صيدا سيتي

التبول المتكرر أسامة سعد استقبل وزير الزراعة حسن اللقيس على رأس وفد موسع من الوزارة - 5 صور إقبال متزايد على المدارس الرسمية...والطلاب الفلسطينيون يدفعون الثمن النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور للمرة الأولى في صيدا!! اختتام برنامج اعداد منسق مادة العلوم - 7 صور أمسية شعرية حاشدة للشعر المحكي بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 17 صورة وزير الزراعة زار سراي صيدا والتقى المحافظ ضو: حصة الجنوب من سيدر حصة وازنة - 8 صور وزارة الاتصالات تنفي صحة الخبر حول الغاء خدمة الـwhatsapp call العثور على جثة مواطن داخل متجره في حي الميدان بزحلة توقيف أحد الصرافين في البقاع للتداول بالعملة الاجنبية بغير السعر الرسمي أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان بالفيديو.. احتجاز رجل كان يهدد بتفجير جسر في كييف بالفيديو... ظهور "وحش مائي" ضخم في الصين الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور مودعو جمّال ترست بنك "تائهون" بين المصارف الرافضة لأموالهم العثور على جثة على شاطىء جونية الافراج عن مرهف الأخرس ليلا توقيف قاتل عريف في الجيش بعد 3 سنوات على جريمته مافيات التلاعب بالأسعار تصل الى "الكتب المدرسية"... أزمة محروقات تلوح في الأفق: هل يدفع المواطن الثمن؟

الكأس السوبر للعهد على حساب الأنصار

رياضة صيدا سيتي - الأحد 27 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 601 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الكأس السوبر للعهد على حساب الأنصار

المصدر/ موقع جريدة المستقبل:

أحرز العهد لقب الكأس السوبر بنسختها الـ18 للمرة السادسة في تاريخه بعد فوزه على الانصار 2-0 (الشوط الأول 1 - 0)، أمس السبت، على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا، سجلهما محمد قدوح (في الثانية 36) وأحمد زريق (68).
وشهدت المباراة سيطرة ميدانية للأنصار خصوصاً بعد افتتاح العهد للتسجيل مبكراً إلا أن الخطورة دانت للهجمات العهدية المرتدة في شوطها الاول، فيما تألق حارس العهد مهدي خليل في الذود عن مرماه في الشوط الثاني. 
تقدم العهد في الثانية 36 بعد مراوغة احمد زريق لدفاعات الانصار ليمرر كرة الى محمد حيدر ومنه الى عيسى يعقوبو الذي ضرب قلب دفاع الانصار بتمريرة عرضية الى محمد قدوح الذي اطلق قذيفة داخل شباك حسن مغنية.
وضاعف احمد زريق النتيجة للعهد في الدقيقة 68 بعد تمريرة أمامية طويلة من مهدي فحص، اسفرت عن انفراد زريق بالحارس وسدد الكرة الى يمينه في الزاوية الارضية اليمنى.
وهذا اللقب السادس للعهد بعد أعوام 2005 و2008 و2010 و2011 و2015.
مثل الانصار: الحارس حسن مغنية واللاعبون عبد الفتاح عاشور ومحمد قرحاني ونصار نصار وعدنان حيدر (حسن شعيتو 80) وعلي الاتات (محمود كجك 70) وعباس عطوي وخالد تكه جي والحاج مالك تال وابو بكر كامارا ومازن جمال (علاء البابا 46).
مثل العهد: الحارس مهدي خليل واللاعبون نور منصور وعلي السعدي وحسين الزين وحسين دقيق وهيثم فاعور (مهدي فحص 65) وعيسى يعقوبو وحسن شعيتو ومحمد قدوح (سمير اياس 46) واحمد زريق ومحمد حيدر (حسين منذر 77).
قاد المباراة الحكم جميل رمضان وعاونه محمد رحال وسليم سراج وماهر العلي حكما رابعا وراقبها هامبيك ميساكيان. وأنذر الحكم هيثم فاعور (48)، وابو بكر كامارا (62)، وسمير اياس (66)، ومهدي خليل (73)، وطرد محمود كجك لنيله إنذارين (80 و90+3).


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911596281
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة