صيدا سيتي

3 جرحى جراء حادث سير بين 3 سيارات في القاسمية النائب أسامة سعد يعلن في مؤتمر صحفي عن موقفه من جلسة الثلاثاء لمجلس النواب الحراك في صيدا يعاود نشاطه مساء بدرس تربوي وندوة المفتي سوسان: مشروع قانون العفو استنسابي ومشوه وسيؤدي الى خلل في التوازن ثورة .. في بحر صيدا! - 4 صور البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مسيرة مراكب بحرية في صيدا دعما لحقوق الصيادين لا تستخف بالقوة العجيبة الكامنة فيك وفود قيادية من حزب الله زارت عوائل شهداء المقاومة في منطقة صيدا بذكرى يوم الشهيد - 25 صورة من سيَستفيد من "العَفو" إذا أقرّه النواب الثلاثاء؟ معرض عرابي للدراجات النارية - تصليح جميع أنواع الدراجات النارية مع قطع غيار واكسسوار وزينة جمعية نواة تقيم محاضرة توعوية حول مرض السكري بالشراكة مع لجان المرأة الشعبية - 29 صورة أوّل حصة لـ "طلاب الثورة"... والدرس عن "استقلال لبنان" للمرة الأولى منذ 20 سنة مسيرة للدراجات النارية في صيدا الحراك بصيدا اعلن الإضراب العام نهار الثلاثاء د. ناصر حمود استنكر التعرض للرئيس السنيورة: هناك من يحاول استغلال الحراك المحق وحرفه عن مساره واخذه الى تصفية حسابات سياسية الشهاب: روائح النفايات في صيدا لا تُطاق؟ الرجاء من أهل الخير مساعدة المريضة فاتن موسى لاستكمال علاجها الكيميائي وتأمين الدواء اللازم

الشيخ ماهر حمود يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 02 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1650 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الشيخ ماهر حمود - المكتب الإعلامي: 

استقبل رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود في مكتبه في صيدا، حشدا من الشخصيات السياسية والعسكرية والامنية وروابط العائلات الصيداوية ورجال الدين ومخاتير، اضافة الى ممثلين عن القوى اللبنانية والفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية الذين قدموا التهاني بعد الاضحى المبارك.

ومن أبرز المهنئين، مدير فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد فوزي حمادة، قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الامن الداخلي العميد سمير شحادة، أمين سر محافظة لبنان الجنوبي نقولا ابو ضاهر، وفد من فصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان برئاسة أمين السر فتحي ابو العرداـت، وفد من "حزب الله" برئاسة مسؤرول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر، ممثل "التنظيم الشعبي الناصري" ناصيف عيسى "ابو جمال"، وفد من "جبهة التحرير الفلسطينية" برئاسة عضو المكتب السياسي صلاح اليوسف، وفد من "الجبهة الديمقراطية" برئاسة مسؤول منطقة صيدا خالد يونس "ابو ايهاب"، وفد من "عصبة الانصار" الاسلامية في عين الحلوة برئاسة الحاج ابو سليمان السعدي، وفد من "الحركة الاسلامية المجاهدة" ضم الشيخ جمال اسماعيل "ابو ضياء" وعيسى المصري، عدد من رجال الدين يتقدمهم الشيخ احمد نصار، الشيخ غازي حنينة، الشيخ خضر الكبش، الشيخ صهيب حبلي والشيخ محمد الموعد، وفود من روابط عائلات، البابا، حبلي، الصياد برئاسة الدكتور اسماعيل الصياد، وفد من طبايا برئاسة المختار ابراهيم حمود، وفد من نقابة خبراء السير برئاسة حسين كلش، الصحافي العراقي منتظر الزيدي الذي اشتهر برمي الحذاء على الرئيس الأميركي السابق جورج بوش، والكاتب الفلسطيني طه العبد الذي قدم له كتابين شعري وعن اللغة العربية.

كما أجرى الشيخ حمود اتصالات مهنئة بكل من الشيخ أحمد الكبيسي احد علماء العراق والمقيم في الامارات، مفتي سوريا الشيخ احمد بدر الدين حسون، وتلقى رسالة تهنئة من رئيس مجلس الافتاء السني في العراق الشيخ مهدي الصميدعي، واتصالا من راعي ابرشية صيدا ودير القمر للطائفة المارونية المطران مارون العمار وعدد من الشخصيات.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917302575
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة