يوم غد وبعد غد محمد صالح واجه الإرهاب جنوباً واتهم به في اليونان! تفاصيل توقيف شبكة تهريب عملة مزوّرة في مطار بيروت أسبوعان مرّا على اختفاء القاصر ملك سنو... عائلتها تناشد الجميع مساعدتها

الحريري يستقبل وفد سلة حسام الـ27

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 06 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 897 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحريري يستقبل وفد سلة حسام الـ27

المصدر/ موقع جريدة المستقبل: 

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد رفيق الحريري مدير دورة حسام الدين الحريري الدولية لكرة السلة نزار الرواس على رأس وفد من اللجنة المنظمة، قدم اليه دعوة لحضور حفل افتتاح الدورة الجمعة المقبل في الثامن من أيلول الجاري على ملعب صائب سلام التابع للنادي الرياضي في بيروت.
وأعلن مدير الدورة رئيس نادي الفداء صيدا المنظم نزار الرواس أن الدورة ستتحول الموسم المقبل الى «Houssam Cup» تماما كبطولة «جونز كاب» وتشارك فيها فرق أوروبية وافريقية وعربية. وتعتبر هذه النسخة من الاقوى على الرغم من غياب النجم الساحلي التونسي وسلا المغربي بسبب مشاركة نجوم الفريقين ببطولة امم افريقيا التي تستضيفها تونس في الفترة عينها. 
وستقام الدورة التي يرعاها رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري على ارض ملعب صائب سلام في المنارة. وتنطلق النسخة الـ27 من دورة الحسام التي باتت محطة سنوية منتظرة ولم تتوقف منذ عام 1991 بتنظيم من نادي الفداء صيدا، الجمعة المقبل 8 أيلول الجاري، وتستمر حتى 15 منه. وتشارك في المسابقة ٨ فرق من 6 دول في ثلاث قارات مختلفة آسيا أوروبا و افريقيا وهي: الرياضي بطل لبنان وهومنتمن حامل لقب المسابقة ووصيف البطل ونادي بيروت الصاعد حديثا الى الدرجة الاولى، ونادي سرية رام الله الفلسطيني الذي يشارك بعد هذه الدورة مباشرة بمنافسات بطولة آسيا للأندية وتضم صفوفه النجم الفلسطيني ولاعب الشانفيل السابق سني سكاكيني ولاعب بيبلوس السابق الاميركي جاي يونغبلود ولاعب الحكمة السابق تود اوبراين، ونادي المجمع البترولي الجزائري بطل الجزائر، ونادي الدالية الرياضي التونسي، إلى ناديين من أوروبا هما ايك لارنكا القبرصي الذي سبق له أن شارك في الدورة قبل سنتين، وتشيركاسي الأوكراني.
اشارة الى ان دورة الحسام ستقام بمعدل مباراتين يومياً وهي منقولة عبر شاشة «المستقبل». وهنا برنامج الايام الثلاثة الاولى: الجمعة 8 أيلول 2017: تشيركاسي – المجمع البترولي (17:30)، الرياضي – سرية رام الله (20:30). السبت 9 منه: نادي بيروت – ايك لارنكا (17:30)، هومنتمن – الدالية (20:30). الأحد 10 منه: تشيركاسي – سرية رام الله (17:30)، الرياضي – المجمع البترولي (20:30).


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911950731
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة