صيدا سيتي

جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) بهية الحريري شكلت خلية أزمة لإغاثة متضرري انفجار بيروت أسامة سعد على تويتر: يدفن اللبنانيون أحباءهم و لن يدفنوا غضبهم و ثورتهم... نقابة الممرضات والممرضين تنعي شهدائها: نعاهدكم بتكملة المسيرة غرق باخرة "اورينت كوين" السياحية واستشهاد اثنين من طاقمها إصابات بـ"كورونا" في صيدا وشائعات... والحامض بـ 9 آلاف في بلد الحمضيات صيدا تداعت لنجدة العاصمة: فرق طبية توجهت الى بيروت للمساعدة في اسعاف المصابين وتبرع بالدم قيادة الجماعة الاسلامية في صيدا تواكب استقبال جرحى انفجار بيروت إلى مستشفيات صيدا بهية الحريري تعزي بضحايا انفجار المرفأ وتدعو للتبرع بالدم البزري يُتابع أوضاع المصابين والجرحى الذين نقلوا الى مستشفيات صيدا السعودي أعطى توجيهاته لفرق بلدية صيدا للإستنفار ويحث المواطنين في صيدا للتبرع بالدم للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

الشيخ العيلاني يهنيء المفتي ويتلقى اتصالا من المطران ويستقبل المهنئين - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 02 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1054 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للشيخ حسام العيلاني: 

رأى إمام مسجد الغفران في صيدا الشيخ حسام العيلاني ان عاصمة المقاومة صيدا غنيّة بالطاقات لدى ابنائها والتنافس في خدمتها وخدمة ابنائها هو امر مشروع ومن هذا المنطلق نحن ننشط في ساحتنا ولا نطمح لأن نأخذ دور أحد ولا موقع أحد بل نحن نكمّل بعضنا في خدمة المدينة وفي النهاية الساحة لمن يعمل. 

زار الشيخ العيلاني دار الفتوى في صيدا على رأس حيث قدّم التهاني بعيد الأضحى المبارك إلى سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان.

وتقبّل الشيخ العيلاني التهاني بعيد الأضحى المبارك في مكتبه في صيدا وكان في مقدمة المهنئين وفد حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر ووفد عصبة الأنصار برئاسة ابو صهيب دهشة ووفد حركة فتح شعبة المية ومية برئاسة شرف بشير كما استقبل قيادات فلسطينية ابرزها مسؤول العلاقات العامة والإرتباط في الأمن الوطني الفلسطيني العميد سعيد العسوس والعميد ابو الوليد العشي والقيادي في حركة فتح عبد الأسدي كما استقبل الشيخ خضر الكبش والحاج ابو شهاب من بلدة النجارية ووفود شعبية صيداوية.

وتلقى اتصالات هاتفية مهنئة بالعيد ابرزها من مطران الموارنة في صيدا مارون العمار ورئيس بلدية كفرجرة مارون شلهوب والقيادي في حركة انصار الله الفلسطينية الحاج ماهر عويّد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936230089
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة