صيدا سيتي

في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

تعميم من وزارتي الطاقة والإقتصاد… لأصحاب مولدات الكهرباء الخاصة!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 31 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 2199 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع جريدة اللواء: 

اصدرت وزارتا الطاقة والمياه والاقتصاد والتجارة تعميما يقضي بالبدء بتطبيق المرحلة الثانية من خطة استبدال القواطع بالعدادات للمولدات الخاصة، جاء فيه:

“عطفا على التعميم المشترك الذي أصدره وزيرا الطاقة والمياه والاقتصاد والتجارة في 19 أيار 2017 والذي تضمن خطة لاستبدال القواطع بعدادات الكيلوواط، وطريقة جديدة لجباية واحتساب التسعيرة التوجيهية لمولدات الكهرباء الخاصة، وتنفيذا لما ورد في التعميم المشترك المذكور، نذكر أصحاب المولدات الخاصة بوجوب التقيد بالجدول الزمني المحدد لاستبدال القواطع (Disjoncteur) بعدادات الكيلوواط عند جميع المشتركين أي بمهلة أقصاها نهاية أيلول من العام 2017، على أن تعمل وزارة الطاقة والمياه ابتداء من آخر أربعاء من شهر أيلول 2017 على استصدار تسعيرة توجيهية شهرية بسعر الكيلوواط/ ساعة فقط حسب جدول الاحتساب التالي:

اشتراك شهري 5 أمبير: شطر ثابت 10 آلاف ليرة لبنانية+ مقطوعية (Kwh)

التسعيرة التوجيهية

اشتراك شهري 10 أمبير: شطر ثابت 15 آلاف ليرة لبنانية+ مقطوعية (Kwh

التسعيرة التوجيهية
يضاف 5 آلاف ليرة على الشطر الثابت لكل 5 أمبير اضافي يشترك به المواطن.

ملاحظة: تقع مسؤولية تركيب العدادات على عاتق اصحاب المولدات الخاصة وذلك بمهلة أقصاها نهاية شهر ايلول من العام 2017، على أن يعمد المواطنون الى حثهم على الالتزام بهذا الاجراء في حال تخلفهم و/أو ابلاغ البلديات أو المخاتير المعنيين وعبرهم وزارة الداخلية والبلديات ومن ثم ابلاغ وزارة الاقتصاد والتجارة لاتخاذ التدابير الرادعة المناسبة عند التمادي بالمخالفة”.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946902331
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة