صيدا سيتي

مذكرات توقيف بحق 51 شخصاً بأحداث استراحة صور - صورتان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اختتام برنامج صياغة المشاريع - صور الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور من وجوه الانتفاضة: ثورات الحاج قبلاوي الأربع وأحفاده الأربعين اصطدام سيارة بواجهة شركة تجارية بصيدا للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين نقابة العمال الزراعيين تدعو للانسحاب من الحراك بعد تسييسه الطريق عند تقاطع ايليا ما زالت مقفلة الرعاية تطلق المرحلة الثانية من حملة صيدا تتكافل - الأدوية المزمنة إرجاء جلسة الاستماع للمتهمين في حادثة استراحة صور لعدم تمكن القاضي من الوصول إلى قصر العدل في صيدا دورة تدريبية تطبيقية في العلاج الفيزيائي والعلاج الطبيعي اليدوي لأوجاع الرقبة عبر تقنية الـ Trigger Points استمرار اقفال الاوتوستراد الساحلي في الناعمة والجية طرق جزين سالكة .. والمدارس الخاصة والرسمية أقفلت ابوابها تقاطع "ايليا" ما زال مقطوعا والجيش يتخذ اجراءات امام قصر عدل صيدا صيدا تُعبّر عن غضبها "مش عاجبنا ومش فالين"

الشيخ العيلاني يهنيء المفتي ويتلقى اتصالا من المطران ويستقبل المهنئين - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 02 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 961 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للشيخ حسام العيلاني: 

رأى إمام مسجد الغفران في صيدا الشيخ حسام العيلاني ان عاصمة المقاومة صيدا غنيّة بالطاقات لدى ابنائها والتنافس في خدمتها وخدمة ابنائها هو امر مشروع ومن هذا المنطلق نحن ننشط في ساحتنا ولا نطمح لأن نأخذ دور أحد ولا موقع أحد بل نحن نكمّل بعضنا في خدمة المدينة وفي النهاية الساحة لمن يعمل. 

زار الشيخ العيلاني دار الفتوى في صيدا على رأس حيث قدّم التهاني بعيد الأضحى المبارك إلى سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان.

وتقبّل الشيخ العيلاني التهاني بعيد الأضحى المبارك في مكتبه في صيدا وكان في مقدمة المهنئين وفد حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر ووفد عصبة الأنصار برئاسة ابو صهيب دهشة ووفد حركة فتح شعبة المية ومية برئاسة شرف بشير كما استقبل قيادات فلسطينية ابرزها مسؤول العلاقات العامة والإرتباط في الأمن الوطني الفلسطيني العميد سعيد العسوس والعميد ابو الوليد العشي والقيادي في حركة فتح عبد الأسدي كما استقبل الشيخ خضر الكبش والحاج ابو شهاب من بلدة النجارية ووفود شعبية صيداوية.

وتلقى اتصالات هاتفية مهنئة بالعيد ابرزها من مطران الموارنة في صيدا مارون العمار ورئيس بلدية كفرجرة مارون شلهوب والقيادي في حركة انصار الله الفلسطينية الحاج ماهر عويّد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917528221
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة