صيدا سيتي

" كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة "عين الحلوة": مواجهة "صفقة القرن" بـ"الطابع" التاريخي الفلسطيني

أسامة سعد يستقبل وفد حركة حماس ووفد القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 25 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 727 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من حركة حماس برئاسة المسؤول السياسي للحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي يرافقه مسؤول منطقة صيدا أيمن شناعة، ومسؤول العلاقات اللبنانية زياد حسن، وذلك بحضور أعضاء الأمانة السياسية للتنظيم: محمد ظاهر، وناصيف عيسى، وبلال نعمة.

ثم التقى سعد بحضور أعضاء الأمانة السياسية وفد القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة تقدمه أمين سر القوى الإسلامية في المخيم الشيخ جمال خطاب، والمسؤول في عصبة الأنصار أبو طارق السعدي.

وقد جرى خلال كل من اللقاءين تناول الاشتباكات الأخيرة في مخيم عين الحلوة، وتم التأكيد على تثبيت وقف إطلاق النار ونشر القوة الأمنية والتعويض على المتضررين. كما تم التأكيد على ضرورة وضع حد نهائي لمسلسل الأحداث الأمنية المتكررة في المخيم التي تؤدي إلى سقوط الضحايا البريئة، كما تلحق أفدح الأضرار والخسائر بالمخيم وسكانه، وبسكان الأحياء والبلدات المجاورة، وبمجمل الأوضاع في صيدا، فضلا عما تمثله من تهديد للمخيم ودوره ومصيره، وما ينتج عنها من خسائر صافية للقضية الفلسطينية وبخاصة حق العودة، ومن إساءة للأمن الوطني اللبناني.

وقد شدد سعد من جهته على معالجة أسباب الاشتباكات، لا نتائجها فقط، محذرا من تكرارها، ومنبها من الأوضاع المزرية التي وصل إليها المخيم، وداعيا إلى المعالجة الشاملة لهذه الأوضاع على مختلف الصعد السياسية والأمنية والمعيشية والاجتماعية. كما شدد على أهمية انطلاق أي معالجة من توحيد مواقف الفصائل الفلسطينية حول أولوية التصدي لكل من يعبث بأمن المخيم خدمة لمشاريع خارجية لا تمت بأي صلة لمصلحة القضية الفلسطينية أو للمصلحة الوطنية اللبنانية.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '770,775,866,905,947,1009,1011)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (30,31,,770,775,866,905,947,1009,1011) ]