صيدا سيتي

"المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مدير قسم الصحة في الاونروا: الامور اصبحت في مرحلة حساسة بعد تسجيل اصابات عدة في مخيم عين الحلوة "الأنروا": 15 إصابة جديدة بكورونا بين اللاجئين في المخيمات وخارجها إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية مطلقو النار على المعتدين على المفتي الحبال سلموا أنفسهم تجاوباً مع مساعيه مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

عسيران مهنئاً بعيد الأضحى المبارك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 30 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 642 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ دار الافتاء الجعفري: 

توجه مفتي صيدا و الزهراني سماحة الشيخ محمد عسيران بالتهنئة الى اللبنانيين عموماً و المسلمين خصوصاً بحلول عيد الأضحى المبارك اعاده الله على الجميع بالخير و اليمن و البركات.
و قال عسيران ان هذا العيد له نكهة خاصة تزامنا مع الانتصار الكبير الذي حققه الجيش اللبناني و المقاومة الاسلامية في تحرير جرود اللبنانية في راس بعلبك  من الارهابيين.
 كما قال  عسيران نقدم  تحية و الفخر   الى اهالي الشهداء من الجيش اللبناني و المقاومة الاسلامية  الذين ضحوا بانفسهم ليعيش هذا الوطن بامان .
و في الختام قال عسيران بخصوص الاوضاع الامنية الذي شهدها مخيم عين الحلوة تمنى ان يكون هناك حلول ملموسة ليطمئن قلوب اهالي مخيم و يشعروا بفرحة و بهجة العيد.
و سيؤدي مفتى عسيران صلاة عيد الاضحى في حسينية المدينة و من ثم يستقبل عسيران المهنئين اول ايام العيد في مقر اقامته في دار الافتاء الجعفري من ساعة ٨ صباحا حتى ساعة ١٢ ظهرا.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '770)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (455,,770) ]