صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

مؤتمر إنمائي لـ«مؤسسة رزق» في جزين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 06 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 634 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة المستقبل

تنظم مؤسسة ايلي رزق المؤتمر الاقتصادي الأول «الإنماء المناطقي»، عند الثانية عشرة ظهر السبت المقبل، في مطعم النهر في جزين. يتحدث في المؤتمر كل من رئيس مجلس إدارة المؤسسة ايلي رزق، رئيس اتحاد الغرف اللبنانية محمد شقير، عميد الصناعيين اللبنانيين جاك الصراف، رئيس الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز شارل عربيد، النائب الثاني لحاكم مصرف لبنان سعد العنداري.
وشدد رزق على أن تنظيم هذا المؤتمر يأتي من قناعتنا الراسخة بأن «الإنماء هو الحل»، مشيراً الى أن «المؤتمر يهدف بشكل أساسي الى التأكيد على ضرورة إنماء المناطق لما لهذا الموضوع من أهمية اساسية في تحقيق النمو المتوازن والمساهمة بشكل فعال في تنشيط الاقتصاد الوطني وتحقيق النمو المستدام وخلق فرص عمل وتثبيت الشباب في مناطقهم وقراهم».
وقال رزق «هناك الكثير من الطاقات والإمكانيات الموجودة في كل المناطق خصوصاً في جزين، ولم يتم حتى الآن تفعيلها ووضع برامج تؤدي الى الاستفادة من كل المشاريع والعطاءات والقوانين التي وضعتها الدولة لتشجيع الاستثمار ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مختلف القطاعات خصوصاً القطاعات الانتاجية».
أضاف «اليوم هناك جهد يُبذل من قبل القطاع الخاص في هذا الإطار، ونعمل على خلق شراكة حقيقية مع الدولة لتنفيذ كل البرامج الإنمائية المطلوبة»، معتبراً أن «مشاركة الهيئات الاقتصادية ونائب حاكم مصرف لبنان في هذا المؤتمر يعطيه الدفع القوي للوصول الى الأهداف المرجوة».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942372932
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة