صيدا سيتي

الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم غزوة الشتاء: الأسوأ لم يأتِ بعد! «بورصة» صرف الموظّفين: 100 ألف مطلع 2020 الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي

تعميم من وزارتي الطاقة والإقتصاد… لأصحاب مولدات الكهرباء الخاصة!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 31 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 2094 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تعميم من وزارتي الطاقة والإقتصاد… لأصحاب مولدات الكهرباء الخاصة!

المصدر/ موقع جريدة اللواء: 

اصدرت وزارتا الطاقة والمياه والاقتصاد والتجارة تعميما يقضي بالبدء بتطبيق المرحلة الثانية من خطة استبدال القواطع بالعدادات للمولدات الخاصة، جاء فيه:

“عطفا على التعميم المشترك الذي أصدره وزيرا الطاقة والمياه والاقتصاد والتجارة في 19 أيار 2017 والذي تضمن خطة لاستبدال القواطع بعدادات الكيلوواط، وطريقة جديدة لجباية واحتساب التسعيرة التوجيهية لمولدات الكهرباء الخاصة، وتنفيذا لما ورد في التعميم المشترك المذكور، نذكر أصحاب المولدات الخاصة بوجوب التقيد بالجدول الزمني المحدد لاستبدال القواطع (Disjoncteur) بعدادات الكيلوواط عند جميع المشتركين أي بمهلة أقصاها نهاية أيلول من العام 2017، على أن تعمل وزارة الطاقة والمياه ابتداء من آخر أربعاء من شهر أيلول 2017 على استصدار تسعيرة توجيهية شهرية بسعر الكيلوواط/ ساعة فقط حسب جدول الاحتساب التالي:

اشتراك شهري 5 أمبير: شطر ثابت 10 آلاف ليرة لبنانية+ مقطوعية (Kwh)

التسعيرة التوجيهية

اشتراك شهري 10 أمبير: شطر ثابت 15 آلاف ليرة لبنانية+ مقطوعية (Kwh

التسعيرة التوجيهية
يضاف 5 آلاف ليرة على الشطر الثابت لكل 5 أمبير اضافي يشترك به المواطن.

ملاحظة: تقع مسؤولية تركيب العدادات على عاتق اصحاب المولدات الخاصة وذلك بمهلة أقصاها نهاية شهر ايلول من العام 2017، على أن يعمد المواطنون الى حثهم على الالتزام بهذا الاجراء في حال تخلفهم و/أو ابلاغ البلديات أو المخاتير المعنيين وعبرهم وزارة الداخلية والبلديات ومن ثم ابلاغ وزارة الاقتصاد والتجارة لاتخاذ التدابير الرادعة المناسبة عند التمادي بالمخالفة”.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919450616
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة