صيدا سيتي

سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه الاعلان عن «حملة منكم وإليكم» في عين الحلوة وقفة أمام سرايا صيدا رفضا لتمديد التعبئة من دون تأمين مساعدات تمديد تعليق جلسات المحاكم والأعمال في الدوائر القضائية حتى 8 شباط كوارث بلدية صيدا: استئناف تقديم المساعدات للمحجورين وحملة فحوص للمخالطين الاثنين صيدا: أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة خلال 10 أيام! "مستشفى صيدا الحكومي": فحوص الـ"PCR" يومياً.. والأحد ضمناً رفع مجسم لسرير عليه مريض افتراضي مصاب بكورونا في صيدا البزري يلتقي وفد تجمّع رجال الأعمال والمهن الحرّة في مدينة صيدا والجنوب لقاء في مكتب الدكتور عبد الرحمن البزري للتحضير لبدء حملة التلقيح ضد الكورونا البزري يستقبل الدكتور عميس ويتلقى إتصالاً من الدكتور ميشال موسى الحاج درويش محمود الحداد في ذمة الله الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي)

حركة حماس تلتقي الجماعة الإسلامية في برجا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 26 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 846 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها: 

وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة الأستاذ خالد دعبس المسؤول السياسي للحركة في منطقة إقليم الخروب يلتقي المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في إقليم الخروب الحاج عمر السراج.

أكد دعبس خلال اللقاء على العمل المشترك بين الحركة والجماعة في منطقة إقليم الخروب، وأهمية بقاء القضية الفلسطينية على رأس الأولويات.

وفي حديثه عن الجانب الصحي للاجئين الفلسطينيين جدد خالد دعبس الدعوة للعمل المشترك من أجل إعادة التعاقد بين وكالة الأونروا ومستشفى سبلين الحكومي من أجل تأمين الاستشفاء للاجئين الفلسطينيين في منطقة سبلين وضواحيها.

كما دعا على مواصلة العمل لحماية المخيمات والتجمعات الفلسطينية من الفتن محذراً من جر أي قوة فلسطينية إلى مواجهة عسكرية في الداخل اللبناني.

بدوره أكد السراج على أهمية التعاون في خدمة المنطقة، داعياً الى تقديم الحقوق المدنية والسياسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

كما رافق الوفد مندوب الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين حيث قدم شهادة شكر وتقدير للسراج تعبيراً عن دعمه في إنجاح احتفال الرابطة بتخريج الناجحين في الشهادات الرسمية الذي أقيم في جامعة AUL جدرا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950770677
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة