صيدا سيتي

مطلوب موظف أو موظفة تجيد الفوتوشوب والعمل على مواقع التواصل حراك لبناني - فلسطيني لعقد مؤتمر موسع لمواجهة "صفقة القرن" الاميركية: بري على خط المساعي الإعلامي محمد الزعتري يثور على الحاقدين وناكري الجميل - 14 صورة مفاجأة هذا الصيف مع NSFITNESS5 لمحبات الرياضة والمرح في صيدا والجنوب العسكريون المتقاعدون يبدأون "أسبوع الحسم" بسلسلة تحركات تعويضات آل فتوش تهدد مشروع الموازنة الضغط يهدد بفرط رابطة الأساتذة: إضراب «اللبنانية» (غير) مستمر! الضاحية تنجو من مجزرة! جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة

سعد يؤدي صلاة عيد الأضحى في المسجد العمري الكبير ويزور أضرحة الشهداء - 39 صورة + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 02 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 3173 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

أدى أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد صلاة عيد الأضحى المبارك في المسجد العمري الكبير في صيدا القديمة، حيث أم الصلاة فضيلة القاضي الشيخ أحمد الزين بحضور أعداد من المواطنين الذين حضروا لأداء صلاة العيد.

وبعد انتهاء الصلاة توجه سعد سيرا على رأس حشد شعبي عابرا أزقة صيدا القديمة إلى الجبانة عند محلة الشاكرية، حيث قرأ الفاتحة على ضريحي الشهيدين المناضل معروف سعد، والطفلة ناتاشا سعد، وأضرحة شهداء التنظيم الشعبي الناصري وجيش التحرير الشعبي والقوى الوطنية.

ثم انتقل إلى حسينية صيدا عند البوابة الفوقا حيث تبادل التهاني بالعيد مع سماحة مفتي صيدا الجعفري الشيخ محمد عسيران، وزار أضرحة الشهداء في جبانة الطائفة الشيعية..
 وبعد ذلك توجه إلى ساحة الشهداء، وقرأ الفاتحة على أرواح شهداء الاجتياح الإسرائيلي لسنة 1982 .
 ثم انتقل إلى جبانة صيدا الجديدة - سيروب، حيث قرأ الفاتحة على ضريح رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى معروف سعد، ووليد معتوق، والأخوين المجذوب، والحاج خضر درويش السكيني وبقية الشهداء.

واختتم سعد جولته بدار الإفتاء حيث تبادل التهاني بالعيد مع سماحة المفتي الشيخ سليم سوسان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902402545
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة