صيدا سيتي

ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

إبراهيم مزهر: دماء شهداء الجيش اللبناني التي روت تراب الوطن أينعت نصراً - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 28 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 806 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ بلدية بقسطا: 

توجه رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر بخالص التعازي إلى ذوي الشهداء العسكريين الذين رووا بدمائهم تراب الوطن فأينعت نصراً على الارهابيين، مؤكدا أن ما قدّمه العسكريون من تضحيات هو لحماية لبنان ونحن نفتخر بهم لانهم ضحوا بحياتهم من اجل الوطن.
وحيا مزهر ابطال الجيش اللبناني الذين انتصروا اليوم على تنظيم داعش الارهابي في معركة "فجر الجرود".
وتوجه مزهر بالتحية الى قائد الجيش اللبناني جوزيف عون وكل ضباط ورتباء وجنود الجيش اللبناني الذين رفعوا رؤوسنا عالياً ولقنوا العدو الارهابي درساً بأنه سيقطع يد كل مَن يحاول التطاول على وحدة الوطن والعبث بمسيرة أمنه واستقراره.
واشار مزهر أن بوحدة اللبنانيين وإلتفافهم حول مؤسستهم العسكرية استطاعوا ان يوجهوا رسالة لكل مَن تسوّل له نفسه التعدّي على أمن اللبنانيين واستقرارهم، مؤكدين انهم سينتصرون على كل القوى الارهابية والاعداء الذين يتربصون بوطننا الغالي لبنان بأي شر.
وختم مزهر بأن رايات الانتصار إرتفعت في القاع ورأس بعلبك إيذاناً ببزوغ فجر الأمل الواعد بلبنان المصان إلى الأبد بدماء شهدائه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946182276
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة