صيدا سيتي

من 500 مصنع إلى خمسة: هكذا ماتت صناعة الأحذية مقابلة حصرية لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين مع رئيس إتحاد كرة القدم الفلسطيني فرع الشتات الاستاذ زياد البقاعي اللجنة الشعبية تبدي استعدادها لإنجاح مشروع الأمن الغذائي... زراعة الأسطح الخضراء، الخاص بناشط في مخيم عين الحلوة جلسات حوارية لشرطة بلدية صيدا مع ممثلين عن المجتمع المدني لتنسيق جهود الشرطة وتلبية إحتياجات المجتمع وابناء المدينة أسامة سعد خلال الجلسة النيابية للرد على رسالة رئيس الجمهورية: في ظل سيطرة الفساد السياسي لا تدقيق مالي جدي، ولا محاسبة للمرتكبين أو استعادة للأموال المنهوبة رئيس مستشفى صيدا الحكومي للوطنية: مختبرنا بدأ بإجراء الPCR بكلفة أقل وأضفنا 16 سريرا ونعمل على تجهيز 5 غرف عناية إجتماع برئاسة وزير الصحة أقر اعتماد الفحص السريع وحدد شروط استخدامه وزارة الطاقة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر تشرين الثاني 2020 وزارة الزراعة تعمم عبر موقعها اسماء وعناوين الشركات التي استفادت من الدعم الحكومي للمدخلات الزراعية إطلاق مبادرة الخير لمساعدة المحتاجين في صيدا الخيم الخضراء .. مشروع لزراعة الاسطح في مخيم عين الحلوة «رابطة الثانوي» مخطوفة بغطاء قضائي العودة إلى المدارس الاثنين... والمعلّمون ضائعون أسرار الصحف: عثر بعض التجار بالجملة على عملة لبنانية من فئة المائة ألف مزورة "عين الحلوة" يغرق بمياه الأمطار... والسبب منطقة "النبعة" ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

رئيس «العسكرية» لوكلاء الأسير: أنتم تماطلون

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 06 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 778 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة المستقبل

«انتم تماطلون».. قالها رئيس المحكمة العسكرية الدائمة العميد الركن حسين عبدالله بالفم الملآن لوكلاء الدفاع عن الشيخ أحمد الأسير بعدما طلبوا في مستهل جلسة محاكمته أمس مع 12 آخرين بينهم 8 موقوفين في ملف ما يُعرف بـ«الخلايا النائمة»، ضم طلبهم المتعلق بردّ المستشار المدني في الهيئة القاضي محمد درباس في ملف «أحداث عبرا» الى القضية الحاضرة.
ولم يكتفٍ رئيس المحكمة بـ«اتهامه» وكلاء الدفاع عن الأسير بـ«المماطلة وبالتالي تأجيل الجلسات ولنقُلها صراحة»، إنما حذّرهم من عدم قبول أي طلبات يتقدمون بها خلال الجلسات، على أن يتقدموا بها في قلم المحكمة وذلك ليتسنى لهيئة المحكمة دراسة طلباتهم والبت بها قبل موعد الجلسة، وبالتالي المباشرة بالاستجوابات، معلناً رفع الجلسة الى الثاني عشر من الشهر الجاري للبت بطلب الردّ، تزامناً مع جلسة محاكمة الأسير وآخرين في ملف «أحداث عبرا».
قرار الأسير الالتزام بالصمت في الملف الأول، ملف «أحداث عبرا»، لم يسرِ على ملف «الخلايا النائمة»، ففي جعبة الرجل شكاوى عديدة، منها حبسه في «سجن انفرادي منذ عامين وشهر، ومنع أهله من زيارته أكثر من مرة أسبوعياً»، فضلاً عن «المعاملة التي يتعرض لها أثناء سوقه إلى المحكمة حيث «تعصب عيناي لاكثر من نصف ساعة قبل بدء جلسة محاكمتي، فيما انا اعاني من تقوّص في القرنيّتين»».
وجاء الرد على تلك الشكاوى من ممثل النيابة العامة القاضي هاني حلمي الحجار الذي وصف طلبات وكلاء الدفاع في بدء الجلسة بأنها «غنج، ونحن لا نجيب عليها»، موضحاً أنه سبق للنيابة العامة أن وافقت على طلبات عدة للأسير منها تبديل نظاراته ونقله من سجن الريحانية الى سجن رومية. 
وهنا قاطع الأسير ممثل النيابة العامة ليوضح بأن «نقلي من سجن الريحانية جاء بعدما أثرت المعاملة الجيدة لميشال سماحة، إنما أنا لا علاقات داخلية أو خارجية لدي وحيطي واطي وتستقوون علينا وما عم تعطوني حقوقي، فإلى متى سيستمر هذا الظلم علينا».
وعقب الحجار على كلام الأسير بالقول «نحن نعرف تماماً القيام بواجباتنا».
وكان وكلاء الدفاع عن الأسير قد أثاروا في مستهل الجلسة مسألة وضع موكلهم في سجن انفرادي مطالبين بتطبيق قانون السجون عليه كغيره من السجناء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946406560
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة