صيدا سيتي

الحاجة دلال سعد الدين السنيورة (زوجة الحاج محمود الظريف) في ذمة الله زاهدة محمد عارف الأرناؤوط (نهلة - زوجة الحاج محمود الديماسي - أبو نبيل) في ذمة الله نقيب الصيادلة: رفع الدعم سيرفع سعر الدواء ستة أضعاف على الأقل إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية

حركة حماس تلتقي الجماعة الإسلامية في برجا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 26 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 795 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها: 

وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة الأستاذ خالد دعبس المسؤول السياسي للحركة في منطقة إقليم الخروب يلتقي المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في إقليم الخروب الحاج عمر السراج.

أكد دعبس خلال اللقاء على العمل المشترك بين الحركة والجماعة في منطقة إقليم الخروب، وأهمية بقاء القضية الفلسطينية على رأس الأولويات.

وفي حديثه عن الجانب الصحي للاجئين الفلسطينيين جدد خالد دعبس الدعوة للعمل المشترك من أجل إعادة التعاقد بين وكالة الأونروا ومستشفى سبلين الحكومي من أجل تأمين الاستشفاء للاجئين الفلسطينيين في منطقة سبلين وضواحيها.

كما دعا على مواصلة العمل لحماية المخيمات والتجمعات الفلسطينية من الفتن محذراً من جر أي قوة فلسطينية إلى مواجهة عسكرية في الداخل اللبناني.

بدوره أكد السراج على أهمية التعاون في خدمة المنطقة، داعياً الى تقديم الحقوق المدنية والسياسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

كما رافق الوفد مندوب الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين حيث قدم شهادة شكر وتقدير للسراج تعبيراً عن دعمه في إنجاح احتفال الرابطة بتخريج الناجحين في الشهادات الرسمية الذي أقيم في جامعة AUL جدرا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940764335
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة