صيدا سيتي

اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله صلاة العيد في مساجد صيدا... دعوات لرفع البلاء (النهار) أحمد الحريري: بإيمان راسخ نواصل المسيرة قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تضع الأكاليل على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الفطر في المسجد العمري الكبير ويزور أضرحة الشهداء مدينة صيدا احتفلت بعيد الفطر وأمت الصلوات بالمساجد صلاة عيد الفطر عام 1441 هجري من "مسجد ميسّر - مجدليون" حركة "فتح" - شعبة المية ومية تُكلِّل نصب الشهداء في المخيّم بمناسبة عيد الفطر المبارَك حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" تُكلّل نصب الجندي المجهول بالورد في مقبرة عين الحلوة

برعاية وزارة السياحة وبلدية مغدوشة نادي الرابية الخضراء افتتح مهرجانات مغدوشة السياحية - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 26 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1309 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ Hanane Naddaf: 

برعاية وزارة السياحة وبلدية مغدوشة افتتح نادي الرابية الخضراء - مغدوشة الاسبوع الفني لمهرجانات مغدوشة السياحية "كروم الشمس 2017" وذلك بحفل افتتاح اقيم في باحة مهرجانات مغدوشة حضره : ممثل وزير السياحة اواديس كيدانيان رئيس دائرة المهرجانات في وزارة السياحة ربيع شداد ، ممثل الرئيس نبيه بري مدير مكتبه الدكتور احمد موسى ، النائبان : ميشال موسى وعلي عسيران ، ممثل النائب بهية الحريري نزار الرواس ، راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد ، ممثل رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع مسؤول القوات في منطقة الزهراني ادغار مارون ، رئيس اتحاد بلديات صيدا الزهراني المهندس محمد السعودي ، رئيس بلدية مغدوشة رئيف جورج يونان ، وعدد من رؤساء بلديات منطقة صيدا وفاعليات روحية وامنية واقتصادية واهلية واجتماعية وكشفية وحشد من ابناء بلدة مغدوشة ..
حيث كان في استقبالهم رئيس نادي الرابية الخضراء فادي صافي واعضاء النادي ..
بعد دقيقة صمت لارواح شهداء الجيش اللبناني و كلمة ترحيبية من عضة لجنة الاعلام في نادي الرابية الخضراء رومي قطان توجهت فيها بالتحية للجيش اللبناني البطل وشهدائه الابرار الذين سقطوا في عملية "فجر الجرود " بعدها قدمت الاوركسترا الهارمونية التابعة لقوى الامن الداخلي بقيادة العقيد الدكتور زياد مراد والاداء المنفرد لماريا عازار وسلام جحا باقة من الاغاني الوطنية تحية للجيش اللبناني ولارواح شهدائه وشهداء القوى الامنية ..
ثم قدم رئيس النادي فادي صافي درعا تكريميا لقائد الاوركسترا الدكتور مراد تقديرا لاداء كافة اعضاء الفرقة ..
شداد
ثم تحدث بعد ذلك ممثل وزير السياحة شداد الذي نقل بدوره تحيات وزير السياحة للحاضرين ومتوجها بالتحية لنادي الرابية الخضراء على هذا الجهد في اقامة هذه المهرجانات القروية بامتياز لافتا الى ان الوزير السابق للسياحة ميشال فرعون كان قد اطلق من مغدوشة مشروع السياحة الدينية وان تكون سيدة المنطرة على خارطة السياحة الدينية مؤكدا ان هذا المشروع ما زال قائما وعلى قدم وساق ..
شداد اكد ان وزارة السياحة تدعم هذا المهرجان بكل السبل المتاحة ليتواكب مع التطورات الحاصلة بعالم المهرجانات ولفت الى ان هذه المهرجانات في مغدوشة هي علامة فارقة وقيمة اضافية ويصح اعتبارها من المهرجانات القروية الصرفة وقال ؛: هذا وعد من وزير السياحة بان دعمنا لا زال قائم لمهرجانات مغدوشة ونتمنى لكل القيمين على هذه المهرجانات دوام النجاح والتألق .
يونان
تحدث بعد ذلك رئيس بلدية مغدوشة رئيف يونان فلفت الى ان هذه المهرجانات ليست للغناء وحسب او للعروض الفنية وانما هي ساحة تلاقي وتفاعل وواحة غناء لاجيالنا الصاعدة ومنبع للعلم والثقافة متوجها بالتحية لنادي الرابية الخضراء في تنظيم واحياء هذا المهرجان الرياضي والفني والثقافي والى كل من يقف مساندا ومتعاضدا مع مغدوشة ولا سيما النائب الدكتور ميشال موسى ..
وتابع يونان : لن نطلق الوعود الا لنفي بها وكما عهدتمونا اوفياء ومؤتمنين على خدمة هذه البلدة النموذجية لن تألو بلديتنا جهدا لتوفير كل الخدمات الضرورية والاساسية لها كما لن نتوقف عن متابعة وتطوير الخطط الانمائية والبنى التحتية في بلدتنا بل سنعززها ونعطيها كل اسباب النجاح ..
صافي
ثم كانت كلمة لرئيس نادي الرابية الخضراء فادي صافي توجه فيها بالتحية للمؤسسة العسكرية والجيش اللبناني ومتوجها بالشكر لكل من ساهم بانجاح ودعم مهرجانات مغدوشة من لجان رياضية وفرق فنية ومستعرضا لبرنامج المهرجانات ..
بعد ذلك تم اطلاق المفرقعات والاسهم النارية التي اضاءت سماء المنطقة احتفاءا بالمناسبة ..
وتلى الحفل عرض مسرحية "بترا" للاخوين الرحباني تمثيل واداء الفرقة الفنية لنادي الرابية الخضراء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931267868
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة