صيدا سيتي

دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

الشيخ العيلاني يهنيء المفتي ويتلقى اتصالا من المطران ويستقبل المهنئين - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 02 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1099 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للشيخ حسام العيلاني: 

رأى إمام مسجد الغفران في صيدا الشيخ حسام العيلاني ان عاصمة المقاومة صيدا غنيّة بالطاقات لدى ابنائها والتنافس في خدمتها وخدمة ابنائها هو امر مشروع ومن هذا المنطلق نحن ننشط في ساحتنا ولا نطمح لأن نأخذ دور أحد ولا موقع أحد بل نحن نكمّل بعضنا في خدمة المدينة وفي النهاية الساحة لمن يعمل. 

زار الشيخ العيلاني دار الفتوى في صيدا على رأس حيث قدّم التهاني بعيد الأضحى المبارك إلى سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان.

وتقبّل الشيخ العيلاني التهاني بعيد الأضحى المبارك في مكتبه في صيدا وكان في مقدمة المهنئين وفد حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر ووفد عصبة الأنصار برئاسة ابو صهيب دهشة ووفد حركة فتح شعبة المية ومية برئاسة شرف بشير كما استقبل قيادات فلسطينية ابرزها مسؤول العلاقات العامة والإرتباط في الأمن الوطني الفلسطيني العميد سعيد العسوس والعميد ابو الوليد العشي والقيادي في حركة فتح عبد الأسدي كما استقبل الشيخ خضر الكبش والحاج ابو شهاب من بلدة النجارية ووفود شعبية صيداوية.

وتلقى اتصالات هاتفية مهنئة بالعيد ابرزها من مطران الموارنة في صيدا مارون العمار ورئيس بلدية كفرجرة مارون شلهوب والقيادي في حركة انصار الله الفلسطينية الحاج ماهر عويّد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946306119
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة