صيدا سيتي

اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض!

وفد من فصائل المنظمة وحركة فتح يجول على المرجعيات الصيداوية - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 02 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1168 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ دائرة العلاقات العامة والاعلام - الامن الوطني الفلسطيني / لبنان: 

جال  اليوم الجمعة ، وفد  من حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية يترأسه  امين سر  الحركة وفصائل المنظمة في لبنان الحاج فتحي ابو العردات  على  المرجعيات السياسية والدينية    في مدينة صيدا  لتقديم التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وضم الوفد  الى جانب  أبو العردات: قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب،  عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية  لتحرير فلسطين عدنان ابو  النايف عضوا قيادة إقليم حركة "فتح" في لبنان طالب الصالح وسعد الله القط، عضو المكتب السياسي لـ"حزب الشعب الفلسطيني"  غسان ايوب،  ، مسؤول جبهة التحرير العربية في لبنان حسين رميلي، مسؤول العلاقات السياسية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين  في منطقة صيدا عبد الله الدنان.

وشملت جولة الوفد، سعادة النائب بهية الحريري في دارتها في مجدليون، حيث كان في إستقبال الوفد  إلى جانب النائب بهية الحريري، شقيقها  شفيق الحريري ،وأمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري.

كما زار الوفد  مفتي صيدا وأقضيتها سماحة الشيخ سليم سوسان،  والأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري  الدكتور أسامة سعد، و رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، و رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري و كما زار الوفد  سماحةالعلامة الشيخ عفيف النابلسي ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود.

ونقل الوفد تهاني القيادة الفلسطينية وتهاني قيادة وكوادر ومناضلي حركة "فتح" وفصائل المنظمة و شعبنا الفلسطيني للمرجعيات الصيداوية، مؤكدا على عمق العلاقات المميزة التي تربط المخيمات بـ"مدينة" صيدا ومرجعياتها وأهلها.

وشكر الوفد المرجعيات الصيداوية على مواقفها الثاتبة من القضية الفلسطينية ووقوفهم الدائم والمستمر الى جانب  شعبنا الفلسطيني في المخيمات، وحرصهم الشديد على الأمن والإستقرار فيها، سيما مخيم عين الحلوة.

وأمل الوفد، أن يحل العيد   القادم على  أهلنا وشعبنا  بالخير واليمن والبركة وأن يعم الأمن والسلام والإستقرار ربوع لبنان .و أن تتحقق آمال وأماني وطموحات شعبنا الفلسطيني وأمتينا العربية والإسلامية، بالنصر والتحرير الكامل للأراضي العربية المحتلة، وفي مقدمتها  فلسطين والقدس من دنس الإحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى أرضهم وديارهم في فلسطين.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '36,47,54,105,735,737,743,770,776,803,959,963,990,1012,10)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (19,22,23,25,30,31,,36,47,54,105,735,737,743,770,776,803,959,963,990,1012,10) ]