صيدا سيتي

تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري أحيوا اليوم العالمي للسلام على الدراجات الهوائية - 20 صورة المطران حداد عرض مع وفد من روتاري صيدا التحضيرات لـ" ريسيتال الميلاد" نقابة المحررين تهنىء الزميل صالح وعائلته والأسرة الصحافية بحريته الخارجية تبلغت من مسؤول أمني يوناني أن صالح ليس الشخص المطلوب من قبلها وستتابع إجراءات عودته إلى لبنان المسؤول الإعلامي لحماس في لبنان يهنئ الصحافي محمد صالح بإطلاق سراحه بيان صادر عن أهل الفقيد سامر عماد الجبيلي أبو عرب: الحفاظ على أمن مخيم عين الحلوة والجوار من الأولويات إرجاء جديد لمحاكمة "إنتحاري الكوستا" وهذا ما تحتويه "الأقراص المضبوطة" "مع كلّ نصف غرام كوكايين سيجارتَا حشيشة".. هذا ما قرّرته جنايات بيروت! مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة ISO:9001 جراثيم المستشفيات تقتل المرضى تدابير سير في خلده بنك "عودة" أوقف قروض السيارات.. ومصارف أخرى ستتبعه سلامة يفجّر الأزمة: محطات البنزين تقفل بعد 48 ساعة؟ بالأسماء: شركات تقفل في لبنان.. والرواتب تأخرت 15 يوماً بمؤسسة شهيرة! الإفراج عن الصحافي اللبناني محمد صالح الموقوف باليونان إرجاء محاكمة عمر العاصي حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاثنين: إقفال واحد و37 ضبطا و7 إنذارات صعقة كهربائية اودت بحياة شاب في مخيم الرشيدية مذكرة بانتهاء الدوام الصيفي والبدء بالتوقيت الشتوي

برعاية مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان اختتام أعمال الدورة القرآنية الخامسة والثلاثين - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 849 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان

اختتام أعمال الدورة القرآنية الخامسة والثلاثين

وتوزيع جوائز مسابقة الحاج عفيف الصلح الواحدة والثلاثين لحفظ القرآن الكريم

سماحة المفتي: القرآن الكريم هو الحياة لكل مسلم والعمل به مسؤولية الجميع

المصدر/ مدارس الإيمان: 

بحضور ممثل الرئيس السنيورة الأستاذ طارق البعاصيري، وممثل قائد منطقة الجنوب للأمن الداخلي العميد سمير شحادة الذي مثله المقدم زياد القادري والسفير عبد المولى الصلح وحرمه السيدة مريم، ورؤوساء جميعات دار رعاية اليتيم السيد نبيل فاخوري، وجمعية جامع البحر الحاج طه القطب، وجمعية المركز الثقافي الإسلامي الدكتور طالب زكي طالب، بالإضافة إلى مدير ثانوية الإيمان الأستاذ كامل كزبر ورؤوساء جميع الأقسام وعدد من أفراد الهيئة التعليمية، وحشدٍ كبير من الأهالي التي غصت بهم قاعة رياض الصلح في ثانوية الإيمان.

افتُتح الاحتفال بكلمة من عريفه ومنظمه الشيخ طارق معتوق الذي أشاد فيها برعاية الجمعيات للدورة القرآنية منذ (35) عاماً، وبرعاية آل الصلح الكرام لمسابقة الحاج عفيف الصلح منذ (31) عاماً، كما أشاد بجهود العاملين في هذه الدورة المتواصلة واستمرار آل الصلح الكرام برعايتهم لمسابقة الحاج عفيف الصلح وحرمه السيدة سعاد الصلح رحمهما الله، مظهراً أهمية هذه الدورات والمسابقات في تنشئة الأجيال على العمل بكتاب الله تعالى.

بعد ذلك ألقى سماحة مفتي صيدا الشيخ سوسان كلمة جامعة حول عظمة وأهمية القرآن الكريم وضرورة التمسك به والعمل بما جاء فيه من أجل بناء الإنسان والحياة، كما قدم التهنئة لجميع الفائزين داعيا ًالله إلى المزيد، كما شكر المشرف على الدورة والمسابقة الشيخ طارق معتوق ومساعدوه.

بعد ذلك قدم أطفال الدورة فقرة زجلية حول تمسك أبناء المسلمين بكتابهم الكريم أثار دهشة الجميع، تلا ذلك فقرة إنشادية تعبر عن حب المسلمين لرسولهم الكريم والاقتداء به في مظهر إسلامي علمي حضاري.

 وفي الختام وزع سماحة المفتي والسفير عبد المولى الصلح ورؤوساء الجمعيات الجوائز العينية والمالية على الفائزين وسط فرحة الأهل والمتسابقين. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912083593
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة