صيدا سيتي

البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center

الكأس السوبر للعهد على حساب الأنصار

رياضة صيدا سيتي - الأحد 27 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 635 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الكأس السوبر للعهد على حساب الأنصار

المصدر/ موقع جريدة المستقبل:

أحرز العهد لقب الكأس السوبر بنسختها الـ18 للمرة السادسة في تاريخه بعد فوزه على الانصار 2-0 (الشوط الأول 1 - 0)، أمس السبت، على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا، سجلهما محمد قدوح (في الثانية 36) وأحمد زريق (68).
وشهدت المباراة سيطرة ميدانية للأنصار خصوصاً بعد افتتاح العهد للتسجيل مبكراً إلا أن الخطورة دانت للهجمات العهدية المرتدة في شوطها الاول، فيما تألق حارس العهد مهدي خليل في الذود عن مرماه في الشوط الثاني. 
تقدم العهد في الثانية 36 بعد مراوغة احمد زريق لدفاعات الانصار ليمرر كرة الى محمد حيدر ومنه الى عيسى يعقوبو الذي ضرب قلب دفاع الانصار بتمريرة عرضية الى محمد قدوح الذي اطلق قذيفة داخل شباك حسن مغنية.
وضاعف احمد زريق النتيجة للعهد في الدقيقة 68 بعد تمريرة أمامية طويلة من مهدي فحص، اسفرت عن انفراد زريق بالحارس وسدد الكرة الى يمينه في الزاوية الارضية اليمنى.
وهذا اللقب السادس للعهد بعد أعوام 2005 و2008 و2010 و2011 و2015.
مثل الانصار: الحارس حسن مغنية واللاعبون عبد الفتاح عاشور ومحمد قرحاني ونصار نصار وعدنان حيدر (حسن شعيتو 80) وعلي الاتات (محمود كجك 70) وعباس عطوي وخالد تكه جي والحاج مالك تال وابو بكر كامارا ومازن جمال (علاء البابا 46).
مثل العهد: الحارس مهدي خليل واللاعبون نور منصور وعلي السعدي وحسين الزين وحسين دقيق وهيثم فاعور (مهدي فحص 65) وعيسى يعقوبو وحسن شعيتو ومحمد قدوح (سمير اياس 46) واحمد زريق ومحمد حيدر (حسين منذر 77).
قاد المباراة الحكم جميل رمضان وعاونه محمد رحال وسليم سراج وماهر العلي حكما رابعا وراقبها هامبيك ميساكيان. وأنذر الحكم هيثم فاعور (48)، وابو بكر كامارا (62)، وسمير اياس (66)، ومهدي خليل (73)، وطرد محمود كجك لنيله إنذارين (80 و90+3).


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924732332
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة