صيدا سيتي

"رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس ديما مراد وقّعت كتابها "ثوان حاسمة" في ثانوية رفيق الحريري اجتماع موسع في مركز معروف سعد ناقش سبل دعم الانتفاضة الشعبية وتزخيمها متظاهرون دخلوا مبنى الضمان في صيدا وطالبوا بحقوق المواطن في الضمان الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك عشرات آلاف المضمونين قادرون على سحب تعويضاتهم أكثر من مرة: من يحمي أموال العمّال في الضمان من النهب؟ موقوفو صور أحرار... بعد 50 يوماً حراك صيدا تراجع عن رفع شجرة ميلاد مطاطية تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان

برعاية مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان اختتام أعمال الدورة القرآنية الخامسة والثلاثين - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 892 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان

اختتام أعمال الدورة القرآنية الخامسة والثلاثين

وتوزيع جوائز مسابقة الحاج عفيف الصلح الواحدة والثلاثين لحفظ القرآن الكريم

سماحة المفتي: القرآن الكريم هو الحياة لكل مسلم والعمل به مسؤولية الجميع

المصدر/ مدارس الإيمان: 

بحضور ممثل الرئيس السنيورة الأستاذ طارق البعاصيري، وممثل قائد منطقة الجنوب للأمن الداخلي العميد سمير شحادة الذي مثله المقدم زياد القادري والسفير عبد المولى الصلح وحرمه السيدة مريم، ورؤوساء جميعات دار رعاية اليتيم السيد نبيل فاخوري، وجمعية جامع البحر الحاج طه القطب، وجمعية المركز الثقافي الإسلامي الدكتور طالب زكي طالب، بالإضافة إلى مدير ثانوية الإيمان الأستاذ كامل كزبر ورؤوساء جميع الأقسام وعدد من أفراد الهيئة التعليمية، وحشدٍ كبير من الأهالي التي غصت بهم قاعة رياض الصلح في ثانوية الإيمان.

افتُتح الاحتفال بكلمة من عريفه ومنظمه الشيخ طارق معتوق الذي أشاد فيها برعاية الجمعيات للدورة القرآنية منذ (35) عاماً، وبرعاية آل الصلح الكرام لمسابقة الحاج عفيف الصلح منذ (31) عاماً، كما أشاد بجهود العاملين في هذه الدورة المتواصلة واستمرار آل الصلح الكرام برعايتهم لمسابقة الحاج عفيف الصلح وحرمه السيدة سعاد الصلح رحمهما الله، مظهراً أهمية هذه الدورات والمسابقات في تنشئة الأجيال على العمل بكتاب الله تعالى.

بعد ذلك ألقى سماحة مفتي صيدا الشيخ سوسان كلمة جامعة حول عظمة وأهمية القرآن الكريم وضرورة التمسك به والعمل بما جاء فيه من أجل بناء الإنسان والحياة، كما قدم التهنئة لجميع الفائزين داعيا ًالله إلى المزيد، كما شكر المشرف على الدورة والمسابقة الشيخ طارق معتوق ومساعدوه.

بعد ذلك قدم أطفال الدورة فقرة زجلية حول تمسك أبناء المسلمين بكتابهم الكريم أثار دهشة الجميع، تلا ذلك فقرة إنشادية تعبر عن حب المسلمين لرسولهم الكريم والاقتداء به في مظهر إسلامي علمي حضاري.

 وفي الختام وزع سماحة المفتي والسفير عبد المولى الصلح ورؤوساء الجمعيات الجوائز العينية والمالية على الفائزين وسط فرحة الأهل والمتسابقين. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919665415
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة