صيدا سيتي

قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة العثور على الغريق قبالة شاطىء صيدا ومحاولات لانعاشه أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام

الشيخ العيلاني يهنيء المفتي ويتلقى اتصالا من المطران ويستقبل المهنئين - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 02 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1036 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للشيخ حسام العيلاني: 

رأى إمام مسجد الغفران في صيدا الشيخ حسام العيلاني ان عاصمة المقاومة صيدا غنيّة بالطاقات لدى ابنائها والتنافس في خدمتها وخدمة ابنائها هو امر مشروع ومن هذا المنطلق نحن ننشط في ساحتنا ولا نطمح لأن نأخذ دور أحد ولا موقع أحد بل نحن نكمّل بعضنا في خدمة المدينة وفي النهاية الساحة لمن يعمل. 

زار الشيخ العيلاني دار الفتوى في صيدا على رأس حيث قدّم التهاني بعيد الأضحى المبارك إلى سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان.

وتقبّل الشيخ العيلاني التهاني بعيد الأضحى المبارك في مكتبه في صيدا وكان في مقدمة المهنئين وفد حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر ووفد عصبة الأنصار برئاسة ابو صهيب دهشة ووفد حركة فتح شعبة المية ومية برئاسة شرف بشير كما استقبل قيادات فلسطينية ابرزها مسؤول العلاقات العامة والإرتباط في الأمن الوطني الفلسطيني العميد سعيد العسوس والعميد ابو الوليد العشي والقيادي في حركة فتح عبد الأسدي كما استقبل الشيخ خضر الكبش والحاج ابو شهاب من بلدة النجارية ووفود شعبية صيداوية.

وتلقى اتصالات هاتفية مهنئة بالعيد ابرزها من مطران الموارنة في صيدا مارون العمار ورئيس بلدية كفرجرة مارون شلهوب والقيادي في حركة انصار الله الفلسطينية الحاج ماهر عويّد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931585692
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة