صيدا سيتي

تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية البزري يدعو لعقد مؤتمر وطني جامع في مواجهة الكورونا أسامة سعد يحذر من كارثة إنسانية كبرى في سجن رومية مطالباً السلطات المعنية بتحمل مسؤولياتها جريح في حادث سير في صيدا مياه لبنان الجنوبي: تعقيم المبنى الرئيسي في صيدا كاملا البزري: هناك كمية لقاحات للإنفلونزا ستصل إلى لبنان في نهاية تشرين الأول المالية في سرايا صيدا عاودت العمل ومياه لبنان الجنوبي أقفلت بسبب إصابتين اقفال فرن في عين الدلب لعدم مراعاته الشروط الصحية أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 21 ايلول 2020 إعلام شُعبة الميّة وميّة يُجدّد البيعة للرئيس محمود عبّاس برفع أعلام فلسطين ورايات العاصفة الأزمات تلاحق الصيداويين: حياة مضبوطة على "ساعة الانتظار" في افتتاح بطولة لبنان للكرة الشاطئية: فوز بلدية بقسطا على الحرية صيدا وتحية للشهيد محمد عطوي‎ "بعد منافسة حادة"... متحف نابو يفوز بأرشيف تابوت أشمونازور الثاني ملك صيدا وزارة الصحة: 1006 إصابات كورونا و11 حالة وفاة البزري: الإقفال التام غير ضروري والمطلوب أن نواجه وهناك مسؤولية رسمية وأخرى مجتمعية اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بالافراج عن السجناء الفلسطينيين محمد رشيد سعيد (أبو رشيد) في ذمة الله دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

الشيخ حمود يواصل استقبال المهنئين بعيد الاضحى المبارك ويلتقي المطران العمار وطلاب - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 04 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1056 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الشيخ حمود: لضرورة الاخلاص في العملوعدم التعصب للاشخاص بل بالموقف السليم 

المصدر/ الشيخ ماهر حمود - المكتب الإعلامي: 

واصل رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود استقبال المهنئين بعيد الاضحى المبارك في مكتبه في صيدا،، حيث التقى راعي أبرشية صيدا ودير القمر للطائفة المارونية المطران مارون العمار، يرافقه رئيس المركز الكاثوليكي للاعلام الاب عبدو أبو كسم، والاب مارون كيوان، حيث جرى بحث مختلف الاوضاع اللبنانية وسبل الحفاظ على العيش المشترك.

واثناء اللقاء، صودف زيارة وفد مشترك من طلاب "الدراسات العليا في الحوزة الدينية في قم" ومن "كلية الدعوة الاسلامية" في بيروت برئاسة الشيخ عبدالله جبري، حيث تحول الى مناسبة فريدة في التأكيد على الحوار والعيش الاسلامي المسيحي.

وشدد المطران العمار امام الطلاب، على ضرورة التلاقي والحوار بين الحضارات وقبول الاخر، فيما دعا الشيخ حمود الطلاب الى الاخلاص في العمل وعدم التعصب للاشخاص، انما التمسك بالموقف السليم الواضح الذي يساهم في بناء المجتمع وخاصة في لبنان، حيث الغنى والتنوع الطائفي عنصر مميز في المنطقة.

والتقى الشيخ حمود قائد "القوة المشتركة" في عين الحلوة العقيد بسام السعد يرافقه عبد الاسدي، وذلك بحضور الشيخ فادي عوض "ابو الدرداء" ومحمد ابو النجا، حيث جرى بحث الوضع الامني في المخيم على ضوء الاشتباكات الاخيرة وقد جرى توضيح سلسلة من الامور المتعلقة بها، حيث نوه الشيخ حمود بدور "القوة المشتركة" في حفظ الامن والاستقرار وبقائدها السعد الحريص على تحقيق المصلحة العامة.

كما التقى الشيخ حمود، القيادي في "حركة الجهاد الاسلامي" الحاج ابو عماد الرفاعي في زيارة معايدة، ووفد من "الحزب العربي الاشتراكي" برئاسة مسؤول فرع الجنوب مهدي حرقوص، حيث كان مناسبة للبحث بمختلف الاوضاع العامة وخاصة الجنوبية منها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939909267
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة