صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار

مؤتمر إنمائي لـ«مؤسسة رزق» في جزين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 570 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة المستقبل

تنظم مؤسسة ايلي رزق المؤتمر الاقتصادي الأول «الإنماء المناطقي»، عند الثانية عشرة ظهر السبت المقبل، في مطعم النهر في جزين. يتحدث في المؤتمر كل من رئيس مجلس إدارة المؤسسة ايلي رزق، رئيس اتحاد الغرف اللبنانية محمد شقير، عميد الصناعيين اللبنانيين جاك الصراف، رئيس الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز شارل عربيد، النائب الثاني لحاكم مصرف لبنان سعد العنداري.
وشدد رزق على أن تنظيم هذا المؤتمر يأتي من قناعتنا الراسخة بأن «الإنماء هو الحل»، مشيراً الى أن «المؤتمر يهدف بشكل أساسي الى التأكيد على ضرورة إنماء المناطق لما لهذا الموضوع من أهمية اساسية في تحقيق النمو المتوازن والمساهمة بشكل فعال في تنشيط الاقتصاد الوطني وتحقيق النمو المستدام وخلق فرص عمل وتثبيت الشباب في مناطقهم وقراهم».
وقال رزق «هناك الكثير من الطاقات والإمكانيات الموجودة في كل المناطق خصوصاً في جزين، ولم يتم حتى الآن تفعيلها ووضع برامج تؤدي الى الاستفادة من كل المشاريع والعطاءات والقوانين التي وضعتها الدولة لتشجيع الاستثمار ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مختلف القطاعات خصوصاً القطاعات الانتاجية».
أضاف «اليوم هناك جهد يُبذل من قبل القطاع الخاص في هذا الإطار، ونعمل على خلق شراكة حقيقية مع الدولة لتنفيذ كل البرامج الإنمائية المطلوبة»، معتبراً أن «مشاركة الهيئات الاقتصادية ونائب حاكم مصرف لبنان في هذا المؤتمر يعطيه الدفع القوي للوصول الى الأهداف المرجوة».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922954630
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة