صيدا سيتي

السبت مساء في صيدا محاضرة توعوية للدعاة والمُرَبّين حول: إباحيةُ الإنترنت، تخطفُ الجيل الصاعد لقاء صحي في بلدية صيدا الثلاثاء 29 أيلول تحت عنوان: "حاربوا الكورونا وعيشوا حياتكم" مسيرة لعائلات الموقوفين الإسلاميين في صيدا واعتصام للمطالبة بالعفو الشامل المكتب الحركي الفنّي في منطقة صيدا يُنظِّم وقفةً تضامنيةً دعمًا للقيادة الفلسطينية ورفضًا للتطبيع مداهمة محل بداخله كميات كبيرة من "الكربير"وتوقيف صاحبه البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد الرعاية تأسف للحملة الممنهجة التي تستهدف المؤسسات الإجتماعية والإسلامية في مدينة صيدا اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله رفع الدعم يعني الإنهيار الشامل: فاتورة إشتراك الكهرباء قد تصل الى مليون ليرة شهريا! صيدا: بيع الفواكه بالحبّة بسبب الغلاء البيض «مقطوع»... إلى أن يُرفع سعره! 35 عينة لمخالطي مصابين في عين الحلوة

احتفال تأبيني لرئيس بلدية الوردانية السابق

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 28 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 982 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة المستقبل

أقيم في النادي الحسيني في الوردانية، احتفال تأبيني لرئيس بلدية الوردانية السابق حسين بيرم «ابو مصطفى»، لمناسبة مرور اسبوع على وفاته، شارك فيه النائب محمد الحجار ممثلا رئيس الحكومة سعد الحريري، أنور ضو ممثلا رئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط، وكيل داخلية الحزب التقدمي الإشتراكي في اقليم الخروب سليم السيد ممثلا تيمور جنبلاط، وزير البيئة طارق الخطيب، بلال قاسم ممثلا وزير التربية مروان حماده، النواب: علي عسيران وجورج عدوان وبهية الحريري، وفاعليات.

بعد تقبل التعازي من قبل عائلة الراحل ونجله المفتش العام في التفتيش المركزي مصطفى وشقيقه محمد بيرم ونجلا شقيق الفقيد الحاج جميل جميل بيرم والحاج ناصر، أقيم حفل خطابي، استهل بآيات من القرآن الكريم للقارئ فراس الشلبي، ثم تقديم من مصطفى عيد، ثم عرض شريط وثائقي عن إنجازات الراحل خلال توليه رئاسة البلدية أعده المجلس البلدي الحالي.
ووصف ضو «الراحل بصديق كل الأزمنة ورفيق الدروب الصعبة والثابت في ميادين العطاء والنضال، حامل هموم الناس والساهر على المصلحة العامة والمندفع الى نصرة الحق واغاثة الملهوف، ومساعدة الناس».
وتحدث رئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب الشمالي زياد الحجار عن «الدور الرائد للراحل في انشاء الاتحاد وتقديمه المساعدة وسعيه الى تدوير الزوايا للوصول الى الغاية المرجوة في ما يخدم مستقبل اقليم الخروب».
وألقى كلمة البلدية نائب الرئيس رامي عبدو، لافتا الى «ان الراحل صاحب الدار المفتوح والمتميز بمروحة علاقاته الواسعة والحريص على الصيغة الجامعة في بلدته وفي اقليم الخروب».
وألقى عماد خليل كلمة اهالي بلدة معركة التي تربطهم بالراحل علاقة قرابة وصداقة، معددا مزايا الراحل الذي كان محط حب وتقدير عند اهالي معركة.
وتحدث باسم الهيئة التعليمية لمدرسة الوردانية الرسمية مديرها السابق محمد الحاج، فعرض لحرص الراحل على المدرسة، حرصه على بيته وبلدته، ثم القى قصيدة من وحي المناسبة.
وكانت كلمة لرئيس رابطة الانماء الثقافي والاجتماعي في الوردانية علي عيسى، فوصف الراحل بالغيث الذي روى حاجات الناس والذي اعطى من كرم اخلاقه زادا من كرم وفضلا من ارادة وتضحية من قلب عامر، عمل بصمت لخدمة الانسان والوطن».
ولفت امام الوردانية الشيخ يوسف عباس الى« ان الفقيد عرف بالكلمة الطيبة والبسمة الرائعة والعمل الصالح». والقى ناصر جميل بيرم خواطر خاطب فيها عمه الراحل،«الذي كان يهرب اليه بأصعب الظروف ويشرب من معين حبه وعطفه ويشعر بالأمان تحت مظلته».
وألقى نجل الراحل مصطفى كلمة العائلة،لافتا الى ان« والدي كان دائم التفكير بالآخرين، انه كزارع الورد الذي سئل عن الأجر الذي سيناله من سقاية الورد، فأجاب يكفي ان تنثر الورود في كل الآفاق لتشمها كل القلوب الصافية البيضاء. فوالدي أثقلني بالإرث، لكني لست وحدي فأعمامي وأولادهم والأقرباء وأهل بلدتنا وكل الأصدقاء معي وأنا باق على العهد، أتابع الطريق وأحفظ هذا الإرث».
وبالمناسبة، رفعت في ساحة البلدة وشوارعها لافتات تشيد بمناقبية الراحل ودوره الانمائي والانساني، وقد حملت توقيع بلدية الوردانية والأحزاب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940334220
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة