صيدا سيتي

4 حالات حجر صحي في «بيروت الحكومي»: من يراقب تطبيق الحجر المنزلي؟ صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟"

حماس تجول على عدد من القوى السياسية والأمنية في صيدا - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 26 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 846 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها: 

جال وفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية حماس، برئاسة المسؤول السياسي للحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي يرافقه الأستاذ أيمن شناعة المسؤول السياسي منطقة صيدا، ومسؤول العلاقات اللبنانية الأستاذ زياد حسن.

وشملت الجولة كلا من مدير مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد فوزي حمادة، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، مسؤول حزب الله في منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، النائب بهية الحريري، الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود، عضو المكتب السياسي لحركة أمل المهندس بسام كجك.

وهدفت الجولة إلى إطلاع القوى السياسية والأمنية على حقيقة اشتباكات مخيم عين الحلوة ومخاطرها. كما تم التأكيد على ضرورة معالجة الأسباب والتداعيات التي أدت إلى تلك الأحداث، والتي تزيد من معاناة أهل المخيم، والعمل على عدم تكرار هذه الأحداث، والتعاون بين كافة المكونات الفلسطينية واللبنانية على تثبيت الأمن والاستقرار في المخيم بجهود كل الحريصين من أبناء المخيم، والحفاظ على استقرار مدينة صيدا حاضنة القضية والشعب الفلسطيني.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '54,74,180,488,770,858,866,905,945,947,991,1006,1012)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (18,19,30,31,,54,74,180,488,770,858,866,905,945,947,991,1006,1012) ]