وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
كيف عززت سامسونج هاتفها Galaxy Note9 ليواكب تطلعات عشاق المستوى التالي من الألعاب - صورتان شاهد .. ظهور نادر لزرافة بيضاء اللون في محمية كينية + فيديو هل طارت في الهواء.. كيف علِقت هذه الشاحنة في النافذة؟ - صورتان نمساوي يقود سكوتر في السماء.. مقطع للمغامرة المخيفة + فيديو مركز النجاح للدروس الخصوصية في عبرا راكون طائر يقفز من الطابق التاسع ويثير فضول الملايين + فيديو الأحوال الشخصية: للمرأة الحق بالاستحصال على بيانات قيد إفرادية لأولادها القاصرين طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الايام المقبلة مشهد مذهل لسحب زرقاء فوق القطبين تحمل قطعاً من نيازك + فيديو حماس تكرم الحجاج وتحتفل بالسنة الهجرية في مدينة صيدا - 19 صورة مطلوب سائق باص مع دفتر 10 طون لنقل طلاب مع خبرة بنقل الطلاب دعوة للقاء مع الشيخ الدكتور عمر عبد الكافي بعنوان الدين والحياة الدعوة عامة شاهد ثوران بركان أناك كراكتاو في إندونيسيا + فيديو مستشفى بريطاني يتعرض لإنتقادات لاذعة.. بسبب جثث الموتى اختتام التدريب في دورة مستحضرات العناية بالبشرة - 7 صور نساء سويسرا يطالبن بالمساواة في الأجور + فيديو النائب بهية الحريري في عصرونية لجمعية بادري: مشروع صيدا بتعرف تفرز ينطلق منتصف تشرين الأول - 16 صورة أمين سر الأهلي صيدا خالد بديع يترأس وفد لبنان للشطرنج إلى جورجيا - صورتان كلمات ورد غطاها.. الدخول إلى المدرسة... أطرف اللقطات وأصعبها
مؤسسة مارس / قياس 210-200معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدا
4B Academy Ballet

لبنان يترأس لجنة الاتحادات الآسيوية ويستضيفها وجون يؤكّد ان لاعفو عن اللاعبين الموقوفين

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الإثنين 28 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 297 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع جريدة المستقبل: 

عقد هاشم حيدر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي ورئيس لجنته للاتحادات الرياضية الوطنية، مؤتمراً صحافياً في دارته باللويزة (قضاء جزين)، بحضور الامين العام للاتحاد الآسيوي داتو وندسور جون، وبمواكبة ادارية واعلامية حاشدة.
وتناول حيدر وجون خلال المؤتمر محصلة الاجتماع الذي كان عقد صباح السبت بفندق كامبنسكي (الجناح)، وهو الأول من نوعه مع حضور أعضاء لجنة الاتحادات الوطنية التي يترأسها حيدر وتضم نائبة الرئيس هان اون غيونغ (كوريا الشمالية) والاعضاء مارك سوتكليف (هونغ كونغ) وداستانبيك كونوكباييف (قيرغيزستان) وانورا دوسيلفا (سيريلانكا) والشيخ سالم سعيد سالم الوهيبي (سلطنة عمان)، بمشاركة الجهاز الإداري المرافق والأمين العام للاتحاد الآسيوي. 
ويشار بان الاجتماع ناقش أموراً تتعلق بالاتحادات في آسيا من دراسة طلبات الانتساب الى الاتحاد القاري ومعالجة قضايا بلدان أخرى، بجانب مناقشة بنود تتعلق باستقلالية الاتحادات. 
وتوجّه المجتمعون لاحقاً الى بلدة اللويزة، حيث عقد المؤتمر الصحافي، وخلاله شكر حيدر رئيس وأعضاء الاتحاد الآسيوي على ثقتهم لإقامة اجتماعات اللجنة في لبنان مرحباً بضيوف لبنان، ومعتبراً مهام اللجنة غاية في القيمة والاهمية معدداً هذه المهام، ولافتاً ان لجنة الاتحادات الوطنية التي كانت تحمل صفة المؤقتة تم تشكيلها عام 2015 واضحت لجنة دائمة حديثاً برئاسته.
بدوره، تحدث أمين عام الاتحاد الآسيوي، فأبدى سعادته للتواجد في لبنان، واهمية حضور جميع أعضاء اللجنة في خطوتها الاولى، شاكراً للبنان ولحيدر حسن الضيافة. وفِي معرض رده على سؤال حول رفض الاتحاد الآسيوي العفو عن اللاعبين الموقوفين في لبنان، قال جون «ان من الواجب حماية اللعبة ممن اخترقوا قوانينها وكان رأي الفيفا واضحاً بهذا الشأن دائماً فهو قرار عالمي لا يمكن تجزئته ليخص بلداً بعينه». وتابع جون: «الامر ليس بيد الجمعية العمومية وثمة اجراءات متدرجة فيجب على اللاعب رفع طلب الى لجنة الاستئناف واذا لم توافق يرفع الى محكمة التحكيم». ورأى جون ان لجنة الاتحادات الوطنية تلعب دوراً مهماً وهدفها تقريب المسافات بين الاتحادات الأعضاء والاتحاد الآسيوي.
وبعدها لبى ضيوف لبنان والذين شاركوا بالمؤتمر الصحافي دعوة حيدر على الغداء في دارته، قبل ان يتوجهوا الى ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا، لمتابعة المباراة على كأس السوبر بين فريقي العهد (بطل الدوري) والانصار (بطل كأس لبنان)، وشارك أمين عام الاتحاد الآسيوي داتو وندسور جون، هاشم حيدر بتتويج فريق العهد الفائز باللقب، حيث أبدى الأعضاء الآسيويون إعجابهم بحسن تنظيم اللقاء، والذي كان نموذجاً عّن آلية تنظيم البطولات الرسمية الكروية من جانب الاتحاد اللبناني.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861936770
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي