صيدا سيتي

تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول إضراب عام في مخيم عين الحلوة رفضا لقرار وزارة العمل هل يُعكّر ملف عمل الفلسطينيين صفو جلسة الحكومة اليوم؟ الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا الأواني الفارغة تتصدر مسيرة عين الحلوة.. ضجيج غضب يعبر عن الجوع والفقر - 6 صور النروجية بالتنسيق مع اللجنة الشعبية تجول في "تجمع اوزو" لوضع اللمسات الأخيرة إستعداداَ لبدء مشروع الترميم - 10 صور تعرفوا على برنامج العلاج بالموسيقى Music Therapy ـ 14 صورة هيئة العمل الفلسطيني تعلن الإضراب العام والإقفال التام لمداخل المخيم غدا الخميس - 12 صورة "المعلومات" توقف مشتبهاُ بسرقة محل مجوهرات في صيدا لمرتين متتاليتين اختتام دورة التعلم باللعب Gaming and Learning ـ 38 صورة مخاوف فلسطينية من تجفيف منابع الأنروا ضو أمام رؤساء الوحدات الادارية في الجنوب: تفعيل العمل بتقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن - 4 صور البزري: مصداقية الحكومة ورئيسها على المحك في ما يتعلق باجراءات وزير العمل "مهرجانات صيدا الدولية" تنطلق مساء الخميس بتحية لوردة الجزائرية يليها الجمعة حفل وائل كفوري والأحد عروض "Saida At Sunset" ـ 6 صور كيف تدمِّر بلداً؟ الحريري والسعودي تفقدا تقدم سير العمل في مرفأ صيدا الجديد.. وخطوط ملاحية جديدة تبدي اهتمامها به - 14 صورة

الشيخ محمد الموعد مؤديا صلاة العيد ومعايدا على فعاليات صيدا وضيعة العرب - 30 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 02 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1790 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مجلس علماء فلسطين في لبنان - المكتب الإعلامي: 

أدى الشيخ الدكتور محمد الموعد الناطق الرسمي لمجلس علماء فلسطين في لبنان صلاة عيد الاضحى المبارك في مسجد الحسين جنوب صيدا، وبعد تكبيرات العيد وأدائه الصلاة ووقوفه خطيبا بالمصلين تحدث عن شروط الاضحية وعن صلة الأرحام والسخاء بالنفقة على الاهل مؤكدا على معاني المحبة والاخوة والتسامح.

كما جال سماحته على فعاليات صيدا معايدا بالاضحى المبارك، حيث زار دار الفتوى معايدا على سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، النائب بهية الحريري رئيسة لجنة التربية، الأستاذ أحمد الحريري أمين عام تيار المستقبل، الدكتور عبد الرحمن البزري، الدكتور أسامة سعد رئيس التنظيم الشعبي الناصري، الشيخ ماهر حمود رئيس اتحاد علماء المقاومة، الجماعة الإسلامية بحضور الدكتور بسام حمود وعددا من أعضاء الجماعة، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بحضور أعضاء بلدية صيدا، الشيخ محمد عسيران مفتي صيدا الجعفري، حزب التحرير، العلامة الشيخ عفيف النابلسي، أهالي وفعاليات ضيعة العرب.

كما توجه الشيخ الموعد بالتبريكات للأمة العربية والإسلامية عامة، والشعبين اللبناني والفلسطيني خاصة بالعيد سائلا المولى عز وجل لحجاج بيت الله الحرام أن يعيدهم الى ديارهم سالمين غانمين، كما استقبل الشيخ الموعد في مركز مجلس علماء فلسطين بصيدا وفي منزله بعبرا عددا من المحبين والاصدقاء والاقرباء، معايدين عليه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908026416
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة