صيدا سيتي

أربع حافلات للمحتجين انطلقت قرابة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم من صيدا نحو بيروت مصلحة الليطاني:أعمال صيانة في حوض انان وفي معملي حلو وجون الحاج حسن سليمان زيدان (أبو سليمان) في ذمة الله استراحة في صيدا تعلن عن حاجتها إلى موظفين عاملو الخردة في عين الحلوة أقفلوا المدخل الجنوبي للمخيم مندوبو الهيئة التعليمية في مدارس المقاصد - صيدا أعلنوا تعليق الإضراب تجاوباً مع مساعي رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري للإيجار شقة غرفة واحدة مع مطبخ وحمام في منطقة البرامية ما هو سعر صرف الدولار ليومي السبت والأحد؟ أسرار الصحف: مسؤول أمني يرفع تقريراً الى جهات رسمية يُحذّر فيه من خطر إندلاع ثورة الجوع 1000 صيدلية مهدّدة بالإقفال حراك الجنوب: ضد «الثورة المضادّة» Protesters march in Sidon, oppose conflicting demands between groups تحرّك صيدا يعارض مطالب إسقاط سلاح "حزب الله" والمطلب "إسقاط المنظومة السياسية" تظاهرة صيدا: تعدّدت الشعارات و"الحراك" واحد! "صيدا تنتفض" من مصرف لبنان إلى ساحة الثورة (صور وفيديو) النهار متابعة آخر التطورات مع د. عبد الرحمن البزري (شاهد الفيديو) تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية وفد من المديرين شكر "المستقبل - التربية" على دعم وإقرار تعديل القانون 73 نداء من قيادة القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية

الشيخ ماهر حمود يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 02 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1767 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الشيخ ماهر حمود - المكتب الإعلامي: 

استقبل رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود في مكتبه في صيدا، حشدا من الشخصيات السياسية والعسكرية والامنية وروابط العائلات الصيداوية ورجال الدين ومخاتير، اضافة الى ممثلين عن القوى اللبنانية والفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية الذين قدموا التهاني بعد الاضحى المبارك.

ومن أبرز المهنئين، مدير فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد فوزي حمادة، قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الامن الداخلي العميد سمير شحادة، أمين سر محافظة لبنان الجنوبي نقولا ابو ضاهر، وفد من فصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان برئاسة أمين السر فتحي ابو العرداـت، وفد من "حزب الله" برئاسة مسؤرول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر، ممثل "التنظيم الشعبي الناصري" ناصيف عيسى "ابو جمال"، وفد من "جبهة التحرير الفلسطينية" برئاسة عضو المكتب السياسي صلاح اليوسف، وفد من "الجبهة الديمقراطية" برئاسة مسؤول منطقة صيدا خالد يونس "ابو ايهاب"، وفد من "عصبة الانصار" الاسلامية في عين الحلوة برئاسة الحاج ابو سليمان السعدي، وفد من "الحركة الاسلامية المجاهدة" ضم الشيخ جمال اسماعيل "ابو ضياء" وعيسى المصري، عدد من رجال الدين يتقدمهم الشيخ احمد نصار، الشيخ غازي حنينة، الشيخ خضر الكبش، الشيخ صهيب حبلي والشيخ محمد الموعد، وفود من روابط عائلات، البابا، حبلي، الصياد برئاسة الدكتور اسماعيل الصياد، وفد من طبايا برئاسة المختار ابراهيم حمود، وفد من نقابة خبراء السير برئاسة حسين كلش، الصحافي العراقي منتظر الزيدي الذي اشتهر برمي الحذاء على الرئيس الأميركي السابق جورج بوش، والكاتب الفلسطيني طه العبد الذي قدم له كتابين شعري وعن اللغة العربية.

كما أجرى الشيخ حمود اتصالات مهنئة بكل من الشيخ أحمد الكبيسي احد علماء العراق والمقيم في الامارات، مفتي سوريا الشيخ احمد بدر الدين حسون، وتلقى رسالة تهنئة من رئيس مجلس الافتاء السني في العراق الشيخ مهدي الصميدعي، واتصالا من راعي ابرشية صيدا ودير القمر للطائفة المارونية المطران مارون العمار وعدد من الشخصيات.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932202524
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة