صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة

أسامة سعد يستقبل وفد حركة حماس ووفد القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 25 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 824 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من حركة حماس برئاسة المسؤول السياسي للحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي يرافقه مسؤول منطقة صيدا أيمن شناعة، ومسؤول العلاقات اللبنانية زياد حسن، وذلك بحضور أعضاء الأمانة السياسية للتنظيم: محمد ظاهر، وناصيف عيسى، وبلال نعمة.

ثم التقى سعد بحضور أعضاء الأمانة السياسية وفد القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة تقدمه أمين سر القوى الإسلامية في المخيم الشيخ جمال خطاب، والمسؤول في عصبة الأنصار أبو طارق السعدي.

وقد جرى خلال كل من اللقاءين تناول الاشتباكات الأخيرة في مخيم عين الحلوة، وتم التأكيد على تثبيت وقف إطلاق النار ونشر القوة الأمنية والتعويض على المتضررين. كما تم التأكيد على ضرورة وضع حد نهائي لمسلسل الأحداث الأمنية المتكررة في المخيم التي تؤدي إلى سقوط الضحايا البريئة، كما تلحق أفدح الأضرار والخسائر بالمخيم وسكانه، وبسكان الأحياء والبلدات المجاورة، وبمجمل الأوضاع في صيدا، فضلا عما تمثله من تهديد للمخيم ودوره ومصيره، وما ينتج عنها من خسائر صافية للقضية الفلسطينية وبخاصة حق العودة، ومن إساءة للأمن الوطني اللبناني.

وقد شدد سعد من جهته على معالجة أسباب الاشتباكات، لا نتائجها فقط، محذرا من تكرارها، ومنبها من الأوضاع المزرية التي وصل إليها المخيم، وداعيا إلى المعالجة الشاملة لهذه الأوضاع على مختلف الصعد السياسية والأمنية والمعيشية والاجتماعية. كما شدد على أهمية انطلاق أي معالجة من توحيد مواقف الفصائل الفلسطينية حول أولوية التصدي لكل من يعبث بأمن المخيم خدمة لمشاريع خارجية لا تمت بأي صلة لمصلحة القضية الفلسطينية أو للمصلحة الوطنية اللبنانية.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '770,775,866,905,947,1009,1011)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (30,31,,770,775,866,905,947,1009,1011) ]