صيدا سيتي

" كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة "عين الحلوة": مواجهة "صفقة القرن" بـ"الطابع" التاريخي الفلسطيني

برعاية مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان اختتام أعمال الدورة القرآنية الخامسة والثلاثين - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 932 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان

اختتام أعمال الدورة القرآنية الخامسة والثلاثين

وتوزيع جوائز مسابقة الحاج عفيف الصلح الواحدة والثلاثين لحفظ القرآن الكريم

سماحة المفتي: القرآن الكريم هو الحياة لكل مسلم والعمل به مسؤولية الجميع

المصدر/ مدارس الإيمان: 

بحضور ممثل الرئيس السنيورة الأستاذ طارق البعاصيري، وممثل قائد منطقة الجنوب للأمن الداخلي العميد سمير شحادة الذي مثله المقدم زياد القادري والسفير عبد المولى الصلح وحرمه السيدة مريم، ورؤوساء جميعات دار رعاية اليتيم السيد نبيل فاخوري، وجمعية جامع البحر الحاج طه القطب، وجمعية المركز الثقافي الإسلامي الدكتور طالب زكي طالب، بالإضافة إلى مدير ثانوية الإيمان الأستاذ كامل كزبر ورؤوساء جميع الأقسام وعدد من أفراد الهيئة التعليمية، وحشدٍ كبير من الأهالي التي غصت بهم قاعة رياض الصلح في ثانوية الإيمان.

افتُتح الاحتفال بكلمة من عريفه ومنظمه الشيخ طارق معتوق الذي أشاد فيها برعاية الجمعيات للدورة القرآنية منذ (35) عاماً، وبرعاية آل الصلح الكرام لمسابقة الحاج عفيف الصلح منذ (31) عاماً، كما أشاد بجهود العاملين في هذه الدورة المتواصلة واستمرار آل الصلح الكرام برعايتهم لمسابقة الحاج عفيف الصلح وحرمه السيدة سعاد الصلح رحمهما الله، مظهراً أهمية هذه الدورات والمسابقات في تنشئة الأجيال على العمل بكتاب الله تعالى.

بعد ذلك ألقى سماحة مفتي صيدا الشيخ سوسان كلمة جامعة حول عظمة وأهمية القرآن الكريم وضرورة التمسك به والعمل بما جاء فيه من أجل بناء الإنسان والحياة، كما قدم التهنئة لجميع الفائزين داعيا ًالله إلى المزيد، كما شكر المشرف على الدورة والمسابقة الشيخ طارق معتوق ومساعدوه.

بعد ذلك قدم أطفال الدورة فقرة زجلية حول تمسك أبناء المسلمين بكتابهم الكريم أثار دهشة الجميع، تلا ذلك فقرة إنشادية تعبر عن حب المسلمين لرسولهم الكريم والاقتداء به في مظهر إسلامي علمي حضاري.

 وفي الختام وزع سماحة المفتي والسفير عبد المولى الصلح ورؤوساء الجمعيات الجوائز العينية والمالية على الفائزين وسط فرحة الأهل والمتسابقين. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924770231
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة