صيدا سيتي

وزارة العمل: اقفالان و 65 ضبطاً و4 انذارات حصيلة عمل المفتشين اليوم اطلاق النار في الهواء على خلفية اشكال عند المدخل الجنوبي لعين الحلوة ا مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا المقدح: لتنظيم الوجود الفلسطيني في لبنان لنعرف ما لنا وما علينا الحريري التقت رئيس الحكومة وتشاورت مع قيادات فلسطينية واستقبلت العميد حمادة وتلتقي بري غدا: الأمور سائرة نحو المعالجة الهادئة لـ" قرار العمل" في مجلس الوزراء - صورتان إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار وإذا نفسك طيبة .. رح تلاقي كل شي بيلزم لأطيب طبخة وعلى مستوى عالي نادي تيتانيوم كلوب صيدا يحصد المرتبة الثانية في بطولة الملاكمة ضمن مهرجان صيدا الرياضي - 8 صور جولة في صيدا القديمة لـ 200 شاب من "الأميركيتين وأوروبا واستراليا" في عودة الى جذورهم اللبنانية - 19 صورة أبو كريم فرهود ندد بالجريمة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي وأعلن عن حملة في مختلف الدول الأوروبية لفضح ممارساته فوز البطل "علي قدورة " من أكاديمية "سبايدرز عفارة تيم" في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي - 7 صور توصيات "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" حول شبكات الطاقة المياه والصرف الصحي - 53 صورة أسامة سعد استقبل مسؤول مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي اجتماع للجنة الحوار الفلسطيني للاتفاق على خطة رفض قرار ابو سليمان حكاية جامعيّ فلسطينيّ فقد عمله عمالة اللاجئين.. بين فوبيا الهوية وتوظيفات السياسة المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور

حنان نداف: عن الطفل الذي انتحر لانه لا يملك ملابس جديدة للعيد !!!

أقلام صيداوية / جنوبية - الجمعة 01 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2642 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حنان نداف: عن الطفل الذي انتحر لانه لا يملك ملابس جديدة للعيد !!!
المصدر/ بقلم حنان نداف: 
بغصة ملؤها التأثر استوقفني  عنوان لخبر تداولته مواقع التواصل الاجتماعي " طفل ينتحر لانه لا يملك ملابس جديدة في العيد " كم هو مؤلم .. كم هو مؤثر وحزين ان يطالعك عنوان لخبر في اول ايّام العيد  عن طفل مات هكذا لانه بكل بساطة حلم بشراء ملابس جديدة ولَم يستطع ..
ماذا يعني ان تموت الأطفال بكامل ارادتها لانها لم تحصل في العيد على ابسط حقوقها ربما في شراء ملابس جديدة .. !!!! اي ألم هذا دفع ذلك الطفل بان يتخذ قرارا بوضع حد لحياته ..
لم يعد يعنيني ما يدور من مآسي في هذا العالم كله امام مأساة ذلك الطفل ..  توقفت امام كل الأموال التي تصرف في هذا العالم على الحروب  .. على الأسلحة  ، على أي شيء آخر لغسل العقول وتجنيد الشباب .. أموال تصرف على استهلاك  الدخان .. المخدرات على اي شيء .. اي شيء !!! حتى تلك الأموال النظيفة في صناديق المساجد واموال الجمعيات  الأهلية والإنسانية .. أموال  الصدقات المتواضعة .. لماذا ؟ لماذا لم يكن لهذا الطفل البائس نصيب وَلَو  قليل وزهيد منها فقط من اجل ان يشتري ملابس العيد !!! ..
هذا الطفل هو  قصة العيد الحزين لمآسي  أولئك المعذبين  و المظلومين،  وعزائي ان عدالة السماء وحدها ستنصفهم بعدما ضاقت بأمنياتهم المتواضعة هذه الارض !!!! 

دلالات : حنان نداف
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905233418
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة