صيدا سيتي

بيان توضيحي حول إصابة عامل في إحدى محطات الوقود في صيدا بـ كورونا دعوة لحضور دورة علمية مميزة لطلبة العلم الشرعي ناشطون في "حراك صيدا" نظموا وقفة احتجاجية في ساحة ايليا اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين

مؤتمر إنمائي لـ«مؤسسة رزق» في جزين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 06 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 611 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة المستقبل

تنظم مؤسسة ايلي رزق المؤتمر الاقتصادي الأول «الإنماء المناطقي»، عند الثانية عشرة ظهر السبت المقبل، في مطعم النهر في جزين. يتحدث في المؤتمر كل من رئيس مجلس إدارة المؤسسة ايلي رزق، رئيس اتحاد الغرف اللبنانية محمد شقير، عميد الصناعيين اللبنانيين جاك الصراف، رئيس الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز شارل عربيد، النائب الثاني لحاكم مصرف لبنان سعد العنداري.
وشدد رزق على أن تنظيم هذا المؤتمر يأتي من قناعتنا الراسخة بأن «الإنماء هو الحل»، مشيراً الى أن «المؤتمر يهدف بشكل أساسي الى التأكيد على ضرورة إنماء المناطق لما لهذا الموضوع من أهمية اساسية في تحقيق النمو المتوازن والمساهمة بشكل فعال في تنشيط الاقتصاد الوطني وتحقيق النمو المستدام وخلق فرص عمل وتثبيت الشباب في مناطقهم وقراهم».
وقال رزق «هناك الكثير من الطاقات والإمكانيات الموجودة في كل المناطق خصوصاً في جزين، ولم يتم حتى الآن تفعيلها ووضع برامج تؤدي الى الاستفادة من كل المشاريع والعطاءات والقوانين التي وضعتها الدولة لتشجيع الاستثمار ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مختلف القطاعات خصوصاً القطاعات الانتاجية».
أضاف «اليوم هناك جهد يُبذل من قبل القطاع الخاص في هذا الإطار، ونعمل على خلق شراكة حقيقية مع الدولة لتنفيذ كل البرامج الإنمائية المطلوبة»، معتبراً أن «مشاركة الهيئات الاقتصادية ونائب حاكم مصرف لبنان في هذا المؤتمر يعطيه الدفع القوي للوصول الى الأهداف المرجوة».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934573485
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة