صيدا سيتي

مجلس بلدية صيدا يعزي بلدية الشويفات وعائلة الشهيد الشاب علاء أبوفخر تغريدات متتالية لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد - 6 صور اضاءة شموع في ساحة ايليا تحية لروح علاء ابو فخر وحسين العطار وقفة واضاءة شموع في ساحة ايليا مساء اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اجتماع طارىء في غرفة صيدا لمناقشة التداعيات الخطرة التي باتت تهدد القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب حماس تلتقي الحركة الاسلامية المجاهدة: وتأكيد على تعزيز الاستقرار الأمني والاجتماعي داخل المخيمات - صورتان شناعة يزور مركز القوة المشتركة في عين الحلوة: هي عنوان للوحدة الوطنية - 3 صور ​مفقود محفظة جيب باسم محمد دنان في القياعة - قرب ملحمة خطاب وتحتوي على أوراق ثبوتية صيدا .. الحراك يستعيد وهج بداياته .. وساحته! - صورتان الاقفال شل المؤسسات في صيدا ودعوة لوقفة تضامنية مع ابو فخر في ساحة ايليا إشكال بشارع رياض الصلح بصيدا على خلفية إقفال احد محلات الصيرفة "ديزر" تحلق على أجنحة طيران الإمارات تيار الفجر يبارك لحركة الجهاد شهادة أبو العطا ورد المقاومة على الكيان الصهيوني شناعة يزور عويد: العدو يسعى لتصدير أزماته الداخلية عبر استهداف المقاومين - صورتان للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود المحتجون في صيدا اقفلوا محال الصيرفة في السوق التجاري - صورتان لبنان في أسوأ مراحله الإقتصادية: إقفال مؤسسات وتسريح عمال أو خفض رواتب معظم موظفي القطاع الخاص

حنان نداف: عن الطفل الذي انتحر لانه لا يملك ملابس جديدة للعيد !!!

أقلام صيداوية / جنوبية - الجمعة 01 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2705 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حنان نداف: عن الطفل الذي انتحر لانه لا يملك ملابس جديدة للعيد !!!
المصدر/ بقلم حنان نداف: 
بغصة ملؤها التأثر استوقفني  عنوان لخبر تداولته مواقع التواصل الاجتماعي " طفل ينتحر لانه لا يملك ملابس جديدة في العيد " كم هو مؤلم .. كم هو مؤثر وحزين ان يطالعك عنوان لخبر في اول ايّام العيد  عن طفل مات هكذا لانه بكل بساطة حلم بشراء ملابس جديدة ولَم يستطع ..
ماذا يعني ان تموت الأطفال بكامل ارادتها لانها لم تحصل في العيد على ابسط حقوقها ربما في شراء ملابس جديدة .. !!!! اي ألم هذا دفع ذلك الطفل بان يتخذ قرارا بوضع حد لحياته ..
لم يعد يعنيني ما يدور من مآسي في هذا العالم كله امام مأساة ذلك الطفل ..  توقفت امام كل الأموال التي تصرف في هذا العالم على الحروب  .. على الأسلحة  ، على أي شيء آخر لغسل العقول وتجنيد الشباب .. أموال تصرف على استهلاك  الدخان .. المخدرات على اي شيء .. اي شيء !!! حتى تلك الأموال النظيفة في صناديق المساجد واموال الجمعيات  الأهلية والإنسانية .. أموال  الصدقات المتواضعة .. لماذا ؟ لماذا لم يكن لهذا الطفل البائس نصيب وَلَو  قليل وزهيد منها فقط من اجل ان يشتري ملابس العيد !!! ..
هذا الطفل هو  قصة العيد الحزين لمآسي  أولئك المعذبين  و المظلومين،  وعزائي ان عدالة السماء وحدها ستنصفهم بعدما ضاقت بأمنياتهم المتواضعة هذه الارض !!!! 

دلالات : حنان نداف
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917463419
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة