صيدا سيتي

أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد مؤشر أسعار السلع في تصاعد: المحليّة لامست الـ 25%... والمستوردة الـ 40% المخابز لا تزال تربح: الأفران «تنتش» رغيف الفقراء صرف جماعي وخفض رواتب: 400 مكتب سياحة وسفر مهدّدة بالإقفال الزجاج الطبي والعدسات اللاصقة تنفد من السوق القطاع الفندقي: الحجوزات تقارب الصفر! سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا

الحريري يستقبل وفد سلة حسام الـ27

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 06 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 929 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحريري يستقبل وفد سلة حسام الـ27

المصدر/ موقع جريدة المستقبل: 

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد رفيق الحريري مدير دورة حسام الدين الحريري الدولية لكرة السلة نزار الرواس على رأس وفد من اللجنة المنظمة، قدم اليه دعوة لحضور حفل افتتاح الدورة الجمعة المقبل في الثامن من أيلول الجاري على ملعب صائب سلام التابع للنادي الرياضي في بيروت.
وأعلن مدير الدورة رئيس نادي الفداء صيدا المنظم نزار الرواس أن الدورة ستتحول الموسم المقبل الى «Houssam Cup» تماما كبطولة «جونز كاب» وتشارك فيها فرق أوروبية وافريقية وعربية. وتعتبر هذه النسخة من الاقوى على الرغم من غياب النجم الساحلي التونسي وسلا المغربي بسبب مشاركة نجوم الفريقين ببطولة امم افريقيا التي تستضيفها تونس في الفترة عينها. 
وستقام الدورة التي يرعاها رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري على ارض ملعب صائب سلام في المنارة. وتنطلق النسخة الـ27 من دورة الحسام التي باتت محطة سنوية منتظرة ولم تتوقف منذ عام 1991 بتنظيم من نادي الفداء صيدا، الجمعة المقبل 8 أيلول الجاري، وتستمر حتى 15 منه. وتشارك في المسابقة ٨ فرق من 6 دول في ثلاث قارات مختلفة آسيا أوروبا و افريقيا وهي: الرياضي بطل لبنان وهومنتمن حامل لقب المسابقة ووصيف البطل ونادي بيروت الصاعد حديثا الى الدرجة الاولى، ونادي سرية رام الله الفلسطيني الذي يشارك بعد هذه الدورة مباشرة بمنافسات بطولة آسيا للأندية وتضم صفوفه النجم الفلسطيني ولاعب الشانفيل السابق سني سكاكيني ولاعب بيبلوس السابق الاميركي جاي يونغبلود ولاعب الحكمة السابق تود اوبراين، ونادي المجمع البترولي الجزائري بطل الجزائر، ونادي الدالية الرياضي التونسي، إلى ناديين من أوروبا هما ايك لارنكا القبرصي الذي سبق له أن شارك في الدورة قبل سنتين، وتشيركاسي الأوكراني.
اشارة الى ان دورة الحسام ستقام بمعدل مباراتين يومياً وهي منقولة عبر شاشة «المستقبل». وهنا برنامج الايام الثلاثة الاولى: الجمعة 8 أيلول 2017: تشيركاسي – المجمع البترولي (17:30)، الرياضي – سرية رام الله (20:30). السبت 9 منه: نادي بيروت – ايك لارنكا (17:30)، هومنتمن – الدالية (20:30). الأحد 10 منه: تشيركاسي – سرية رام الله (17:30)، الرياضي – المجمع البترولي (20:30).


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919225231
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة