صيدا سيتي

اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله صلاة العيد في مساجد صيدا... دعوات لرفع البلاء (النهار) أحمد الحريري: بإيمان راسخ نواصل المسيرة قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تضع الأكاليل على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الفطر في المسجد العمري الكبير ويزور أضرحة الشهداء مدينة صيدا احتفلت بعيد الفطر وأمت الصلوات بالمساجد صلاة عيد الفطر عام 1441 هجري من "مسجد ميسّر - مجدليون" حركة "فتح" - شعبة المية ومية تُكلِّل نصب الشهداء في المخيّم بمناسبة عيد الفطر المبارَك حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" تُكلّل نصب الجندي المجهول بالورد في مقبرة عين الحلوة

أسامة سعد يستقبل وفد حركة حماس ووفد القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 25 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 754 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من حركة حماس برئاسة المسؤول السياسي للحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي يرافقه مسؤول منطقة صيدا أيمن شناعة، ومسؤول العلاقات اللبنانية زياد حسن، وذلك بحضور أعضاء الأمانة السياسية للتنظيم: محمد ظاهر، وناصيف عيسى، وبلال نعمة.

ثم التقى سعد بحضور أعضاء الأمانة السياسية وفد القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة تقدمه أمين سر القوى الإسلامية في المخيم الشيخ جمال خطاب، والمسؤول في عصبة الأنصار أبو طارق السعدي.

وقد جرى خلال كل من اللقاءين تناول الاشتباكات الأخيرة في مخيم عين الحلوة، وتم التأكيد على تثبيت وقف إطلاق النار ونشر القوة الأمنية والتعويض على المتضررين. كما تم التأكيد على ضرورة وضع حد نهائي لمسلسل الأحداث الأمنية المتكررة في المخيم التي تؤدي إلى سقوط الضحايا البريئة، كما تلحق أفدح الأضرار والخسائر بالمخيم وسكانه، وبسكان الأحياء والبلدات المجاورة، وبمجمل الأوضاع في صيدا، فضلا عما تمثله من تهديد للمخيم ودوره ومصيره، وما ينتج عنها من خسائر صافية للقضية الفلسطينية وبخاصة حق العودة، ومن إساءة للأمن الوطني اللبناني.

وقد شدد سعد من جهته على معالجة أسباب الاشتباكات، لا نتائجها فقط، محذرا من تكرارها، ومنبها من الأوضاع المزرية التي وصل إليها المخيم، وداعيا إلى المعالجة الشاملة لهذه الأوضاع على مختلف الصعد السياسية والأمنية والمعيشية والاجتماعية. كما شدد على أهمية انطلاق أي معالجة من توحيد مواقف الفصائل الفلسطينية حول أولوية التصدي لكل من يعبث بأمن المخيم خدمة لمشاريع خارجية لا تمت بأي صلة لمصلحة القضية الفلسطينية أو للمصلحة الوطنية اللبنانية.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '770,775,866,905,947,1009,1011)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (30,31,,770,775,866,905,947,1009,1011) ]