صيدا سيتي

يعقوبيان تقدمت باقتراح قانون لوقف الاشغال في سد بسري: يمثل مجرزة بيئية وميدانا رحبا للفساد وهدر الأموال مطالبة الانروا بخطة طوارئ تراعي المستجدات في لبنان وتستجيب لحاجات اللاجئيين الفلسطينين في المخيمات - 4 صور صيدا: تجمعات أمام نقاط الصراف الآلي.. والسبب ؟ جمعية المصارف: لاعادة فتح الفروع في المناطق بعد فك الاضراب شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد اربعة قتلى بإطلاق نار في حديقة منزل في كاليفورنيا للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان مصلحة الابحاث: لإنهاء كل أعمال الفلاحة قبل هطول الامطار في 26 الحالي إلغاء سباق ماراتون بيروت الدولي للسنة الحالية وتحديد 8 تشرين الثاني 2020 موعدا للنسخة المقبلة

قائد القوة المشتركة الفلسطينية العقيد بسام السعد جال مهنأ بالأضحى - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 04 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 972 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ حنان نداف: 

جال قائد القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة العقيد بسام السعد على عدد من الفعاليات السياسية الفلسطينية واللبنانية مهنأ بالاضحى. 
وشملت الجولة: الامين العام لاتحاد علماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، المسؤول في حركة أنصار الله ماهر عويد، مسؤول العلاقات السياسية في حركة الجهاد الاسلامي شكيب العينا وعضو المكتب السياسي للتنظيم الشعبي الناصري محمد ضاهر، حيث وضعهم بما آلت اليه الأمور داخل مخيم عين الحلوة بعد الاحداث الامنية الاخيرة التي شهدها، واستكمال انتشار القوة المشتركة في حي الطيري.
وأكد الجميع "أهمية حفظ الأمن وتثبيت الهدوء في عين الحلوة، وعدم السماح لبعض الخارجين عن القانون وعن الاجماع الفلسطيني بالمساس بأمنه أو المساس بأمن الجوار". 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '54,277,770,771,773,780,805,849,1085)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (31,,54,277,770,771,773,780,805,849,1085) ]