صيدا سيتي

استقالة المفوض العام لوكالة "الاونروا" بعد شبهات فساد... ولا خوف على استمرار خدماتها الخولي: إلغاء الإضراب العام غدا واعتباره يوم عمل عادي شهيب أكد قرار إقفال المؤسسات التربوية غدا 3 جرحى جراء حادث سير بين 3 سيارات في القاسمية النائب أسامة سعد يعلن في مؤتمر صحفي عن موقفه من جلسة الثلاثاء لمجلس النواب الحراك في صيدا يعاود نشاطه مساء بدرس تربوي وندوة المفتي سوسان: مشروع قانون العفو استنسابي ومشوه وسيؤدي الى خلل في التوازن ثورة .. في بحر صيدا! - 4 صور البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مسيرة مراكب بحرية في صيدا دعما لحقوق الصيادين لا تستخف بالقوة العجيبة الكامنة فيك وفود قيادية من حزب الله زارت عوائل شهداء المقاومة في منطقة صيدا بذكرى يوم الشهيد - 25 صورة من سيَستفيد من "العَفو" إذا أقرّه النواب الثلاثاء؟ معرض عرابي للدراجات النارية - تصليح جميع أنواع الدراجات النارية مع قطع غيار واكسسوار وزينة جمعية نواة تقيم محاضرة توعوية حول مرض السكري بالشراكة مع لجان المرأة الشعبية - 29 صورة أوّل حصة لـ "طلاب الثورة"... والدرس عن "استقلال لبنان" للمرة الأولى منذ 20 سنة مسيرة للدراجات النارية في صيدا الشهاب: روائح النفايات في صيدا لا تُطاق؟

سعد يستقبل لجنة مهرجانات صيدا ويؤكد على أهمية نشاطات اللجنة من أجل المدينة وتطورها - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 29 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 806 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفدا من لجنة مهرجانات صيدا ضم رئيس اللجنة نادين كاعين وعضوي اللجنة سارة سعد وميسا يعفوري بحضور رئيسة الهيئة النسائية الشعبية السيدة ايمان سعد.
وقد جاء اللقاء لوضع سعد بأجواء مهرجانات صيدا الدولية التي انطلقت من الأماكن الأثرية والحضارية في صيدا القديمة، وستستكمل بحفلين فنيين  ل"شيرين عبد الوهاب و"غي ما نوكيان" ونشاط صيدا بالألوان.
وقد أكد سعد خلال لقائه بأعضاء اللجنة على أهمية هذه النشاطات الفنية لمدينة صيدا مما يبعث الأمل والروح في المدينة، ويشجع على زيارتها وابراز معالمها الحضارية والثقافية .كما أكد على أهمية الجهود التي تقوم بها لجنة المهرجانات من أجل المدينة،  وتمنى أن تكون المهرجانات ناجحة كما كانت عليه في السنة الماضية مع مزيد من التطور والنجاح في كل سنة. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917307321
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة