صيدا سيتي

المجذوب: تأجيل عودة الطلاب للمدارس الخاصة والرسمية لـ12 تشرين الأول قهوة باب السراي تستقبل الزائرين في قلب صيدا سوا كزدورة بصيدا نشاط رياضي لدعم متضرري الانفجار الاحد تعاون بين الإنقاذ الشعبي والهيئة الصحية حول تقنيات التعامل مع موتى كوفيد - 19 مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وزع مساعدات غذائية في المواساة الحاجة زهرة حسين جابر في ذمة الله (والدة العقيد سهيل حرب رئيس قسم الامن القومي في فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب) ليلى إبراهيم عنتر (زوجة فايز حنقير) في ذمة الله الخياطة: مهنة ينعشها الفقر... إصلاح وترقيع بدلاً من الجديدة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 24 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تجول على فعاليات صيدا السعودي: أكثر من 325 فحص PCR مجاني تم إجراؤهم في يومين في مدينة الحريري الرياضية بصيدا وفد طبي من مستشفى الهمشري زار مستشفى الراعي لبحث سبل التعاون لمواجهة جائحة كورونا وكالة "أونروا" تحدد الـ30 من أيلول الموعد النهائي لاستلام المساعدة النقدية الحريري عقدت اجتماعاً تنسيقياً لمواجهة خطر "كورونا" واتصلت بوزير الصحة لعدم نقل مركز فحص الكورونا من صيدا سفر برلك من جديد (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الأستاذ حبيب عوكل MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة

الكأس السوبر اليوم بين العهد والأنصار على ملعب صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 26 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 551 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع جريدة المستقبل:

يسعى العهد بطل الدوري والانصار بطل كأس لبنان للفوز بالكأس السوبر الـ١8 الساعة ١٦:٣٠ يبعد ظهر اليوم السبت، على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا.
ويسعى الأنصار للثأر من العهد الذي أبعده عن نصف نهائي كأس النخبة بفوزه عليه 1-0 على الرغم من تقديم الأنصار لعرض جيد. ويعاني الأنصار غياب لاعب وسطه الموقوف حسين ابراهيم لنيله بطاقة حمراء في نصف نهائي كأس النخبة، بالاضافة الى اصابة تالا ندياي وبلال نجدي وعدم تعافيهما حتى اللحظة. ولم يكشف الفريق الأخضر بعد إمكانية عودة عبدالله طالب الى الملاعب. ويعول المدرب اميل رستم على أول ظهور رسمي للاعب خالد تكه جي مع عباس عطوي اونيكا وعلاء البابا والسنغالي الحاج مالك تال وكيفية تركيب توليفة هجومية مناسبة لفريقه بالموسم الجديد.
ويخوض العهد اللقاء بصفوف مكتملة بعد عودة نجمه احمد زريق. ويعول المدرب موسى حجيج على خط دفاعي متين بقيادة علي السعدي ونور منصور.
الأنصار الذي فاز بالكأس السوبر في 5 مناسبات سابقة أعوام 1996 و1997 و1998 و1999 و2012 يسعى للفوز بالكأس السادسة. فيما أحرز العهد اللقب في 5 مناسبات سابقة أعوام 2005 و2008 و2010 و2011 و2015. وكان الفريقان التقيا مرة وحيدة في الكأس السوبر عام 2010 حين فاز العهد بنتيجة 1-0 على الملعب عينه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940185369
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة