صيدا سيتي

مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة إنتشار ظاهرة الكلاب الشاردة في صيدا والسعودي يوضح الأسباب من 500 مصنع إلى خمسة: هكذا ماتت صناعة الأحذية

الشيخ حمود يواصل استقبال المهنئين بعيد الاضحى المبارك ويلتقي المطران العمار وطلاب - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 04 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1090 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الشيخ حمود: لضرورة الاخلاص في العملوعدم التعصب للاشخاص بل بالموقف السليم 

المصدر/ الشيخ ماهر حمود - المكتب الإعلامي: 

واصل رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود استقبال المهنئين بعيد الاضحى المبارك في مكتبه في صيدا،، حيث التقى راعي أبرشية صيدا ودير القمر للطائفة المارونية المطران مارون العمار، يرافقه رئيس المركز الكاثوليكي للاعلام الاب عبدو أبو كسم، والاب مارون كيوان، حيث جرى بحث مختلف الاوضاع اللبنانية وسبل الحفاظ على العيش المشترك.

واثناء اللقاء، صودف زيارة وفد مشترك من طلاب "الدراسات العليا في الحوزة الدينية في قم" ومن "كلية الدعوة الاسلامية" في بيروت برئاسة الشيخ عبدالله جبري، حيث تحول الى مناسبة فريدة في التأكيد على الحوار والعيش الاسلامي المسيحي.

وشدد المطران العمار امام الطلاب، على ضرورة التلاقي والحوار بين الحضارات وقبول الاخر، فيما دعا الشيخ حمود الطلاب الى الاخلاص في العمل وعدم التعصب للاشخاص، انما التمسك بالموقف السليم الواضح الذي يساهم في بناء المجتمع وخاصة في لبنان، حيث الغنى والتنوع الطائفي عنصر مميز في المنطقة.

والتقى الشيخ حمود قائد "القوة المشتركة" في عين الحلوة العقيد بسام السعد يرافقه عبد الاسدي، وذلك بحضور الشيخ فادي عوض "ابو الدرداء" ومحمد ابو النجا، حيث جرى بحث الوضع الامني في المخيم على ضوء الاشتباكات الاخيرة وقد جرى توضيح سلسلة من الامور المتعلقة بها، حيث نوه الشيخ حمود بدور "القوة المشتركة" في حفظ الامن والاستقرار وبقائدها السعد الحريص على تحقيق المصلحة العامة.

كما التقى الشيخ حمود، القيادي في "حركة الجهاد الاسلامي" الحاج ابو عماد الرفاعي في زيارة معايدة، ووفد من "الحزب العربي الاشتراكي" برئاسة مسؤول فرع الجنوب مهدي حرقوص، حيث كان مناسبة للبحث بمختلف الاوضاع العامة وخاصة الجنوبية منها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946460845
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة