صيدا سيتي

رسالة من "الهيئة 302" إلى الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية اللجنة الشعبيه تلتقي لجنة طيطبا في مخيم عين الحلوة مستشفى حمود والسجال المتأخر ... شكرا لآل عميس الرئيسية كورونا كورونا لبنان: أزمة مستلزمات طبية ومستشفيات ممتلئة وجسم طبي منهك ومواطن لم يدرك بعد مأسوية الوضع فؤاد غزال ملكي (المعروف بالفنان الدكتور ميكي) في ذمة الله قطاع التربية في المستقبل: للتعويض على الاساتذة المتعاقدين ما خسروه من ساعاتهم أسامة سعد: ثورة شعبية توشك أن تولد محمد عيد أحمد فاعور في ذمة الله "مخيم عين الحلوة" يبدي التزامه بالإغلاق الشامل في لبنان فصائل المنظَّمة في لبنان تؤكّد دعمهما للرئيس وتُرحّب بإصدار مرسوم الانتخابات محمد خليل الخليل (أبو أحمد) في ذمة الله خروقات للتعبئة في صيدا: محاضر بالجملة وإغلاق محال وإنذارات! إقفال محلين في عبرا لعدم التزامهما شروط التعبئة أسامة سعد طالب خلال جلسة مجلس النواب أمس بإدخال تعديلين على القانون المتعلق برفع المسؤولية عن مصنعي لقاحات الكورونا حركة خجولة في ميرة صيدا والنقيب طالب بمساعدة الصيادين ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا

ممثل حركة الجهاد في لبنان الأخ أبو حسام يهنئ بعيد الأضحى

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 02 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 898 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أسامة الفيصل: 

توجّه ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، الأخ أبو حسام، بالتهنئة بعيد الأضحى المبارك،  وقال: "يهل علينا عيد الأضحى المبارك هذا العام، والمسجد الأقصى لا يزال في قلب العاصفة، فعلى الرغم من رضوخ العدو الصهيوني أمام صمود المقدسيين واستبسالهم لإزالة البوابات الإلكترونية وكاميرات المراقبة التي تم وضعها إثر العملية البطولية للشهداء الجبارين صبيحة يوم الجمعة في 14 تموز 2017، إلا أنه لم يكفَّ عن محاولاته المستمرة في التضييق على المصلين، وحماية المستوطنين الذين يقومون باقتحام باحاته بين الحين والآخر". 

وأضاف: "إننا إذ نشد على أيدي أهلنا الصابرين الصامدين في فلسطين المحتلة على وجه العموم، وفي القدس الشريف على وجه الخصوص، ولا ننسى تضحيات شعبنا في غزة هاشم، ومعاناة الشعب الفلسطيني في مخيمات الشتات، ولا سيما في لبنان، ننحني إجلالاً أمام أرواح شهدائنا البواسل الذين روت دماؤهم الزكية أرض فلسطين المباركة، ونرفع أكفنا بالدعاء للجرحى سائلين الله تعالى أن يبلسم جراحهم ويخفف عنهم، وللأسرى أن يفك أسرهم ويعيدهم إلى أهلهم محررين من سجون العدو الغاشم".

وتابع أبو حسام في بيانه: "إنني في هذه الأيام الفضيلة أتوجه، باسمي وباسم الإخوة في "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، إلى جميع المسلمين، وإلى اللبنانيين عمومًا، وأبناء شعبنا الفلسطيني خاصة، بأسمى آيات التهنئة والمباركة بحلول عيد الأضحى المبارك، راجيًا الله تبارك وتعالى أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يمن علينا بالنصر والتحرير والعودة".
وأضاف ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان: "يطيب لي أن أتقدم، من حجاج بيت الله الحرام، بأحر التهاني، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل منهم طاعاتهم ومناسكهم، ويعيدهم إلى ديارهم سالمين مأجورين، ولا سيما أهلنا الحجاج من فلسطين المحتلة، وغزة الصابرة الصامدة، ومخيمات اللجوء".

وختم أبو حسام: "كما أسأله تبارك وتعالى أن ينعم أهلنا في المخيمات الفلسطينية في لبنان بالأمن والأمان والاستقرار.  وكل عام وأنتم بخير".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950271999
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة