صيدا سيتي

بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills الأوضاع المعيشية المتردية والانهيار الاقتصادي والمالي محور اللقاء بين أسامة سعد ووفد من الاتحاد البيروتي مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

المجدل وفلسطين تجمعنا حبايب في كأس الياسر - 7 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 28 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 860 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ اعلام فلسطين تجمعنا فادي عناني: 

اقام نادي المجدل وجمعية فلسطين تجمعنا مباراة كأس الياسر في كرة القدم على ملعب مجمع الحريري القياعة، تقدم الحضور مسؤول المكتب الحركي في صيدا الحاج تيسير بركة، رئيس نادي المجدل السيد عارف خشون وأمين السر السيد أبو أنس والمدرب الكابتن إبراهيم بوجي، أمين سر نادي الأخوة الحاج بلال العلي، المدير الرياضي والميداني لجمعية فلسطين تجمعنا السيد عفيف النسر ومدربي الفريق الكابتن علي السعدي والكابتن علي مبروكة، وجمهور من محبي اللعبة.
افتتح اللقاءبكلمة شكر من السيد عفيف النسر رحب فيها بالفريقين وشكر المكتب الحركي بشخص مسؤولها في صيدا الحاج تيسير على الوقوف دائما" الى جانبنا في المناسبات الرياضية والوطنية، كما شكر ادارة نادي المجدل على الدعوة الكريمة لمثل هذه المناسبات التي نعتز بها، فهذه المناسبات احيائها تعني فوز الجميع، ثم تحدث الحاج تيسير بركة اذ شكر جمعية فلسطين تجمعنا على دورها الإيجابي في تعزيز الروح الوطنية التي تجمع الصفوف التي فرقتها السياسة عبر الرياضة وشكر نادي المجدل على اخلاصه وانتمائه الوطني الصادق، واستذكر الرئيس الراحل ياسر عرفات بعدَّت مواقف ابرزها محاصرته في مكتبه وقال كلمته الشهيرة (يريدوني إما أسيرا" وإما طريدا" وإما قتيلا لا أنا بقلهم شهيدا" شهيدا" شهيدا") ثم اختتم كلمته المؤثرة بحزن شديد بقراءة صورة الفاتحة عن روح الرئيس الشهيد الرمز ياسر عرفات وجميع شهداء الأمة العربية والإسلامية، ثم تم تسليم الكؤوس للفريقين للذكرى.
بعدها أطلق الحكم عصام خالد صافرة بداية اللقاء الذي سيطرت عليه الروح الرياضية العالية والمنافسة القوية بين لاعبي الفريقين فإنتهى شوطها الاول سلبيا" مع فرص خطيرة من الجانبين، أما الشوط الثاني ارتفع الأداء أكثر فهجمة من هنا وهجمة من هناك وفي الدقيقة ٥٥ نجح فلسطين تجمعنا من تسجيل الهدف الأول عندما أرسل الاعب البديل أحمد زيد تمريرة متقنة وصلت إلى اللاعب إبراهيم سليمان الذي كسر مصيدة التسلل وأودعها قذيفة في المرمى محرزا" الهدف الأول، وفي الدقيقة ٧٠ ومن ضربة حرة لنادي المجدل سددها اللاعب المتألق توسكا ارتطمت بيد الحارس شحادة وسكنت الشباك محرزاً هدف التعادل، في الدقيقة ٨٠ من هجمة مرتدة أثر خطأ دفاعي وصلت الكرة الى لاعب المجدل مازن الدبس الذي سددها في المرمى محرزا" الهدف الثاني للمجدل في الدقيقة، الدقيقة ٨١ اثناء السنتر حُرِّكة الكرة للاعب عفيف النسر الذي أخذها متخطياً خمسة لاعبين من المجدل ووصلة الى المرمى وأودعها في الشباك معلنا" هدف التعادل لفلسطين تجمعنا الذي انتهت عليه نتيجة المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.
فلسطين تجمعنا تشكر نادي المجدل على الدعوة وحسن التنظيم وتشكر كل من ساهم بإنجاح اللقاء، كذلك نادي المجدل يشكر فلسطين تجمعنا على تلبية الدعوة والمساهمة المباركة في انجاح هذا اللقاء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924716569
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة