صيدا سيتي

بلدية صيدا تعمم لوائح أسماء المحال والسوبرماركت الغذائية المعتمدة لصرف قسائم المساعدات كم بلغ عدد إصابات "كورونا" في برجا؟ الصمدي: تراجع حالات الاشتباه بكورونا وتجهيز قسم له متواصل المؤسسات الغذائية التي تصرف بونات بلدية صيدا اجتماع تنسيقي لمؤسسة معروف سعد مع الجمعيات والمجموعات الناشطة ضمن حملة " صيدا تواجه كورونا" اجتماع بين مؤسسة الحريري وجمعيات صيداوية لتنسيق عملية توزيع مساعدات البلدية ضمن الأحياء صيدا: التدابير الأمنية والوقائية حدّت من الخروق (صور) أهالي صيدا يلتزمون بالتعبئة العامة أفضل من السابق وتشديد أمني فصائل منظمة التحرير تناقش اجراءات الاونروا في صيدا حواجز لأمن الدولة في صيدا للتحقق من تقيد المواطنين بنظام "المفرد .. مجوز" 75 ألف دولار من جنبلاط الى مستشفى سبلين الحكومي الجماعة الاسلامية تزور المستشفى الحكومي في صيدا وتنتقد التهميش الرسمي وتدعو أبناء المدينة لدعمها توقيف صراف في صيدا طالبة عائدة من مطار شارل ديغول الى لبنان تروي للـLBCI تفاصيل رحلة الاجلاء والاجراءات المتخذة (فيديوهات) دوريات مراقبة وتوعية مشتركة للأمن العام وشرطة وإطفاء بلدية صيدا في حسبة صيدا الجديدة يافطات للتوعية من فيروس كورونا‎ وزارة الصحة: 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع الحالات المثبتة الى 548 القاضي رمضان نوه بجهود السعودي في تعقيم قصر عدل صيدا جمعية تجار صيدا وضواحيها باشرت توزيع مساعدات على موظفي وأجراء المؤسسات التجارية عندما يصرّ الوزير على إستكمال العام الدراسي ولو في الصيف...

الكأس السوبر للعهد على حساب الأنصار

رياضة صيدا سيتي - الأحد 27 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 651 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الكأس السوبر للعهد على حساب الأنصار

المصدر/ موقع جريدة المستقبل:

أحرز العهد لقب الكأس السوبر بنسختها الـ18 للمرة السادسة في تاريخه بعد فوزه على الانصار 2-0 (الشوط الأول 1 - 0)، أمس السبت، على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا، سجلهما محمد قدوح (في الثانية 36) وأحمد زريق (68).
وشهدت المباراة سيطرة ميدانية للأنصار خصوصاً بعد افتتاح العهد للتسجيل مبكراً إلا أن الخطورة دانت للهجمات العهدية المرتدة في شوطها الاول، فيما تألق حارس العهد مهدي خليل في الذود عن مرماه في الشوط الثاني. 
تقدم العهد في الثانية 36 بعد مراوغة احمد زريق لدفاعات الانصار ليمرر كرة الى محمد حيدر ومنه الى عيسى يعقوبو الذي ضرب قلب دفاع الانصار بتمريرة عرضية الى محمد قدوح الذي اطلق قذيفة داخل شباك حسن مغنية.
وضاعف احمد زريق النتيجة للعهد في الدقيقة 68 بعد تمريرة أمامية طويلة من مهدي فحص، اسفرت عن انفراد زريق بالحارس وسدد الكرة الى يمينه في الزاوية الارضية اليمنى.
وهذا اللقب السادس للعهد بعد أعوام 2005 و2008 و2010 و2011 و2015.
مثل الانصار: الحارس حسن مغنية واللاعبون عبد الفتاح عاشور ومحمد قرحاني ونصار نصار وعدنان حيدر (حسن شعيتو 80) وعلي الاتات (محمود كجك 70) وعباس عطوي وخالد تكه جي والحاج مالك تال وابو بكر كامارا ومازن جمال (علاء البابا 46).
مثل العهد: الحارس مهدي خليل واللاعبون نور منصور وعلي السعدي وحسين الزين وحسين دقيق وهيثم فاعور (مهدي فحص 65) وعيسى يعقوبو وحسن شعيتو ومحمد قدوح (سمير اياس 46) واحمد زريق ومحمد حيدر (حسين منذر 77).
قاد المباراة الحكم جميل رمضان وعاونه محمد رحال وسليم سراج وماهر العلي حكما رابعا وراقبها هامبيك ميساكيان. وأنذر الحكم هيثم فاعور (48)، وابو بكر كامارا (62)، وسمير اياس (66)، ومهدي خليل (73)، وطرد محمود كجك لنيله إنذارين (80 و90+3).


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927806312
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة