صيدا سيتي

أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات منظمة الشبيبة الفلسطينية تفوز بعضوية الهيئة الأولى في الوفدي، ويفوز هيثم عبده بمنصب النائب غير المقيم لمنطقة الشرق الأوسط جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد مؤشر أسعار السلع في تصاعد: المحليّة لامست الـ 25%... والمستوردة الـ 40% المخابز لا تزال تربح: الأفران «تنتش» رغيف الفقراء

تعميم لوزارتي الطاقة والاقتصاد بتطبيق خطة استبدال القواطع بالعدادات للمولدات الخاصة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 30 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1750 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تعميم لوزارتي الطاقة والاقتصاد بتطبيق خطة استبدال القواطع بالعدادات للمولدات الخاصة

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

اصدرت وزارتا الطاقة والمياه والاقتصاد والتجارة تعميما يقضي بالبدء بتطبيق المرحلة الثانية من خطة استبدال القواطع بالعدادات للمولدات الخاصة، جاء فيه:
"عطفا على التعميم المشترك الذي أصدره وزيرا الطاقة والمياه والاقتصاد والتجارة في 19 أيار 2017 والذي تضمن خطة لاستبدال القواطع بعدادات الكيلوواط، وطريقة جديدة لجباية واحتساب التسعيرة التوجيهية لمولدات الكهرباء الخاصة، وتنفيذا لما ورد في التعميم المشترك المذكور، نذكر أصحاب المولدات الخاصة بوجوب التقيد بالجدول الزمني المحدد لاستبدال القواطع (Disjoncteur) بعدادات الكيلوواط عند جميع المشتركين أي بمهلة أقصاها نهاية أيلول من العام 2017، على أن تعمل وزارة الطاقة والمياه ابتداء من آخر أربعاء من شهر أيلول 2017 على استصدار تسعيرة توجيهية شهرية بسعر الكيلوواط/ ساعة فقط حسب جدول الاحتساب التالي:
اشتراك شهري 5 أمبير: شطر ثابت 10 آلاف ليرة لبنانية+ مقطوعية (Kwh) x التسعيرة التوجيهية
اشتراك شهري 10 أمبير: شطر ثابت 15 آلاف ليرة لبنانية+ مقطوعية (Kwh) x التسعيرة التوجيهية
يضاف 5 آلاف ليرة على الشطر الثابت لكل 5 أمبير اضافي يشترك به المواطن. 
ملاحظة: تقع مسؤولية تركيب العدادات على عاتق اصحاب المولدات الخاصة وذلك بمهلة أقصاها نهاية شهر ايلول من العام 2017، على أن يعمد المواطنون الى حثهم على الالتزام بهذا الاجراء في حال تخلفهم و/أو ابلاغ البلديات أو المخاتير المعنيين وعبرهم وزارة الداخلية والبلديات ومن ثم ابلاغ وزارة الاقتصاد والتجارة لاتخاذ التدابير الرادعة المناسبة عند التمادي بالمخالفة". 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919251809
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة